جوزى يعانى من دهون على الخصيه من الدرجه التانيه هل خطير وهل يحتاج الى

جوزى يعانى من دهون على الخصيه من الدرجه التانيه هل خطير وهل يحتاج الى
icon 3 مارس 2016
icon 6949
جوزى يعانى من دهون على الخصيه من الدرجه التانيه هل هدا خطير وهل يحتاج الى عمليه وما السبب وكيفيه العلاج وهل العلاج يكون سريع للقدره على الانجاب ارجو الرد سريعا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يفضل مراجعة اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق. 1 2016-03-06 13:42:41
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يفضل مراجعة اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق.

تعليقات الزائرين

زائر زائر

مساء الخير ممكن سؤال هل يوجد حاجه اسمها دهون على الخصيه وشكرا

icon 8 فبراير 2021

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ازاى اتاكد ان عملية القذف وصلت بالحيوانات المنويه لمكانها الصحيح وهل يؤثر تكرار العمليه الجنسيه على امكانية الحمل اذا كان...

بالنسبة للتكرار، القذفة الأولى تحتوي على أكبر عدد من المنويات ، وتقل بعدها الأعداد! والوقت المناسب هو وقت الإباضة وهو في ايام الاباضه المتوقعه تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمه(اول يوم من الدوره القادمه). فاذا كانت الدورة منتظمه  كل 28 يوم ،  فان افضل ايام  لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدوره. ان الاباضه تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعه ولكنها تبقى في قناه فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعه, لذا اذا كان هناك رغبه بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضه المتوقعه.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عندى ضعف شديد فى الانتصاب وفى حالة الانتصاب لا يزيد عن دقيقة او دفيقتين فهل هذا يؤثر على الزواج...

في عمرك يدل ذلك على ضعف في اللياقة البدنية والتغذية، أولاً، لذلك يجب ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، إذا لم تتحسن الأمور يمكن عمل فحص للهرمونات والمنويات لمراقبة عمل الهرمونات ونشاطها، وراجع اختصاصي مسالك بولية عندها!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عندي كيس منوي في الخصيه اليسري هل الكيس ذا يسبب الفشل الكلوي او ( العقم بعد العمليه الجراحيه )...

الكيس المنوي ممكن استئصاله جراحياً، والكيس لا يسببب الفشل الكلوي، ولا علاقة له بالكلوة. ولا يسبب العقم ، خاصة إذا كانت العملية دقيقة وبيد آمنة. خصية واحدة عادة تكفي للانجاب!!! راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

كيف يمكن اطاله الذكر وهل يؤثر على العلاقه الجنسية واذا كان هناك امكانيه فما هو الحل الانسب

الأثر في اغالب نفسي، ذلك أن الجزء الأكبر من الخلايا الحساسة في المهبل تكون في الثلث الأول، وفي البظر، ولذلك فإن الطول لا يعود مهماً، المشكلة في الأفلام الإباحية التي تكون الثقافة الجنسية. ويوجد طريقة جراحية لتكبير القضيب، والطرق الأخرى غير مضمونة.

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

وصلت لمرحله صعبه في الاستننماء لدركه ان ممكن اعملها كاثر من ٤ مرات ف اليوم ... هل هذا له تاثير...

الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني. وكلما قللت يكون أفضل!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه