دلوقتي انا عندي من سنيين وانا بمارس العاده السريه ومكنتش لسه بلغت دلوق

دلوقتي انا عندي من سنيين وانا بمارس العاده السريه ومكنتش لسه بلغت دلوق
icon 20 مارس 2016
icon 1586
دلوقتي انا عندي 18 سنه .. من 3 سنيين وانا بمارس العاده السريه ومكنتش لسه بلغت .. دلوقتي انا 18 سنه ولسه العضو الذكري لم يحدث له نمو خالص
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

العادة السرية لاتؤثر على نمو العضو الذكري، لأن برنامج النمو محدد جينياً، ويستمر البرنامج رغم أي شيء ، ما يؤثر على النمو هو وضع الهرمونات والوراثة التغذية أيضاً.والطول العادي من ٨-١٨ سم. 0 2016-03-21 11:50:19
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
العادة السرية لاتؤثر على نمو العضو الذكري، لأن برنامج النمو محدد جينياً، ويستمر البرنامج رغم أي شيء ، ما يؤثر على النمو هو وضع الهرمونات والوراثة التغذية أيضاً.والطول العادي من ٨-١٨ سم.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 16

في الصحة الجنسية

انا عندي 14 سنه وشهر.. وبعدا العاده السريه بقالي فتره مش قليله ولسه مبلغتش بس من اسبوع تقريبا وانا بعمل...

من علامات البلوغ تغيير الصور وظهرو شعر العانة وتحت الإبط، ، ثم نزول المني سواء في الاختلام أو الاسمناء، وقد تتأخر العادة عند البعض بعد ١٤ سنة، ولكن ممارسة العادة السرية قد تخبئ ظهر المني عند كثرة الاستمناء ، راجع طبيبك!!

سؤال من أنثى سنة 29

في الصحة الجنسية

انا عندي سرعه قذف بسبب العاده السريه اي افضل علاج ليها بقالي كتير مش بعملها بس بقالي٤ شهور مبطلها وعملتها...

الاستحلام يحصل لأنك توقفت عن ممارسة العادة ولا داعي لقلق فالجسم يتحكم في الاحتلام وستتحسن بالتدريج، والتوقف عن اعلادة يساعد في علاج سرعة القذف، ويمكن أيضاً ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم في القذف.

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

عندي 21 سنه مارست العاده وانا عندي 15 سنه وكنت مداوم عليها وبلغت وانا عندي 18 سنه وعرفت ده لما...

العادة السرية تحرم الجسم من مواد مهمة للبناء في مرحلة البلوغ ، وعليك وقف العادة واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة،. ويمكن مراجعة اختصاصي غدد صماء بفحص الهرمونات الجنسية وهرمو،ن النمو، لتقييم حالة الغدد.

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

انا شب عندي 23 وداخل علي جواز بعد 3 تقريبا المشكله بقا ان في انتصاب صباحي حلو اوي ومفيش اي...

هذا يدخل في نطاق الأمان وهو قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني. للعلاج عليك وقف العادة وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا حاليا قربت علي 14 سنه وانا بمارس العاده السريه من وانا عندي 12 سنه ومن ساعتها لحد دلوقتي مبطلتهاش...

عليك تقليل الأكل وممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة والاندماج مع االأصدقاء. أما المني المفقود بالجسم يعوضه بدون مساعدة، ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا 19 سنه بمارس العاده السريه من 4 سنين وكنت ف الاول بمارسها اكتر من مره ف اليوم بس مؤخرا...

السبب هو تعود الأعضاء التناسلية في فترة الإدمان على إفراز المني عند أِقل مداعبة. والحل هو التوقف عن العادة السرية وإعادة تأهيل نفسك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ، وممارسة هوايات جديدة مثل المطالعة وغيرها.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه