زواجي بعد اشهر اذا تركت العادة السرية تماما ماذا استفيد هل يتغير شي او

زواجي بعد اشهر اذا تركت العادة السرية تماما ماذا استفيد هل يتغير شي او
icon 20 مايو 2017
icon 4273
زواجي بعد 3 أشهر اذا تركت العادة السرية تماما ماذا استفيد هل يتغير شي او هل العادة لها تأثير على الضعف الجنسي أو الانتصاب او الرغبة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك وقف العادة استعداداً للزواج، و تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 0 2017-05-21 15:52:18
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك وقف العادة استعداداً للزواج، و تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا امارس العادة السرية و سوف اتزوج بعد شهر من الان هل تؤثر على الزواج من ناحيه سرعة القذف او...

١-الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! ٢-لعلاج سرعة القذف عليكممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض، وتأخير القذف ٣-ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا امارس العادة السرية منذو عمري 13 حتى الان عمري 17 واذا امارس حتى اتزوج هل يؤثر ذالك على الزواج...

إدمان العادة السرية هو الذي يسبب المشاكل والإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

هل احتكاك القضيب با الملابس الداخلية هي عادة سرية وهل لها ضرر و ما علاج وهل انا فعلت العادة السرية...

العادة السرية هي أن تقوم بالإثارة الجنسية متعمداً، . التفكير بالجنس قد تضر كثرته وتؤدى لنتائج غير نرغربة، وعليك إشغال نفسك بهوايات تحبها مثل الرياضة والمطالعة وغيرها والاندماج مع الأًصدقاء، اهتم بمستقبلك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 16 سنة امارس العادة السرية مرة واحدة يوميا ولا ازيد عن هذا وساعات امارسها مرة كل يومين هل سيكون...

كلما قللت يكون أفضل، الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

أنا شاب أعزب ابلغ من العمر 38 سنة أشاهد الأفلام الخليعة وأقذف مباشرة هل يجب علي الخوف من أضرارها كدوالي...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية، و قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج، قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. قلل الأكل، وتوقف عن هذه العادة ومارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك!!

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

مرحبا دكتور هل الاقلاع عن العادة السرية لمدة 4سنوات قبل الزواج مع الرياضة لاني مارستها كثيرا هل ارجع مثل الاول...

نعم ، ومبروك!!! عليك الاهتمام بالتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه