زوجتي لديها مرض تكيسات المبايض وهيا تقول لي انها فجأة اصبحت تكره الجنس تماما والحديث عنه وتكره حتى مداعبات الجنس ، فما هوا سبب ذلك وكيف اجعلها تعود طبيعية وتحب الجنس ؟؟؟

icon 11 فبراير 2017
icon 3983
زوجتي لديها مرض تكيسات المبايض وهيا تقول لي انها فجأة اصبحت تكره الجنس تماما والحديث عنه وتكره حتى مداعبات الجنس ، فما هوا سبب ذلك وكيف اجعلها تعود طبيعية وتحب الجنس ؟؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الموضوع يتعلق بالهرمونات أيضاً، راجع اختصاصي نسائية لعلاج التكيس والباقي يتبع. 0 2017-02-14 13:31:00
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الموضوع يتعلق بالهرمونات أيضاً، راجع اختصاصي نسائية لعلاج التكيس والباقي يتبع.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي صديقه على وشك الزواج والمشكلة عندها برود جنسي وتخاف أنها قد تقصؤ في حق زوجها ولا تعرف سبب هذا...

هناك أسباب مرضية اابرود الجنسي مثل وجود السكري،والدورة الدموية، والأسباب المتعلقة بالأدوية، والغدد الصماء. ربما يجب عمل فحص طبي شامل قبل التشخيص النهائي.كما أن هناك أسباب نفسية وأسباب ثقافية نابعة من الكبت والنظر إلى الجنس نظرة احتقار كعمل من الشيطان. ويجب البحث في جميع الأسباب الممكنة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجتي لا تحب الجنس وتتهرب احيانا ما السبب وما الحل اصبحت امارس العادة السرية عندما تتهرب وتقول انها متعبة ولا...

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجتي لا تحب الجماع. وغالبا ما تحاول ان تتهرب منه. و كذلك دائما ما تسألني بان اتوقف عن الجماع مع...

لم تذكر عمرك، ولا عمر زوجتك، ولا وجود أولاد مثلاً، أو أمراض لدى الزوجة، أو مستواها العلمي!!قد تكون المسألة مجرد نقص في المعلومات عن الجنس والممارسة الجنسية، والنظرة السلبية الاجتماعية عن الجنس، أو قد تتناول أدوية معينة نفسية مثلاً تصرف الرغبة عن الجنس. وربما هناك ألم بسبب العلاقة وبحاجة لعلاج طبي.لذلك فقد يكون من المفيد مراجعة اختصاصي نسائية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

فتاه زواجها بعد 4 شهور وهي خائفه جدا من الزواج خاصتا انها كانت تكره الرجال ما الطريقه التي يمكن تهدئتها...

أولاً . إن الزواج سنة الحياة من أجل بقاء النوع، والزواج الشرعي هو الإخراج الاجتماعي والديني لذلك، وهو شيء عادي يحص عند جميع المخلوقات الحية، والزواج هدفه ليس فقط حفظ النوع ، فهو في شقه الاجتماعي يهدف إلى بناء أسرة صالحة تكون نواة المجتمع الصالح، وتكون قادرة على تنشئة أجيال صالحة تخدم مصلحة المجتمع. والقول أن فتاة تكره الرجال هو شيء مضخم، لأنها بالتأكيد لا تكره والدها أو أخاها.ولذلك يجب تحديد المشكلة وتحديد ما هو السبب في الكره المذكور. ومشكلة الخجل ربما تأتي من نفس المصدر وهو التحقير الاجتماعي للجنس كعمل مقترن بالزنى والسلبية وهدر حقوق المرأة. والحقيقة أن الجنس هو شيء موجود في الجينات ولا يستطيع أحد أن يتجنبه إذا أراد الحياة بشكل طبيعي. والأحرى أن تستفيدي من العلوم المتاحة في العالم لمعرفة كل ما يتعلق بهذا الموضوع ، والنت يتيح لك الفرصة بدون اتصال شخصي مع أحد . فكري في الموضوع .

سؤال من أنثى سنة 4

في الصحة الجنسية

السلام عليكم. انا متزوج حديثا ولحد الان لم امارس العلاقة الجنسية مع زوجتي حيث في كل مرة احاول الايلاج تقوم...

علاج عسر الجماع عادات النظافة الشخصية: وذلك بتجنب استخدام أي مستحضرات للتنظيف أو إزالة الروائح، محتوية على مواد مُعطّرة، وذلك لأن استخدامها، وتعريض الأعضاء التناسلية الخارجية لها، قد يتسبب بحالات من التهيج والحساسية، وأيضاً يتسبب بإعاقة إفراز المرطبات الطبيعية للمهبل بشكل كاف، هذا، مع تجنب اللجوء إلى عادة بعض النساء من إجراء الدوش المهبلي لغسله داخلياً. أسلوب ممارسة العملية الجنسية:
  • وهنا يتطلب الأمر تعاون الزوج والزوجة في اتخاذ الأوضاع الأقل تسبباً بأي إزعاج لكليهما خلال ممارستهما العملية الجنسية.
  • وصف مسكنات الالم.
  • تعزيز الرغبة الجنسية للمصاب.
  • بعض العلاجات النفسية.
وقد يكون من المفيد استخدام بعض أنواع المرطبات الموضعية المحتوية في تركيبتها الأساسية على الماء مثل “أستروجليد” أو “كي واي” جل أو غيرهما. هناك تأثيرات إيجابية لممارسة التمارين الرياضية المُقوية لبناء أرضية الحوض، مثل تمارين “كيجل” ، أو أي تمارين تُعطي المرأة قوة أفضلفي حركة العضلات من ناحيتي الانقباض والانبساط.

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

زوجتي حتى اثناء ملامستي تحدث لديها اباضة يعني لا تسطيع تمالك نفسها وحتى بمجرد ان اتكلم معها بكلام جميل تاتي...

هذه ليست إباضة، فالإباضة تحصل مرة في الشهر!!!ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة  كل 28 يوم ،  فان افضل ايام  لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة.ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة. والإفرازات هي إفرازا مهبلية عادية تحدث عن الإثارة الجنسية، بدون إرادة خاصة!! فلا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

متزوج منذ ثلاث شهور في الجماع الواحد اقذف السائل المنوي مرتين او ثلاث.احب ان تشعرني زوجتي انها راضية او مستمتعة...

ربما يجب نقاش الموضوع مع الزوجة، إذا وافقت، لأن الموضوع ينظر اليه في تراثنا كموضوع غير محترم وتافه،وهذه النظرة تتغير قد بعد النقاش!وعملياً عليك إطالة المداعبة وتأخير الايلاج وعدم الايلاج إلا بالتوافق،

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه