زوجتي عمرها ٢١ وهي حامل بالشهر السابع بعد المجامعة بكون عندها الم شديد

زوجتي عمرها ٢١ وهي حامل بالشهر السابع بعد المجامعة بكون عندها الم شديد
icon 25 يوليو 2014
icon 2196
السلام عليكم... زوجتي عمرها ٢١سنة وهي حامل بالشهر السابع بعد المجامعة بكون عندها الم شديد بالمهبل يستمر لعدة ساعات ....فما سبب ذلك؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الثلاثة أشهر الاولى والأخيرة ، لا يكون الجماع فيها مريحا ويفضل تركه ، وربما يلزم عرضها على اختصاصي نساءية للاطمئنان على الحمل 1 2014-07-26 23:43:51
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الثلاثة أشهر الاولى والأخيرة ، لا يكون الجماع فيها مريحا ويفضل تركه ، وربما يلزم عرضها على اختصاصي نساءية للاطمئنان على الحمل

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

أنا متزوج منذ ٧ أشهر زوجتي تعاني من وجع أثناء الإنتهاء من الجماع مابيننا عندما أقوم بسحب الذكر من فرجها...

الممارسة الجنسية الآمنة أثناء الحمل هي في الثلث الثاني من الحمل!! ، ربما يفيد تقليل الجماع أولاً، وإطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج وإلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اما بعد سؤالي انا شاب ابلغ من العمر 27 متزوج لي ثلاث اشهر ونص والى...

الحمل لا يحص بالضرورة بعد كل جماع، ولا بعد الزواج، فهو بحاجة لأمور نفسية وجسدية ناضجة للحمل، على الزوجة راجعة طبيبها لمعرفة سبب الألم ونزول الدم بعد الجماع، فقد يكون هناك جرح مفتوح غير ملتئم من ليلة الدخلة. ولا بد من علاجه أما المني في فقدد يكون ناجماً عن عدم الجماع نتيجة ألم الزوجة، ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

السلام عليكم زوجتي لديها ساخنة شديدة في جسدها قبل الجماع ما سبب هذه السخانه وبعد الجماع بيختفي وتشتكي من ألم...

هناك أمرين يجب التحقق منهما ارتفاع درجة الحرارة، فهناك أسباب كثيرة ويجب إجراء الفحوصات اللازمة. ثم الألم تحت الصرة، وهو قد يكون في الزائدة الدودية رذا كانت موجودة أو في الرح أو المبايض، ويجب عمل تشخيص تفريقي، راجع اختصاصي/ة نسائية للتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم، ما سبب انتفاخ شفرتين المهبل للمرأة الحامل في الشهر الثاني؟ علماً بأنه الانتفاخ حدث بعد الجماع مع زوجي

قد يكون السبب ميكانيكياً بسبب الاحتكاك، أو بسبب حساسية الشفرين، ويزول الانتفاخ عادة بسرعة، فإذا طال يمكن مراجعة اختصاصي/ة نسائية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم زوجتي عندها الم في مهبل عند الإجماع ماهو سبب

يعتقد أن ألم المهبل ناجم عن عصاب، وليس ضروري أن يكون مصحوباً بحالات التهاب ملحوظ . واعتبر أن ذلك يعود إلى تشنج في العضلات، وبشكل مستقل عن فرط الإحساس خاصة في الجماع ، وثبت الآن بالتأكيد أن ألم وتشنج المهبل، ناجم عن تقلص العضلة عاصر المهبل وعضلات العجان ، وقد يحدث بدون أي بقعة مفرطة الإحساس.للمزيد راجعي ألم المهبل ، وعسر الجماع في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أنا متزوج مند 4 أشهر تقريبا وزوجتي تعاني من ألم شديد أثناء الجماع فهل من حل

قد يشمل علاج عسر الجماع التدابير التالية: - عادات النظافة الشخصية: وذلك بتجنب استخدام أي مستحضرات للتنظيف أو إزالة الروائح، محتوية على مواد مُعطّرة، وذلك لأن استخدامها، وتعريض الأعضاء التناسلية الخارجية لها، قد يتسبب بحالات من التهيج والحساسية، وأيضاً يتسبب بإعاقة إفراز المرطبات الطبيعية للمهبل بشكل كاف، هذا، مع تجنب اللجوء إلى عادة بعض النساء من إجراء الدوش المهبلي لغسله داخلياً. - أسلوب ممارسة العملية الجنسية: وهنا يتطلب الأمر تعاون الزوج والزوجة في اتخاذ الأوضاع الأقل تسبباً بأي إزعاج لكليهما خلال ممارستهما العملية الجنسية. - وصف مسكنات الالم. للمزيد راجع عسر الجماع في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

يادكتور انا متزوج منذ 5 اشهر كان مهبل زوجتي ضيق في بداية الشهر الأول وبعد ذالك اصبح واسع حين اجامع...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. إما زوجتك فقد تعاني من التهابات مهبلية وعليها مراجعة اختصاصي نسائية

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه