حرقان وحكه ودم بعد الجماع

icon 6 أغسطس 2015
icon 3858
حرقان وحكه ودم بعد الجماع
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بحاجة لتشخيص دقيق، فقد يكون هناك رضح أو جرح إ، التهابات فطرية أو غيرها، راجعي اختصاصي/ة نسائية. 3 2015-08-09 09:32:25
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
بحاجة لتشخيص دقيق، فقد يكون هناك رضح أو جرح إ، التهابات فطرية أو غيرها، راجعي اختصاصي/ة نسائية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من التهاب البول المتكرر بعد الجماع اصيب به وحكه بمنطقة المهبل والام بالفتحه وجفاف اثناء الجماع

قد يكون الأمر ناجماً عن عن الإسراع في الإيلاج وعدم إطالة المداعبة للسماع لإفرازات المهبل أو تزلق الإيلاج، ويمكن أن يكون خهناك التهالب جرثومي أو فطري، راجعي اختصاصي/ة نسائية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عند ممارسة الجماع مع زوجتي يضهر اثار تسلخات وحبوب ودم في القضيب واعاني بعد الجماع بحرقة ودم عند الاغتسال يبقى...

يبدو أن زوجتك تعاني من وجود فطريات أو جراثيم تسبب تكون التصاقات أو إفرازات قد تسبب جرح القضيب، عليكما مراجعة اختصاصي/ة نسائية للفحص السريري والتشخيص الدقيق قبل العلاج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بختصار انابيكون عندي حرقان ف البول وعند الجماع واحيانا بينزل نقط حمره من القطيب

وجود الدم في البول يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم هي: ١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لعمل الفحوصات اللازمة

سؤال من أنثى سنة 43

في الصحة الجنسية

جفاف في المهبل وحساسيه عند الجماع وانتفاخ

قد يشمل علاج جفاف المهبل التدابير التالية: وصف العلاجات الهرمونية الموجودة على شكل حبوب. العلاجات الموضعية التي تتضمن العلاج الهرموني على شكل كريم موضعي أو حلقات موضعية تحتوي على هرمون الاستروجين بعض أنواع الكريمات و المراهم التي تساعد على ترطيب المهبل و التي تقلل منالتهيج و الحكة أثناء الإتصال الجنسي و هذه المزلقات تعتبر آمنة للاستعمال مع الواقي الذكري . التوقف عن التدخين: التدخين يقبض الاوعية الدموية و يقلل من الدورة الدموية الى المهبل ، و هذا قد يؤدي الى جفاف المهبل . ممارسة العلاقة الزوجية بانتظام :إن الجماع بانتظام يحافظ على مرونة الانسجة المهبلية التي تجف عند سن اليأس . راجعياتصاصي نسائية، لتقييم الحالة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

احيانا اعانيي من نزول دم بعد الجماع مع الم في المهبل

أسباب النزيف خارج الدورة الشهرية ١- اضطراب هرموني، مثل حبوب منع الحمل، أو وسائل أخرى لمنع الحمل ٢- مضاعفات الحمل ٣- أورام مهبلية ٤- التهابات أو أمراض جنسية أو الجماع ٥- السرطان ٦ آسباب نادرة مثل السكري أو الاكتئاب الشديد أو وجود آلة في المهبل راجعي اختصاصي نسائية لتقييم الحالة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

فتاه متزوجه منذ شهر احس بالم شديد بالمثانه مع نزول دم مع البول وحرقه شديده عن التبول وغالبا مايكون بعد...

ربما يجب عليك عمل فحص للبول لاستبعاد وجود التهابات، أو حصوةويفضل عمل فحص للزوج أيضاً. كما يفضل ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض، والتي لها تزثير على القذف والشعور باللذة. راجع اختصاصي مسالك بولية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه