زوجتي تشتكي من ضخامه قضيبي وتهرب مني اثناء الجماع

icon 15 أكتوبر 2015
icon 9729
زوجتي تشتكي من ضخامه قضيبي وتهرب مني اثناء الجماع
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن استخدام حلقات مطاطية توضع على القضيب لتصغير ما يدخل في المهبل. 0 2015-10-15 19:53:17
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكن استخدام حلقات مطاطية توضع على القضيب لتصغير ما يدخل في المهبل.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 44

في الصحة الجنسية

زوجتي تتالم اثنا الجماع وترغب وقت الايلاج باخراج القضيب علمان ان لديها 4 اطفال واحياننا تتلذ بذلك ولاكن هي تتوجع...

التهابات القناة التناسلية الانثوية او الرحم قد يسبب الام اثناء الجماع. اقترح ان تراجع زوجتك طبيبة نسائية وتشرح لها الشكوی بالتفصيل مع اجراء الفحص الطبي..

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

خروج زغوة من فرج زوجتي اثناء الجماع

التفريغ الرغوي الأبيض يمكن أن يكون راجعا إلى تغيير في درجة الحموضة المهبلية. ويمكن أن يكون بسبب زيادة في نمو بكتيريا المهبل العادية. وهذا ما يسمى التهاب المهبل البكتيري - وهذا على ما يرام، وليس هناك ما يدعو للقلق.إذا كان للإفرازات رائحة مزعجة أو نتنة، فيجب مراجعة اختصاصي نسائية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجتي تعاني من الام اثناء الجماع

قد يشمل علاج عسر الجماع : - عادات النظافة الشخصية: وذلك بتجنب استخدام أي مستحضرات للتنظيف أو إزالة الروائح، محتوية على مواد مُعطّرة، وذلك لأن استخدامها، وتعريض الأعضاء التناسلية الخارجية لها، قد يتسبب بحالات من التهيج والحساسية، وأيضاً يتسبب بإعاقة إفراز المرطبات الطبيعية للمهبل بشكل كاف، هذا، مع تجنب اللجوء إلى عادة بعض النساء من إجراء الدوش المهبلي لغسله داخلياً. - أسلوب ممارسة العملية الجنسية: وهنا يتطلب الأمر تعاون الزوج والزوجة في اتخاذ الأوضاع الأقل تسبباً بأي إزعاج لكليهما خلال ممارستهما العملية الجنسية. - وصف مسكنات الالم. - تعزيز الرغبة الجنسية للمصاب. راجع عسر الجماع

سؤال من أنثى سنة 40

في الصحة الجنسية

زوجتي تعاني من الالم في مهبلها عند الجماع مع العلم بوجود افرازات مهبلية جيدة ورغبة جنسية لديها

لعلاج عسر الجماع - عادات النظافة الشخصية: وذلك بتجنب استخدام أي مستحضرات للتنظيف أو إزالة الروائح، محتوية على مواد مُعطّرة، وذلك لأن استخدامها، وتعريض الأعضاء التناسلية الخارجية لها، قد يتسبب بحالات من التهيج والحساسية، وأيضاً يتسبب بإعاقة إفراز المرطبات الطبيعية للمهبل بشكل كاف، هذا، مع تجنب اللجوء إلى عادة بعض النساء من إجراء الدوش المهبلي لغسله داخلياً. - أسلوب ممارسة العملية الجنسية: وهنا يتطلب الأمر تعاون الزوج والزوجة في اتخاذ الأوضاع الأقل تسبباً بأي إزعاج لكليهما خلال ممارستهما العملية الجنسية. - وصف مسكنات الالم. - تعزيز الرغبة الجنسية للمصاب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا متزوج من ثلاثة أشهر وعند الجماع مع زوجتي الاقي صعوبة في ايلاج القضيب زوجتي تشعر بالم شديد اثنا العلاقه...

العلاقة الجنسية أثناء الحمل تعتبر غير آمنة في الثلاثة أشهر الأولى والأخيرة، لدلك عليك الابتعاد عنها مؤقتاً، وبعدها يمكن استخدام المزلقات!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجتي تتالم ولديها عسر في الجماع و الايلاج و حالة نفسية في عدم تقبل الجماع

قد يشمل علاج عسر الجماع التدابير التالية: - عادات النظافة الشخصية: وذلك بتجنب استخدام أي مستحضرات للتنظيف أو إزالة الروائح، محتوية على مواد مُعطّرة، وذلك لأن استخدامها، وتعريض الأعضاء التناسلية الخارجية لها، قد يتسبب بحالات من التهيج والحساسية، وأيضاً يتسبب بإعاقة إفراز المرطبات الطبيعية للمهبل بشكل كاف، هذا، مع تجنب اللجوء إلى عادة بعض النساء من إجراء الدوش المهبلي لغسله داخلياً. - أسلوب ممارسة العملية الجنسية: وهنا يتطلب الأمر تعاون الزوج والزوجة في اتخاذ الأوضاع الأقل تسبباً بأي إزعاج لكليهما خلال ممارستهما العملية الجنسية. - وصف مسكنات الالم. - تعزيز الرغبة الجنسية للمصاب. - بعض الع

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجتي اثناء الجماع لا تفرز السائل المرطب الى قليلا في البداية. و في نصف العلاقة تحس بتعب و من تم...

الموضوع يتعلق في الغالب بالموضوع الثقافي الاجتماعي والموقف من الجنس، وكونه حرام وما شابه ذلك من مواقف لا علاقة لها بالدين ولا بالثقافة.وعليك تغيير آرائها بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه