الم و خروج دم عند الايلاج

الم و خروج دم عند الايلاج
icon 20 أكتوبر 2019
icon 2257
تزوجت منذ عدة ايام و تم الايلاج 4 مرات وكل مرة كان مصحوب بالم شديد و خروج دم قليل ولا نكمل العملية الجنسية ما هو سبب و ما العلاج؟وهل لنفض الغشاء وما اعراضه؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

نزول الدم ، ولو نقطة واحدة يعني أن الغشاء قد انفض!!!والألم قد يكون بسبب الجرح، أو ضيق المهبل، وستتحسن الأمور بالتدريج ، فلا داعي للقلق. 2 2019-10-21 06:58:17
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
نزول الدم ، ولو نقطة واحدة يعني أن الغشاء قد انفض!!!والألم قد يكون بسبب الجرح، أو ضيق المهبل، وستتحسن الأمور بالتدريج ، فلا داعي للقلق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

الم بالمهبل يألم و ليس من الجماع كما قرأت لانني لست متزوجه يختفي لساعات ثم يعود مره اخرى و هكذا...

هذا يعرف الحالة جزئيا فقط يعرف، وذلك لأنه لا يمكن في كثير من الأحيان تحديد بقعة الألم والإحساس المفرط أثناء الجماع . والحالة تشبه وتختلط مع تشنج المهبل(انظر هناك) والألم الحاد ،والتشنج التي تؤثر على المرأة تجعلها لا تطيق الجماع، ولا تتحمله . وتشاهد الحالة خاصة في المتزوجين حديثا. وتعتبر نتيجة للتقلصات متقطعة من العضلات القابضة يضاف إليها في الحالات التي تتفاقم انقباض عضلات مصرة الشرج، فإنه غالبا ما يحدث في النساء مفرطات الإحساس خلال الجماع، وخصوصا عندما لا يكون لديهن ميل للفعل.للمزيد راجعي ألم المهبل في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

فى اول ايام الزواج وعند الجماع هل لابد من نزول دم من الزوجة و اذا لم ينزل دم يكون ما...

ليس من الضرورة نزول الدم فب ليلة الدخلة، لعدة أسباب ، أن يكون الغشاء مطاطياً. أو أن يكون رقيقاً جداً ولا يحتوي على أوعية دموية، أو أن تكون فتحة الحيض واسعة. أو أن يكون الغشاء قد تأثر من حركات رياضية معينة، مثل ركوب الدراجة، أو الخيل!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بعد ممارسة العادة السرية شعرت بالام اسفل الظهر و الحوض و م يكن هذا يحدث من قبل هل هذا خطير...

تتعدد اسباب ألم الحوض بعد العادة السرية بعد القذف أو في الأوقات الأخرى، أهمها ما يلي: 

  • التهاب المسالك البولية؛ والتي يرافقها عادة ألم وحرقة عند التبول، وتغير في لون ورائحة البول، ارتفاع حرارة الجسم، وألم أسفل الظهر. تعالج هذه الحالة بالمضادات الحيوية تحت إشراف طبي.
  • الإصابة بالأمراض المنقولة جنسياً؛ والتي تحدث في حال ممارسة الجنس بطريقة غير سوية، عادة يرافق الإصابة أعراض أخرى مثل: التهاب الإحليل وخروج إفرازات من القضيب. 
  • التهاب البروستات الحاد أو المزمن؛ وهي غدة موجود في الجهاز التناسلي عند الرجل، عادة ما يرافقها حرقة أثناء التبول، وارتفاع درجة الحرارة، وكثرة التبول، وقذف مؤلم. 
  • الفتق؛ وعادة ما يزداد الألم عند القيام بجهد ما وفي أحيان أخرى قد يشعر بألم عند الضحك، أو السعال.
  • التهاب الزائدة الدودية؛ حيث تسبب ألماً في الجهة اليمنى، عادة ما يرافقها فقدان الشهية، واستفراغ، وغثيان. 
  • وجود حصى في المسالك البولية؛ حيث يرافقها ألم وصعوبة عند التبول ووجود دم في البول.
  • التهاب المثانة؛ يرافقها ألم وحرقان التبول، وتغير في لون ورائحة البول، ارتفاع حرارة الجسم، وألم الظهر. 
  • تضيق الإحليل؛ يرافقها ألم أثناء التبول، تسرب البول، دم أو البول في السائل المنوي. 

ومن اسباب ألم الحوض بعد العادة السريه على وجه الخصوص هو أن الإفراط في ممارسة العادة يؤدي إلى تقليل إنتاج هرمون الأوكسيتوسين، وهرمون التستوستيرون، وهرمون الأندروستينولون مما يؤدي إلى تحفيز إفراز هرمون البروستاجلاندين المسبب للألم. 

ينصح بمراجعة الطبيب في حال الاستمرار بالألم وإجراء الفحوصات السريرية والمخبرية، ووصف العلاج المناسب بناءاً على اسباب ألم الحوض بعد العادة السريه. 

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة 34

في الصحة الجنسية

ما سبب انسداد فتحة المهبل بعد مدة من عدم الجماع شهر او شهرين .ففي كل مرة نعاود الجماع نجد صعوبة...

ممكن!! ولكن الغالب أنه  قد يكون حصل جفاف نتيجة نقص الإفرازات في المهبل، ربما يجب شرب المزيد من الماء وممارسة الرياضة مثلاً،أو استعمال النزلقات المائية من الصيدلية!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه