زوجتي لا تحب الجماع واريد منوم يساعدني لتخطي المشكله

icon 11 فبراير 2016
icon 6690
زوجتي لا تحب الجماع واريد منوم يساعدني لتخطي المشكله
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يشمل علاج البرود الجنسي: -التوعية الجنسية. -تعزيز الاثارة الجنسية. -توفير طرق تساعد على الإلهاء. - تشجيع السلوكيات الغير مرتبطة بالجنس و لكنها تحفز التنبيه مثل بعث رسائل حلوة, و لمس الجسم بمناطق اخرى غير الاعضاء التناسلية مما سيزيد الراحة عند الشريكة و فد يحفزها ان تشعر بالاثارة. - تقليل الالم عن طريق التحكم بكمية النفاذ و ذلك عن طريق استخدام وضعيات معينة 0 2016-02-11 07:59:05
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد يشمل علاج البرود الجنسي: -التوعية الجنسية. -تعزيز الاثارة الجنسية. -توفير طرق تساعد على الإلهاء. - تشجيع السلوكيات الغير مرتبطة بالجنس و لكنها تحفز التنبيه مثل بعث رسائل حلوة, و لمس الجسم بمناطق اخرى غير الاعضاء التناسلية مما سيزيد الراحة عند الشريكة و فد يحفزها ان تشعر بالاثارة. - تقليل الالم عن طريق التحكم بكمية النفاذ و ذلك عن طريق استخدام وضعيات معينة

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا . انا متزوج وعندما اريد معاشرة زوجتي تخاف ويغمى عليها. هل المنوم (إيستازولام) يجعلها تنام ولا تشعر بقضيبي؟ هل...

المسآلة ليست بإفقادها وعيها، شو استفدنا؟؟؟ عليك إطالة المداعبة وتأخير الإىلاج عدم الإيلاج إلا بالتوافق. ،ؤذا كانت تعاني من ناحية مرضية فيجب علاجها لدى اختصاصي نسائية،فاستصوا بالنساء خيراً.

سؤال من ذكر سنة 38

في الصحة الجنسية

انا مستحي من سؤالي.. زوجتي عندها الرغبه الجنسيه ضعيفه او شبه معدومه هل هتاك علاج فعال؟ وكيف استطيع اعاطاؤها الدواء...

عدم الرغبة الجنسية أو عدم الاهتمام بالجنس يمنع الرغبة الجنسية. يمكن أن يكون لهذا العديد من الأسباب ، بما في ذلك التغيرات الهرمونية ، وبعض الحالات الطبية والعلاجات ، والاكتئاب ، والحمل ، والإجهاد ، والتعب ، وتأثيرات نمط الحياة مثل ضغوط العمل أو رعاية الأطفال ، وحتى الملل مع الروتين الجنسي المعتاد تحدث مع طبيبك إذا كنت تعتقد أن الآثار الجانبية للأدوية تساهم في عدم رغبتك. قد يساعدك تغيير روتينك إذا كان نقص الرغبة يمثل مشكلة. قد تساعد ممارسة الجنس في أماكن جديدة ، في أوقات مختلفة من اليوم ، أو تجربة أوضاع جنسية مختلفة على إعادة إشعال الرغبة. للعلاج يجب - معالجة الأسباب المؤدية الى حدوث جفاف المهبل: - استخدام تحاميل مهبلية تحتوي على فيتامين E مرتين أسبوعيا يمكن أن يكون مفيدا إذا كانت الأعراض جديدة الحدوث أو معتدلة في الشدة، وهي تعمل عن طريق ترطيب الأنسجة، وزيادة الإحساس. - استعادة المستوى الكافي لهرمون الاستروجين: عندما ينخفض انتاج المبيض لهرمون الاستروجين ، يبدأ الجسم بإنتاج الكمية الكافية من هرمون الاستروجين من الدهون المتراكمة تحت الجلد ومن الغدد الكظرية، طالما المواد الخام متوفرة، وبالتالي، فان المكملات الغذائية ودعم الغدد الصماء هي من العناصرالرئيسية للمساعدة في تخفيف جفاف المهبل. في بعض النساء تكون نسبة هرمون الاستروجين أقل من غيرهن، ومن الممكن أن تستفيد من استخدام الاستروجين الموضعي الذي يمكن وضعه مباشرة في المهبل، والذي يعمل عن طريق تلطف الأنسجة المهبلية وعن طريق السماح للإفرازات الضرورية لممارسة الجنس مريحة، وهو متوفر بشكل تحاميل مهبلية او بشكل كريم موضعي او حلقة مهبلية - كريم الرغبة: استخدام هذا الكريم يؤدي الى الاساس بالوخز في منطقة البظر،و هي مصنوعة من نباتات معينة تنتج في الشتاء .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اخي انا شاب عمري ٢٣ اعيش في السويد اريد دواء دواء دواء لتخفيف الشهوة الجنسيه لانني لا استطيع ان اوقفها...

الزواج هو أفضل حل لهذه الحالة، وأنت في بلد لا يكلف الزواج فيه شيئاً، فاختار بنت الحلال وريح راسك!!! الأدوية لها مضاعفات لا تحبها، ويمكن تقليل الأكمل على الأقل، وممارسة هوايات تشغل قتك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا اعاني من سرعة القذف فلا يمكنني اشباع رغبة زوجتي الجنسية فهل يمكنكم اعطاء اسم دواء شائع ولا...

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية: دابوكسيتين.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا رجل متزوج عمر 53 سنة اعاني من مشكلة ضعف جنسي و تلقية مشكل من زوجتي لا تريد مجامعتي في...

الضعف الجنسي ينجم عن عوامل كثيرة ولذلك ننصحك باجراء فحص طبي وما يلزم من تحليل مختبرية يقررها الطبيب بعد الفحص وعلى ضوء النتائج يتم تحديد نوع العلاج أو السلوك الذي يمكن اتباعه يمكنك حل المشكلة مؤقتا بتناول حبوب مقوية مثل الفياغرا أو غيره.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب بعمر 30 وأعاني من حبي لممارسة الجنس بشكل كبير حيث أن زوجتي لا تقدر على مجاراتي فانا باستطاعتي...

الحل الأمثل هو التفاهم مع الشريك ودوزنة التوقيت بحيث تكون الإثارة موجودة،إذ لا فائدة من الجماع مع زوجة لا تشعر ولا رغبة لديها. عليك الاهتمام بأشغالها البيتية مثلاً ومساعدتها في ذلك حيث يزيد ذلك من التفاهم ويحمل عنها بعض ما يتعبها فتصبح أكثر راحة وقابلية للتفكير في الجنس. كما يمكنك شغل نفسك بأشغال أخرى وتقليل التفكير في الجنس، ففي الحياة أشياء كثيرة بحاجة للاهتمام من قضايا شخصية أو قضايا عامة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه