زوجتي تستمني لي بيدها وتداعب قضيبي حتى يحدت الانزال هل في دالك ضرر

icon 5 يوليو 2017
icon 3511
زوجتي تستمني لي بيدها وتداعب قضيبي حتى يحدت الانزال هل في دالك ضرر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا ضرر في ذلك، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 0 2017-07-06 09:02:33
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا ضرر في ذلك، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندا ممارسة الاجماع مع زوجتي لا اسطيع ان اقذف داخل فرجها ولا بيدها لكن عندما استمني بيدي يقذف

يبدو أنك كنت مدمن على العادة السرية، وعليك التعود بالتدريج على القذف في الداخل، ويمكن محاولة الاستمناء وقبل القذف يمكن الإيلاج والقذف في الداخل  ويجب التمرن على الموضوع بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

ما هو الفرق بين المني والمذي والاحتلام وأي من هذه يسبب الحمل؟ انا شخص خاطب وأخشى من قضية الحمل علما...

الاحتلام هو قذف لاإرادي، المني هو ما يخرج عن دالقذف وهو الذي يحمل المنويات التي تسبب الحمل، أما المذي فهو إفراز الغددالتناسلية عند التأثر الجنسي. حبوب تادلافيل تعالج سرعة القذف وضعف الانتصاب عند الرجال وذلك من خلال :

  • إفراز أكسيد النتريك من الجسم (الكهف القضيبي) أثناء الجماع.
  • إرخاء العضلات واتساعها وبالتالي زيادة تدفق الدم بشكل طبيعي في العضو الذكري.
  • تثبيط تأثير إنزيم الفوسفودياستيريز5 المسؤول عن تحطيم المادة المسؤولة عن إرخاء عضلات العضو الذكري.


سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج منذ سنة وزوجتي لا تقذف او تصل للرعشة مع اني اداعبها قبل الجماع وداعب صدرهاوعندما اداعب بظرها تستمتع...

هو القذف على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية. وهو سائل مائي لا لون له تفرزه الغدد جانب الإحليل وهي غدد سكين. وتسمى هذه الغدد أحيانا بالموثة الإنثوية. ويتدفق السائل على دفعات في داخل الإحليل الإنثوي. وهو يختلف في تكوينه عن البول، وهو بالفعل قريب من تركيب سائل غدة الموثة عند الذكر. ويحدث القذف أثناء مرحلة الرعشة الجنسية، ويتأثر بإثارة منطقة غرافنبيرغ أو نقطة - جي، وهناك اختلاف بين النساء حول تأثير هذه النقطة، جرب إثارة هذه النقطة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل تستمني الفتاة بالعادة السرية؟! لا ينزل مني شيئا لذا احس بنقص في الموضوع

لا يحدث قذف للمني في استمناء الأنثى، بل يحدث قذف انثوي، وهو القذف على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية. وهو سائل مائي لا لون له تفرزه الغدد جانب الإحليل وهي غدد سكين. وتسمى هذه الغدد أحيانا بالموثة الإنثوية. ويتدفق السائل على دفعات في داخل الإحليل الإنثوي. وهو يختلف في تكوينه عن البول، وهو بالفعل قريب من تركيب سائل غدة الموثة عند الذكر. ويحدث القذف أثناء مرحلة الرعشة الجنسية،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

جامعت خطيبتي من دبرها ولكن لم ادخل الا طرف راس القضيب ثم اخرجته وثم حككت قضيبي في مؤخرتها حتى نزل...

هناك عدة اسباب لعدم انتظام الدورة الشهرية ومنها 
١. القلق والتوتر
٢. خلل في النظام الغذائي
٣. تكيس على المبايض
٤.خلل في هرمونات الجسم مثل : ١.زياده في هرمون الحليب ٢. خلل في هرمونات الغده النخامية ٣. خلل في الهرمونات التي تفرزها الغده الدرقية، والهيبوثلامس ٤. ارتفاع في الهرمون الذكري
 لذلك انصحك بمراجعة اخصائي نسائية لاجراء الفحوصات الهرمونية اللازمة وكذلك فحص بجهاز الموجات الفوق صوتية للرحم والمبايض لتشخيص حالتك.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه