زوجتي تفضل ان اجعلها تبلغ نشوتها عن طريق مداعبة البظر والصدر وبعد ان تنتهي اقوم معها بالعملية الجنسية وتقول انها لا تشعر بالمتعة من العملية الجنسية ، ما الحل؟

icon 1 ديسمبر 2015
icon 9712
زوجتي تفضل ان اجعلها تبلغ نشوتها عن طريق مداعبة البظر والصدر وبعد ان تنتهي اقوم معها بالعملية الجنسية وتقول انها لا تشعر بالمتعة من العملية الجنسية ، ما الحل؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

المتابعة، والعادات تتغير ببطئ عادة!! 1 2015-12-02 11:20:00
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
المتابعة، والعادات تتغير ببطئ عادة!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجتي تفضل المتعة عن طريق المداعبة الخارجية حتى تبلغ شهوتها ثم يتم الايلاج بعد ذلك حتى انهي شهوتي فما العمل؟

معظم النساء لا يبلغن الارجاز إلا بالمداعبة ، لأن البظر هو أكثر الأعضاء التناسلية حساسية، لذلك لا تعمل منها مشكلة وحاول المزج بين الجهتين.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

س.ع ، متزوج منذ شهر و زوجتي لا تحس بالنشوة مطلقا عن طريق الإيلاج، مؤخرا و بعد أن تبلغ نشوتها...

أهم اسباب الم المهبل ضرر او تهيج للاعصاب الموجودة في منطقة المهبل التهاب المهبل تحسس المهبل عدوى الخميرة عدوى الكلاميديا مرض السيلان الشد العضلي اصابة المهبل خلال الجماع، الولادة أو العمليات الجرارحية الوصول لسن اليأس و انخفاض الاستروجين سرطان عنق الرحم الاستخدام المتكرر للمضادات الحيوية يعتقد أن ألم المهبل ناجم عن الم عصبي، وليس ضروري أن يكون مصحوباً بحالات التهاب ملحوظ . واعتبر أن الم المهبل يعود إلى تشنج في العضلات، وبشكل مستقل عن فرط الإحساس خاصة أثناء الجماع ، وثبت الآن بالتأكيد أن ألم وتشنج المهبل، ينجم عن تقلص العضلة عاصر المهبل وعضلات العجان ، للمزيد راجع القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم حين امار الجنس مع زوجتي فهي تطلب ان ترى القذف لديها وغالبا ما نفشل في ذالك رغم انها...

ليس جمسع النساء قادرات على لقذق  الخارجي، وما تشاهدونه في الأفلام ليس حقيقة، فهنام نصف النساء على الأقل لا يعرافن القذق، ، يمكن إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج منذ سنة وزوجتي لا تقذف او تصل للرعشة مع اني اداعبها قبل الجماع وداعب صدرهاوعندما اداعب بظرها تستمتع...

هو القذف على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية. وهو سائل مائي لا لون له تفرزه الغدد جانب الإحليل وهي غدد سكين. وتسمى هذه الغدد أحيانا بالموثة الإنثوية. ويتدفق السائل على دفعات في داخل الإحليل الإنثوي. وهو يختلف في تكوينه عن البول، وهو بالفعل قريب من تركيب سائل غدة الموثة عند الذكر. ويحدث القذف أثناء مرحلة الرعشة الجنسية، ويتأثر بإثارة منطقة غرافنبيرغ أو نقطة - جي، وهناك اختلاف بين النساء حول تأثير هذه النقطة، جرب إثارة هذه النقطة.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

زوجتي لا تصل اطلاقا لهزة الجماع عن طريق الايلاج، مع العلم ان الحالة النفسية ممتازة والمداعبات الاولية طويلة والاستمتاع موجود...

عادي، فالبظر هو أهم عضو تناسلي، ويحتوي على أكثر الخلايا  القابلة للإثارة، ويمكن للمرأة الوصول إلى عدة نشوات أثناء الجماع الواحد، ويمكن إطالة المداعبة وإثارة البظر في المرة الأولى ثم المتابعة من جديد، ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بنت قبل الزواج تشعر بأن لديها مشكله بانها غير طبيعية كسائر البنات. احيانا لا تريد او لا ترغب بالزواج وهي...

طبعاً هي مشكلة لها حل وهذا نتيجة النظرة المجتمعية السلبية للجنس ، ولا لك أن تطمإنها وربما يفيدها مزيد من التوعية الجنسية بحيث تعرف عن ماذا يدور الحديث،

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه