دورتي الشهرية غير منتظمة وبغية تنظيمها وبغية الانجاب اعطلني الطبيب clo

دورتي الشهرية غير منتظمة وبغية تنظيمها وبغية الانجاب اعطلني الطبيب clo
icon 14 فبراير 2016
icon 617
السلام عليكم.دورتي الشهرية غير منتظمة وبغية تنظيمها وبغية الإنجاب أعطلني الطبيب clofene .duphaston.واوصاني بالممارسة في 12.13.14 :هل بعد اخذ الدواء تكون الاباضة في وقت الجماع؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

المفروض أن الحساب يقود إلى ذلك!!ولعله خير! 0 2016-02-15 10:32:23
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
المفروض أن الحساب يقود إلى ذلك!!ولعله خير!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 40

في الصحة الجنسية

الزوج عنده ضعف بالحركة والعدد ويتناول علاج خاليا واني الدورة تأتي لي شهريا بتواريخ غير منتظمة واريد الحمل هل استخدم...

لا يمكنك استخدام الأدوية الهرمونية بدون استشارة وإشراف الاختصاصي، فراجعي اختصاصي نسائية، وعلي زوجك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ثم إعادة الفحص بعد ٣ أشهر ، ولعله خير.

سؤال من أنثى سنة 32

في الصحة الجنسية

زوجي عنده تشوهات بنسبة 95% والحركة ضعيفة جدا في 5% الباقيه هل يمكن ان يحدت حمل عندما اخد انا الكلوميد...

صعب الحمل بهذه الأرقام!! عليهممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ثم إعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ؛ هل الجماع كل يوم بعد الدوره الشهريه يقتل الحيوانات المنويه ؟ وماهي النصائح لحدوث الحمل بعد مشيئه...

ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة كل 28 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة. ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة. ويفضل الجماع كل ثاني يوم!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

الدورة تجيني كل ١٨ يوم هل هيا منتظمة و متى الوقت المناسب لعدم حدوث حمل في الجماع علما باني اريد...

تحصل الاباضة في اليوم ال ١٤ من نزول الدورة او تقريبا" ب ١٠-١٤ يوم قبل نزول الدورة القادمة. فاذا كانت دورتك منتظمة كل تقريباً-28-30  يوم ، فان افضل ايام  لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بداية الدورة. اما قبل وبعد ذلك فتكون نسبة الخصوبة فبها قليله وبالتالي احتمال حدوث الحمل يكون اقل.  

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه