حدث معي كسر في القضيب قبل و لم اطلع احد على ذلك اشكو الان من ليونة الق

حدث معي كسر في القضيب قبل و لم اطلع احد على ذلك اشكو الان من ليونة الق
icon 16 مايو 2017
icon 4572
حدث معي كسر في القضيب قبل 17 عام و لم اطلع احد على ذلك. أشكو الان من ليونة القضيب عند الانتصاب و اعوجاجه و الم عند القذف. هل من خطر على الانجاب و المتعة الزوجية. وهل من علاج ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كلا، لا يوجد خطر على الإنجاب إطلاقاً، وربما تتأثر المتعة بعض الشيء، وإذا كان الإيلاج ممكناًو، فلا حاجة لعلاج،وتوكل على الله. 0 2017-05-17 08:39:56
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كلا، لا يوجد خطر على الإنجاب إطلاقاً، وربما تتأثر المتعة بعض الشيء، وإذا كان الإيلاج ممكناًو، فلا حاجة لعلاج،وتوكل على الله.

تعليقات الزائرين

Mohammed Ahmed Mohammed Ahmed

انا وزوجتي قمنا بالجنس على الملابس وانا كنت بدون ملابس وهي كانت بقطعتين بنطال و لبس داخلي ولم اقذف ولكن خرج منى قليل هل يؤدي للحمل .. خصوصا نحن ناويين على الحمل السنة القادمة إن شاء الله اذا اراد الله

icon 21 نوفمبر 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

اعاني من الم مبرح في القضيب قبل الحشفة يحدث فقط اثناء القذف و الرعشة الجنسية و ليس اثناء الانتصاب لا...

إذا لم تكن متزوجاً، فعليك وقف العادة السرية، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، وهناك أسباب متعددة لألم القضيب: -التهاب النسيج الخلوي ،-الأمراض التناسلية في الذكور -مرض تناسلي -التهاب البربخ -التهاب البروستات -الحمى المالطية -حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية -التهاب الحويضة والكلية، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف انتصاب و عدم المحافظة على الانتصاب سوى للحظات دون استخدام منشطات اثناء العلاقة علما انه نادر جدا...

لم تذكر أنك تمارس العادة السرية، فقد تكون هي السبب، راجع اختصاصي مسالك بولية لفحص الهرمونات الجنسية، والمطويات  وتقييم لصحة الجنسية والانجابية!!

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

مرت ٤ شهور علي عمليه كسر القضيب التي كانت بعد ٨ ساعات من الاصابه وما زلت اعاني من ضعف الانتصاب...

الغالب أن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج. طول بالك!!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه