د عبدالعزيز اللبدى انا اسال عن اسباب ضعف حركة الحيوان المنوى وخصوصا ال

د عبدالعزيز اللبدى انا اسال عن اسباب ضعف حركة الحيوان المنوى وخصوصا ال
icon 30 مايو 2016
icon 872
د.عبدالعزيز اللبدى انا أسأل عن اسباب ضعف حركة الحيوان المنوى وخصوصا السريعه للامام ؟ فرجاءا لا تكتب لى ممارسة الرياضه ولا عن المأكولات وما الى ذلك؟ سؤالى واضح يا دكتور....
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تعتبر النسبة المطلوبة للحركة بحدود ٥٠٪-٤٥٪، وأقل منها لاتصلح للاخصاب، والأسباب: - التعرض للسموم والملوثات الكيميائية لفترات طويلة. - السكري. - تعرض اجزاء الجهاز التناسلي للحرارة المرتفعة لفترات طويلة. - دوالي الخصية. - الادمان على المخدرات والكحول. - التغذية غير المتوازنة ونقص بعض الفيتامينات والمعادن. - العلاج الاشعاعي. - نقص اللياقة البدنية. 0 2016-05-31 15:14:03
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
تعتبر النسبة المطلوبة للحركة بحدود ٥٠٪-٤٥٪، وأقل منها لاتصلح للاخصاب، والأسباب: - التعرض للسموم والملوثات الكيميائية لفترات طويلة. - السكري. - تعرض اجزاء الجهاز التناسلي للحرارة المرتفعة لفترات طويلة. - دوالي الخصية. - الادمان على المخدرات والكحول. - التغذية غير المتوازنة ونقص بعض الفيتامينات والمعادن. - العلاج الاشعاعي. - نقص اللياقة البدنية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور عبد العزيز سؤال اخير وسامحني ع كتر الاسئله انا كنت قبل زواج أمارس العاده السريه بكثره هل...

ممكن، والرياضة هي رلحل الأمثل على كل حال مع التغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور عبدالعزيز اللبدي اشكرك مجدد لمساعدتك لي .. وهناك امرً وددت ان اسألك به مندُ زمنً بعيد ولكن...

القذف هو قمة العمل الجنسي، وبعدها يزول التأثر تقريباً بالتدريج، ويخرج الدم من القضيب أيضاً بالتدريج، أسباب التسرب الوريدي يمكن تلخيصها في عدة شروط أساسية : ١- قصور العضلات الملساء و٢- تغييرات هيكلية في الجسم الكهفي. والذس يقود لهاتين الحالتين هو انخفاض هرمون التستوستيرون، أو قصور الغدد التناسلية . كما تلعب الأدوية المتناولة من الشخص دوراً، فذلك وكذلك الأمراض مثل السكري والضغط والقلب.راجعي انتصاب وتسرب وريدي وقذف سريع للإحاطة بالموضوع.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا ساب عمرى 28 سنه كنت امارس العاده السريه بكثره جدا ولكنى بفضل الله احاول الأمتناع عنها لم امارس الونا...

اولا للاجابه على التساؤل الاول فان اي اختصاصي مسالك بوليه يستطيع تشخيص الانتفاخ بعد الفحص اليدوي ومن الممكن عمل صورة اشعاعيه سونار والتي تعطي معلومات كامله عن الخصيه والبربخ والدوالي ثانيا لا يمكن الحكم ابدا عن عدد الحيوانات المنويه بالنظر او بكميه السائل المنوي لا بد من عمل تحليل للسائل المنوي لمعرفة تفاصيله كامله

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

هل فعلا عدد الحيوانات المنوية محدود و ان ممارسة العادة السرية تتسبب في انتهاء كل الحيوانات المنوية قرات على احد...

كمية المنويات يتم بنائها يومياً، وقدرة الجسم على البناء محدودة ، يعني عدد معين في اليوم!!! وعند العادة السرية وديادة الاستهلاك ، يقل العدد في ذلك اليوم!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عند اريد ان اقوى الانتصاب اريد ان اعرف ماهى الاكلات المفيدة والاعشاب والفواكة؟وكذلك زيادة المنى والحيونات المنوية؟

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه