حضرة الاطباء المحترمين انا شخص احب النساء كثيرا ومند الصغر وانا اشاهد الافلام الاباحية من 14 سنة الى 27 وكنت امارس العادة السرية بكثرة6مرات او اقل يوميا اما الان واستغفر الله لدي شهوة جنسية الى المحرمات من النساء فارجوكم اخبروني ما الدي يجري اتوسل.

icon 3 نوفمبر 2014
icon 6976
حضرة الاطباء المحترمين انا شخص احب النساء كثيرا ومند الصغر وانا اشاهد الافلام الاباحية من 14 سنة الى 27 وكنت امارس العادة السرية بكثرة6مرات او اقل يوميا اما الان واستغفر الله لدي شهوة جنسية الى المحرمات من النساء فارجوكم اخبروني ما الدي يجري اتوسل.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لم تقل ماذا تفعل في حياتك غير التفكير في الجنس،؟؟ عليك أن تمارس هوايات جديدة، مثل الرياضة والمطالعة ، فهناك الكثير من الأشياء في الحياة تستاهل الانشغال به، والذي يجري أنك فاضي أشغال، يعني لديك الكثير من الوقت يسمح بقدوم الأفكار الغريبة ، فلا تهدر شبابك في التخيلات وارجع إلى الواقع.إذا استمرت الحالة ، ربما كنت بحاجة لمراجعة اختصاصي أمراض نفسية.مع تمنياتي لك بالخير والنجاح. 0 2014-11-08 10:36:06
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لم تقل ماذا تفعل في حياتك غير التفكير في الجنس،؟؟ عليك أن تمارس هوايات جديدة، مثل الرياضة والمطالعة ، فهناك الكثير من الأشياء في الحياة تستاهل الانشغال به، والذي يجري أنك فاضي أشغال، يعني لديك الكثير من الوقت يسمح بقدوم الأفكار الغريبة ، فلا تهدر شبابك في التخيلات وارجع إلى الواقع.إذا استمرت الحالة ، ربما كنت بحاجة لمراجعة اختصاصي أمراض نفسية.مع تمنياتي لك بالخير والنجاح.
الذي يجري أنك فاضي أشغال، ولديك الكثير من الوقت ولذلك أقترح عليك ممارسة هوايات جديدة مثل المطالعة والرياضة اليومية ،أشياء تشغل تفكيرك عم الجنس، لأن الحياة ليست فقط جنس، بل يوجد أشياء أخرى جديرة بالتفحص والتجربة. 3 2014-11-03 11:40:36
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الذي يجري أنك فاضي أشغال، ولديك الكثير من الوقت ولذلك أقترح عليك ممارسة هوايات جديدة مثل المطالعة والرياضة اليومية ،أشياء تشغل تفكيرك عم الجنس، لأن الحياة ليست فقط جنس، بل يوجد أشياء أخرى جديرة بالتفحص والتجربة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ارجو الافادة ان امكن قضيبي لا ينتصب مع النساء وانا امارس العادة السرية منذ فترة طويلة واشاهد الافلام الاباحية الشاذة...

تقليل العادةالسرية والأفلام الإباحية ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة ممارسة هوايات جديدة مثل الرياضة والمطالعة وغيرها وتغيير أصدقائك ومحيطك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ابلغ من العمر3O سنة اقوم بالعادة السرية وأشاهد المواد الإباحية مند أكثر من 12سنة، انا لا أقوم بها يوميا كالبعض...

يجب وقف العادة أولاً، والتعود بالتدريج على الجنس العادي ، ذلك أن جلد القضيب يتعود على درجة معينة من الاحساس المتولد عند لمس جلد اليدين الأخشن من بطانة المهبل، ويجب التعود بالتدريج. ثم عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ، وإشغال وقتك بهوايات جديدة مثل المطالعة وغيرها.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري ١٧ سنة وقد كنت مدمن للعادة السرية منذ ٥ سنوات حتى اقلعت عن الادمان عليها...

يمكن لعلاج سرعة القذف ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

انا شاب ولان دخلت في سن ال 17 ادمنت الاباحية وعندما اشاهد الاباحية امارس العادة السرية وعندما لااشاهد الاباحية اشعر...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

اسلام عليكم ورحمه الله. دكتور.انا شاب عمري17 مشكلتي تتعلق في العادة السرية كنت أمارس العادة السرية مدة4 سنوات وكنت اعتقد...

العادة السرية هي تنفيس ذاتي عن الرغبة الجنسية   والحاجة الجنسية للشخص  في عدم وجود منفس آخر،  والقضية اجتماعية بامتياز، فلا تشغل نفسك بكره أحدوانظر للموضوع كشيء فسيولوجي وحاجة طبيعية ، مارس الرياضة والتغذية المتوازنة وقلل العادة السرية ما استطعت

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام ، انا شاب مدمن اباحية و ممارسة العادة السرية وصلت معي الدرجة حتى أصبحت ليس لدي شهوة اتجاه الفتيات...

الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم  دوالي الخصية سوف يزيد   في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.  عليك وقفها وتقليل الأكل وممارسة هوايات تشغل وقتك!!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه