حجم الخصيتين في الشتاء اكبر بي كثييير مقارنة بفصل الصيف هل هناك مشكلة

icon 21 يناير 2018
icon 1539
حجم الخصيتين في الشتاء اكبر بي كثييير مقارنة بفصل الصيف هل هناك مشكلة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما يجب مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة والفحص الطبي. 0 2018-01-22 10:06:54
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ربما يجب مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة والفحص الطبي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أشعر بألم في خصيتي اليسرى خاصة في فصل الشتاء مع ازدياد حجمها عكس موسم الصيف

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بولية لفحص انتفاخ الخصية، فقد تكون فتق إربي أو ورم، ولتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

لاحظت من فترة تغير حجم قضيبي كان محيطه اكبر وخاصة المنطقة تحت الرأس مباشرة كانت اكثر عرضا من بقية القضيب...

يمكن !!والإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى:حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم  دوالي الخصية سوف يزيد   في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور انا شاب عندي 30 سنة مقبل على زواج لكن عندي وساوس كبيرة على مستقبل العلاقة الجنسية مع...

الغالب أن وساوسك ليست في محلها، فحجم الخصيتين ليس بالضرورة أن يكون متساوي. والنحافةليست مشكلة لأنها في الغالب تعتمد على كمية الطعام المتناول والنشاط الجسماني، وعدد الشعر ليس قياس، وإن كان يدل على الهرمونات الجنسية، يمكنك عمل فحص للهرمونات أو للمنويات للتأكد، راجع طبيبك.

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

انا عمري 21 اعاني من صغر وتقلص في العضو الذكري طولا وعرضا بذات العرض بشكل كبير، وفي بعض الاوقات يحصل...

الطول العادي عند الانتصاب من ٨-١٨ سم، ولا توجد طرق علمية لتدبيره، والواقع أن طول القضيب لا يعني المرأة بالنسبة للاستمتاع بقدر ما قد يسبب لها آلاما تفقدها لذة الاستمتاع، حيث أنه قد يصيب عنق الرحم ويسبب له الألم. وليس لقصر القضيب دور في فشل العملية الجنسية إذا كان كافيا لحدوث الإيلاج ، بل إن البعض يرى فائدة في تكرار خروجه أثناء الجماع لأنه يؤدي إلى زيادة إثارة أعضاء المرأة التناسلية واستمتاعها، وهذ يكفي أيضا لحدوث الإخصاب.. ويجب العلم أن حجم المهبل يتكيف مع القضيب من تكرار العملية، والمهبل عبارة عن نسيج عضلي قادر على التمدد والتقلص بشكل كبير ، وفي الوضع الطبيعي تكون جدرانه متلامسة،ويكون عدد النهايات العصبية في الثلثين الداخليين أقل من الثلث الخارجي حيث يجري احتكاك القضيب. ولكن ، أثناء العملية الجنسية يتم تمدد الثلثين الداخليين بحيث يستطيع المهبل استيعاب أي عضو ذكري تقريباً، ولكن شكوى النساء من كبر العضو أكثر من شكواهن من صغر العضو.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم .. انا اعاني من طول الخصيه ف طولها يصل لأكثر من 15 سم في الجو الحار وتنقص 5...

ما تصفه ليس مجرد خصية، فأنت لديك إما دوالي في الخصية، أو فتق إربي يسبب نزول الأمعاء إلى الخصية. ولا بد من فحص سريري للتأكد من التشخيص، ويفضل مراجعة اختصاصي المسالك البولية أو الجراحة العامة في أقرب وقت.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه