حدثا منى خوف اثناء عمليه الختان ولم تكمل مما تسبب فى قطعه لحم بيها دمور وغامقه الوان تسبب لى احراج مع زوجى فهلى لى التخلص منها وانا فى سن 30 عام الان

icon 4 أغسطس 2016
icon 1702
حدثا منى خوف اثناء عمليه الختان ولم تكمل مما تسبب فى قطعه لحم بيها دمور وغامقه الوان تسبب لى احراج مع زوجى فهلى لى التخلص منها وانا فى سن 30 عام الان
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

نعم بمكن ذلك استشر طبيب جراح لاجل ذلك 0 2016-08-04 20:31:40
الدكتور علي وهبي
الدكتور علي وهبي
طب عام
نعم بمكن ذلك استشر طبيب جراح لاجل ذلك

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم /عندى 34 سنه تزوجت منذ 3شهر وحصل انفصال بعد 2شهر من الزواج - بعد2اسبوع من الزواج كانت زوجتى...

هناك علاجات مختلفة العلاج الجراحي مثل استئصال الأوردة المسربة للدم أو زراعة الأجهزة البية فيلجأ إليه في نسبة لا تتعدى 10% من المرضى وعندما تفشل كافة الطرق السابقة تأتى الأجهزة المساعدة لكنها قد تكون خطيرة وهي تستخدم في حالة فشل الوسائل الأخرى ونحتاجها في الحالات المُهْمِلَة التي أهمل صاحبها علاج نفسه مدة طويلة. وتجري في مراكز متخصصة. للمزيد راجع مقالة التسرب الوريدي في الموقع.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

المارس العادات السريه 1الى 2 فى اليوم وبدات اتركها لكن هنك اعراض قدمى حدث فيها خطوط لون اخضر وافقد التحكم...

جميع ما ذكرته من اعراض سوف يعود الى وضعه الطبيعي اذا تركت ممارسة هذه العاده السيئه لا تقلق ولا داعي لمراجعة الطبيب انتبه لتغذيتك الجيده ولدينك ودروسك

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا مدمن عاده سريه لمده 7 سنين والوقتى مبطل بأقلى 51 يوم ولم يحدث أى انتصاب حتى الآن...

الغالب أنه لا داعي لتدخل طبي، فقط توقف عن العادة ومارس الرياضة والمش لاستعادة لياقتك البدنية مع التغذية المتوازةومارس هوايات تشغل وقتك ، والعادة لا تسبب العقم إلا إذا حدثت مضاعفات في الجهاز التناسلي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا 38 سن متزوج لى ولدان فى احيان كثيرة اخشى من عدك اكتمال العلاقه الزوجية مع زوجتى مما يتسبب لى...

العملية الجنسية يمكن تقسيمها إلى ثلاث مراحل أولها الملاعبة التمهيدية وثانيها الاتحاد الجنسى الفعلى (إيلاج الذكر داخل الفرج) وثالثها الملاعبة النهائية ورغم أن هذه العملية عبارة عن تجربة عاطفية لا يمكن تقسيمها إلا أن هذا التقسيم ليس إلا لمجرد تسهيل الفهم، فالجهل هو مصدر الخطأ دائما، فكثير من الناس لا يعرفون أن المرأة تحتاج إلى تمهيد وملاطفة قبل ان تستسلم للزوج فى ابتهاج، فهى تحتاج إلى الحب والرقة من جانب الزوج، وتحتاج أيضأ إلى تمهيد جسدى عن طريق الملاعبة المثيرة بل إن الرجل الذى يحب زوجته فعلأ يحس بحاجتها إلى هذه الملاعبة، بل إن هذه الملاعبة تمثل أمتع ما فى العملية الجنسية بالنسبة للمرأة ويجب أن يفهم الرجل أن جسد المرأة أكثر انفعالأ منه وأكثر تأثيرأ للمس والضغط والرجل الذى يغفل هذه المداعبة نتيجة لجهله أو أنانيته أو خجله الزائف يجعل زوجته لا تستسلم له تمامأ بل تتحول العلمية إلى ما يشبه الاغتصاب، وطبعأ لا يمكن أن يحقق الاغتصاب ما نقصده من الاتحاد الجنسى راجع جماع والمصطلحات الجنسية في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

من فترة حدث بينى وبين "بنت" تقبيل وكده يعنى ولكنى قمت بادخال صباع من خلف بمعنى عند المؤخرة ولكن لم...

تمزق غشاء البكارة ينتج في الغالب نزيف بسيط، وعدم وجود دم قد يكون دليلاً على عدم تمزقه أو على كونه مطاطاً، أو على عدم وصول الإصبع إليه ، وربما منع الألم ذلك. ونزول السائل منها دليل عل الإثارة الجنسية فقط. إذ لا معنى للسائل الأنثوي غير ذلك!

سؤال من ذكر سنة 44

في الصحة الجنسية

اشعر دائما بعدم الرغبة فى الجماع ولا يوجد اى إثاره لزوجتى ومن الممكن ان تستمر هذه الحاله حتى شهر تقريبا...

ربما عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، ويمكن استشتارة طبيبك لوصف الأدوية المساعدة على الانتصاب، أدوية الضغط تسبب عدم الرغبة والضعف الجنسي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اولا السلام عليكم ثانيا سؤالى انا شاب عمرى 22 عام كنت امارس العاه السريه بشراه منذ كان عمرى 14 نتيجه...

١- صغر الركبة لا علاقة له بالعادة السرية ٢-صغر القضيب أيضاً وتدلي الخصية أيضاً لا علاقة لها بالعادة السرية ٣-صعوبة الانتصاب قد تكون ناجمة عن العادة السرية وعليك وقف العادة على أي حال لتجنب المضاعفات الأخطر أيضاً،كما أن عليك ممارسة الرياضة اليرمية والتغذية المتوازنة لاستعادة نشاطك العادي. ٤- الأفضل مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة بشكل مباشر بعد الفحص الطبي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم سمعت فى هذه الايام ان الطريقة الفارسة فى الجماع (المراءة فوق الرجل تحت) لها اضرار على الرجل وهى...

الكلام فيه شيء من الصحة، ولكن مبالغ فيه، إذ إن حركة البول اليومية لا تسمح ببقاء شيء في الممرات البولية ، ولا علاقة للموضوع بدوالي الخصية، أما كسر القضيب فقد يحص لأسباب أخرى وليس هذا السبب الحيد، إن ما يحصل هو أن المني لا يبقى طويلا، ويحتاج لجهد أكبر للدخول إلى الرحم مما يصعب الحمل بهذه الطريقة لدى البعض، ولذلك لا ينصح من يريد الحمل بهذه الطريقة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه