تركت العادة السرية ولكن اصبح قضيبى قصير ونحيف وناشف ولا ينتصب الاقليلا صباحيا ومنطقة الجذع رخوة والقضيب يميل يمينا وشمالا واشعر بان منطقة المؤخرة فى نحافة وكذالك الفخذين

icon 9 يوليو 2015
icon 4049
تركت العادة السرية ولكن اصبح قضيبى قصير ونحيف وناشف ولا ينتصب الاقليلا صباحيا ومنطقة الجذع رخوة والقضيب يميل يمينا وشمالا واشعر بان منطقة المؤخرة فى نحافة وكذالك الفخذين
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذه أعراض موقتة وستستعيد عافيتك بالتدريج، عليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة. 0 2015-07-10 17:43:23
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هذه أعراض موقتة وستستعيد عافيتك بالتدريج، عليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

عضوي الذكري صغير ونحيف وفيه رائحة كريهة وفي اغلب الاحيان منكمش والرغبة الجنسية قليلة وفيه ندب صغيرة ومنطقة خلف الرأس...

أولاً عليك وقف العادة السرية!!  ثانياً فحص البول لتقصي سبب الرائحة إذا كتانت من التهاب بولي، وربما أيضاً رائحةالمني!! ثالثاً لتحسين الرغبة الجنسية عليك ممارسة الرياضة وتحسين التغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، رابعاً فحص الورم عند اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة. وسلامتك!!

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

القضيب عندما ينتصب طوله 15سم المشكلة 1.ليس صلب جدا بل عندما يضغط عليه يكون من السهل 2. حشفة القضيب ليس...

الطول الطبيعي من ٨-١٨ سم، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

جسمى ضعيف ومرهق جداً وعمرى 29 سنة .. والاهم ان لم يعد الانتصاب عندى كامل وطرف القضيب لا ينتصب مهما...

الغالب أن عليك وقف اعلادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مشكلتي ف قضيبي وهو مرتخي ينكمش كثيرا جدا وخاصه عند الاستحمام بعد ممارسه العادة مره شعرت بشئ ف قضيبي غريب...

داء بيروني هو اضطراب يصيب القضيب الذكري يتمثل في إختلال نمو النسيج الليفي الداخلي للقضيب محدثا إعوجاج علوي ملحوظ أثناء عملية الإنتصاب في الجماع عادة ما يسبب ألام شديدة تؤثر على عملية الجماع وقد يجعل من الصعب الحصول على الانتصاب الكامل أو المحافظة على الانتصاب (عدم القدرة على الانتصاب). عادة ما يظهر المرض عند الرجال بين 45-60 عاماً من العمر . وجود الانتصاب المنحني أمر شائع وليس بالضرورة سبباً يدعو للقلق. في بعض الرجال، مرض بايروني يسبب انحناء أو ألم شديد وهذا يمكنه ان يمنع الرجل من الجماع (في هذه الحالة التي تمنع الجماع يوصى بالتدخل الجراحي) .  للمزيد راجع القاموس، وراجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 19

في الصحة الجنسية

افعلها بكثره وكنت متعود على وضع معين أثناء العاده بجعل القضيب ملاصقا للبطن والان عندي عدة مشاكل اصبح القضيب ينتصب...

عليك التوقف عن العادة السرية والأوهام غير الصحيحة، وممارسة الرياضة والمشي وهويات تشغل وقتك وسيبك من الأجسام الكهفية وغيرها!! انتبه لمستقبلك!!

سؤال من ذكر سنة 19

في الصحة الجنسية

عند الإنتصاب هناك إنحناء بالقضيب لأعلى في جسم القضيب ولكن ليست بدرجة كبيرة وأيضًا غير مؤلم،وعند الإنتصاب أيضًا لاحظت عرق...

 وقف العادة السرية على الأقل يمنع التدهور فب الانحناء، ولا يتعبر الانحناء مشكلة طبية إلا إذا كان يعيق الإيلاج. فلا داعي للقلق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه