تعاني من الشهوة في دبرها بسبب ممارسات جنسية قديمة هل هنلك امل لشفاءها

تعاني من الشهوة في دبرها بسبب ممارسات جنسية قديمة هل هنلك امل لشفاءها
icon 18 أغسطس 2018
icon 814
فتاة تعاني من الشهوة في دبرها بسبب ممارسات جنسية قديمة هل هنلك امل لشفاءها و تصبح عادية وما هو الطبيب المختص ارجو الاجابى
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن استعمال مخدر موضعي كلما تطلب ذلك لتخدير المنطقة وإزالة الشعور فيها.

0 2018-08-19 16:13:09
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

يمكن استعمال مخدر موضعي كلما تطلب ذلك لتخدير المنطقة وإزالة الشعور فيها.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 32

في الصحة الجنسية

أنا فتاة سمعت معلومة وأود التأكد منها هل يمكن أن يصل طول العضو الذكري إلى 28 سم وإذا كان كذلك...

يمكن بلوغ هذا الطول في حالات نادرة، ولا داعي لشهوة زائدة للجماع!!، ولكن يجب الاهتمام بعد استعمال العنف والتلطف عند الإدخال لأه قد يسبب تمزق المهبل!!!

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب عندي24 سنة ومقبل علي الزواج ولكني اصبت بالتهاب البروستاتا بسبب عدوي بطتيرية وللاسف اصبحت عندي الرغبة...

التهاب البروستاتا يمكن علاجه، ولا يترك تأثيراً على الحياة الزوجية، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة وإجراء الفح،ومات اللازمة للتشخيص الدقيق.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي يعاني من تدفق المني بصورة بطيئة جدا بمجرد ان يتحدث معي دون ان يقوم بلمسي ماهو سبب ذلك وهل...

ثر المني مرض نادر ويمكن الحديث عنه للطبيب لأنه لا يدعوا للخجل ، يجب أن تكون حرارة الخصيتين،أقل من درجة حرارة الجسم. عندما تزيد حرارتها عن طريق الاستحمام بالماء الساخن، سيتم إفراز المنويات في الليل، لأن توريد المنويات تصبح معطوبا. هناك بعض الأسباب الأخرى التي تؤدي إلى ثر المني أيضا: - الإعياء والتعب الشديدين - كثرة الاستمناء - ضيق القلفة - إذا كنت تنام ليلا دافئاً جدا، إما بالنوم بطانية كهربائية تعيين على ارتفاع الحرارة ، فإن الخصيتين سوف تفرز المنويات في اليوم التالي. - وهناك سبب آخر هو التحفيز الجنسي المرئي أو النفسي. - التغذية الغنية بالبروتين هي سبب آخر. للمزيد راجع ثر المني في القا موس

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور بارك الله فيك .. انا تأخرت في الإنجاب وذهبت الى العيادة وقال لي الدكتور لا توجد خصيتين فصدمت صدمه...

لا يوجد خصية صناعية، تنتج المنويات، يوجد خصية صناعية تجميلية توضع مكان الخصية المستأصلة أو الغائبة مثلاً.عدم وجود الخصية يعني عدم وجود المنويات.الله غالب.

سؤال من غير معروف سنة 44

في الصحة الجنسية

اود ان اشكر القائمين على هذا الموقع الرائع و جزيل الشكر أيضا إلى جميع الدكاترة المبدعين. .سؤالي للأطباء الكرام هو....

ما زلت شاباً، فلا داعي للقلق، يبدو أنمك قلقك نفسي، فحالتك طبيعية، وعليك التحضير للمناسبة بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول المقويات مثل المكسرات والعسل وعسل الملكات، ومبروك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يوجد عقار طبي او طبيعي أو طريقة لتقليل فترة الدورة الشهرية والتحكم فيها؟ حقيقة انا اعاني من مشكلة بسبب...

تختلف مدة الدورة الشهرية من امرأة لأخرى وفقاً لطبيعة الجسم، وبعض العوامل التي يمكن أن تؤثر عليها، بما في ذلك:

  • الإجهاد والتوتر.
  • التغيرات الهرمونية خلال مرحلة الحمل.
  • مرحلة انقطاع الطمث.
  • استخدام وسائل من الحمل.

وفي المتوسط، يمكن أن تستمر الدورة الشهرية من يومين إلى سبعة أيام، ولكنها قد تكون أطول من ذلك، وبخصوص استفسارك حول كيفية تقصير مدة الدورة الشهرية؟ فلا توجد أدوية أو حبوب لوقف الدورة الشهرية بعد بدئها، ولكن يمكن أخذ وسائل منع الحمل الهرمونية لإيقاف الدورة الشهرية قبل أن تبدأ، أو تناول أدوية أخرى لجعل الدورة الشهرية الطويلة أخف، وذلك بعد استشارة الطبيبة إذا كان الأمر يستدعي ذلك.

وهناك بعض الطرق الطبيعية الأخرى التي تجعل الدورة الشهرية أخف، وبالتالي تقصر مدتها، وهي:

  • ممارسة الرياضة بانتظام: تساعد الرياضة المنتظمة في تخفيف تدفق الدورة الشهرية، وقد تقلل أيضاً من عدد أيامها، كما يمكن أن تقلل من احتباس الماء في الجسم، مما قد يخفف من الانتفاخ والتقلصات.
  • الحفاظ على وزن صحي: يمكن أن تؤثر تقلبات الوزن على مدة الدورة الشهرية، وقد تجعلها غير منتظمة،  وقد تزداد غزارة الدورة الشهرية وطولها نتيجة زيادة الوزن، وبالتالي فإن الحفاظ على وزن صحي يمكن أن يساهم في تقليل أيام الدورة الشهرية.
  • اتباع نظام غذائي صحي: إن تباع نظام غذائي صحي مع ممارسة الرياضة سوف يضمن الحفاظ على الوزن من الزيادة، وبالتالي تخفيف غزارة الدورة الشهرية وتقليل مدتها، كما أن تناول بعض العناصر الغذائية الصحية يمكن أن يخفف من أعراض الدورة الشهرية، مثل الأطعمة الغنية بفيتامين ب 6، كالبيض، والسمك، والدواجن.

كما أن الزنك من المعادن الهامة لتخفيف تقلصات الدورة الشهرية، والذي يمكن الحصول عليه من اللحوم، والبقوليات، ومنتجات الألبان.

ويساهم المغنيسيوم في تخفيف فترات الألم الطويلة بسبب آثاره المضادة للتقلصات، ويتوفر في المكسرات، والبذور، والخضروات والأسماك.

  • الإكثار من شرب الماء: بالإضافة إلى فائدة الماء في تقليل ألم الدورة الشهرية، يمكن أن يساعد شرب الماء في تحريك الدورة بسرعة أكبر، ومنع الدم من التكتل.
  • تناول بعض مشروبات الأعشاب التي تخفف من غزارة الدورة الشهرية: مثل الزنجبيل، والشمر، وأوراق التوت.

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه