تارك العادة ايام وفعلتها اليوم كان الانتصاب لدي ضعيف قليلا ولاكن عند ا

تارك العادة ايام وفعلتها اليوم كان الانتصاب لدي ضعيف قليلا ولاكن عند ا
icon 8 أغسطس 2015
icon 911
تارك العادة منذ 10 أيام وفعلتها اليوم كان الانتصاب لدي ضعيف قليلا ولاكن عند القذف يكون قوي جدا فعلتها 3 مرات أخري وكان الأمر كما هوا وكل المرات في 1 سلعة فهل هذا ضعف ام ماذا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك المثابرة على تركها، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وستتحسن بالتدريج، هذا ليس ضعف جنسي، فلا داعي للقلق. 0 2015-08-08 07:35:18
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك المثابرة على تركها، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وستتحسن بالتدريج، هذا ليس ضعف جنسي، فلا داعي للقلق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

انا شاب 28 عام ادخن واعمل العادة باقراط مرة ا ومرتين يوميا ولكن منذ سنه او اكثر وانا لا يحدث...

لا داعي للرعب!! عليك فقط وقف العادة السرية، وإعاة تأهيل جسمك وسيعود كما كان، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات .

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

كنت استمني بافراط ل8سنوات لدي ضعف شديد في الانتصاب العادي و الصباحي اقلعت عن العادة لشهر وعدت لها فخرج مني...

علييك التوقف عن العادة وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج خلال ٣ أشهر.

سؤال من ذكر سنة 19

في الصحة الجنسية

انا كنت امارس العاده السريه تقريبا كل يوم وفي مره من المرات وانا امارس العادة السرية وجدت الانتصاب ضعيف قليلا...

هذهرخيرات العادة السرية، والإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه