جرح اثناء الحلاقة وخروج دم

جرح اثناء الحلاقة وخروج دم
icon 12 نوفمبر 2019
icon 3985
ذهبت الي الحلاق واثناء حلاقة لحيتي تم جرحي بشفرة الحلاقة مع نزول دم ليس بقليل فهل يمكن ان تنتقل امراض الكبد وفيروس سي او الايدز مع العلم ان الحلاق قام بتغيير شفرة الحلاقة القديمة باخري جديدة قبل البدء وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الفيروسات لا تعيش في الهواء الطلق أكثر من عدة دقائق، والشفرة الجديدة، كانت معرضة ، أو في علبتها، ولا تحمل جراثيم أو فيروسات.فلا داعي للقلق راقب ظهور أعراض غير عادية وراجع طبيبك إن لزم!! 1 2019-11-12 10:17:26
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الفيروسات لا تعيش في الهواء الطلق أكثر من عدة دقائق، والشفرة الجديدة، كانت معرضة ، أو في علبتها، ولا تحمل جراثيم أو فيروسات.فلا داعي للقلق راقب ظهور أعراض غير عادية وراجع طبيبك إن لزم!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 34

في الصحة الجنسية

نا استعملت شفرة حلاقة مستعملة من قبل و قمت بحلاق شعر الأبطين علما ان شفرة الحلاقة مستعملة من قبل من...

لا ينتشر الإيدز عن طريق:-الهواء أو الماء-البعوض، القراد أو غيرها من الحشرات-اللعاب والدموع، أو العرق الذي لا مختلطة مع الدم من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية-المصافحة، والمعانقة، وتقاسم المراحيض، وتبادل أطباق / كؤوس الشرب، أو إغلاق الفم أو "الاجتماعي" تقبيل مع شخص مصابا بهذا الفيروس-نوافير الشرب-الأنشطة الجنسية الأخرى التي لا تنطوي على تبادل سوائل الجسم (على سبيل المثال،اللمس).

سؤال من أنثى سنة 34

في الصحة الجنسية

ان استعملت شفرة حلاقة مستعملة من قبل و قمت بحلاق شعر الأبطان هل هذه طريقة ممكن تنقل الايذز و كم...

الفيروسات لا تعيش في الهواء الطلق أكثر من عدج دقائق، ولا ينتشر الإيدز عن طريق:-الهواء أو الماء-البعوض، القراد أو غيرها من الحشرات-اللعاب والدموع، أو العرق الذي لا مختلطة مع الدم من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية-المصافحة، والمعانقة، وتقاسم المراحيض، وتبادل أطباق / كؤوس الشرب، أو إغلاق الفم أو "الاجتماعي" تقبيل مع شخص مصابا بهذا الفيروس-نوافير الشرب-الأنشطة الجنسية الأخرى التي لا تنطوي على تبادل سوائل الجسم (على سبيل المثال،اللمس).

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل ينتقل مرض الايدز بموس الحلاقة على الرغم ان الحلاق قام بتبديل الشفرة

لا يمكن نقل فيروس نقص المناعة البشرية إلا من بعض سوائل الجسم - الدم، السائل المنوي (المني)، السوائل قبل النخاعية، السوائل المستقيمية، السوائل المهبلية، حليب الثدي - من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية. والأكثر شيوعا هو أن الناس يحصلون على فيروس نقص المناعة البشرية أو ينقلونه من خلال السلوكيات الجنسية واستخدام الإبر أو الحقن. ويمكن للأطفال أيضا الحصول على فيروس نقص المناعة البشرية من الأم المصابة بفيروس نقص المناعة البشرية أثناء الحمل أو الولادة أو الرضاعة الطبيعية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل ينتقل الايدز والامراض جنسيه عن طريق موس كنت عن الحلاق والموس كان مستخدم على ما اظن وقمت بتعقيم الموس...

صعب لسببين، اولهما أنك عمقته!! والثاني أن الفيروسات لا تعيش في الهواء الطلق بعد الزبون السابق!!! لا ينتشر الإيدز عن طريق: -الهواء أو الماء -البعوض، القراد أو غيرها من الحشرات -اللعاب والدموع، أو العرق الذي لا مختلطة مع الدم من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية  -المصافحة، والمعانقة، وتقاسم المراحيض، وتبادل أطباق / كؤوس الشرب، أو إغلاق الفم أو "الاجتماعي" تقبيل مع شخص مصابا بهذا الفيروس -نوافير الشرب -الأنشطة الجنسية الأخرى التي لا تنطوي على تبادل سوائل الجسم (على سبيل المثال،اللمس).

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه