زوجه كلما حاول زوجها الجماع تهرب وتغلق على نفسها الغرفه

icon 26 فبراير 2016
icon 1168
زوجه كلما حاول زوجها الجماع تهرب وتغلق على نفسها الغرفه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يجب تقوية العلاقة الشخصية والعاطفية بين الزوجين والتقرب للزوجة بالتدريج بحيث يصبح الجماع شأناً ثانوياً أولاً، وزيادة الثقافة الجنسية ثانياً، ثم وتهيذ{ الجو الملائم للجماع والهدايا اللطيفة والكلمات الحنونة والجميلة. مبروك! 1 2016-02-28 11:25:15
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يجب تقوية العلاقة الشخصية والعاطفية بين الزوجين والتقرب للزوجة بالتدريج بحيث يصبح الجماع شأناً ثانوياً أولاً، وزيادة الثقافة الجنسية ثانياً، ثم وتهيذ{ الجو الملائم للجماع والهدايا اللطيفة والكلمات الحنونة والجميلة. مبروك!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

صديقتي تقول انها تعاني من ألم في داخل المهبل اثناء شعورها بالنشوة جراء محادتتها مع خطيبها في الهاتف عن العلاقة...

ربما يكون الأمر نفسياً يتعلق بفهم المواضيع الجنسية، والنظرة الاجتماعية لها، وربما لزمها المزيد من المعلومات التشريحية والطبية لتفهم المواضيع الجنسية والأعضاء التناسلية، وقد يلزمها فحص المنطقة التناسلية بالموجات فوق الصوتية للتأكد من عدم وجود اختلالات تشريحية في المنطقة، ويمكن الاستفادة من المعلومات الجنسية والطبية في الموقع تحت الصحة الجنسية.

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

مرحبا لدي استفسار هو عندما أجامع زوجتي وبمجرد ايلاج قضيبي بداخلها تنزعج وتحاول ابعادي بيدها ما عندها التهاب ولكني أصر...

يفضل الرفق واللطف في التعامل!! كما يجب النظر بجدية لأي شكوى، فيد يكون هناك عائق ما، وإذا استمر الألم يفضل الكشف عند اختصاصي نسائية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أثناء مجامعة زوجتي تطلب مني إدخال اصبعي في فتحت الشرج لتستمتع أكثر هل هذه الوضعية مضرة لها وما سر تلذذها...

لزيادة المتعة تستخدم عادة أكثر ما يمكن من النقاط التي تسبب الإثارة الجنسية، ويختلف الناس في هذا المجال وفي معرفة أجسامهم، وما دامت الموضوع يتعلق بالاستمتاع، فلا ضرر منه، وهذا لا يدل على البرود الجنسي، بل ربما على شعورها بالسعادة مع زوجها .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماذا أفعل ؟ زوجتي لاتصل الى الاورجانزم الا باحتكاك خارجي لشفرتي مهبلها بقضيبي وتطلب مني ان اقول لها الفاظ خارجة...

في الزواج ليست هناك محرمات، والأصل أن يتفاهم الزوجان على ما يرضيهما، ولا بأس من التنازل أحياناً، والتنازل يجب أن يتم من الطرفين، والمهم في النهاية هو الوصول إلى التفاهم والسعادة الزوجية، والتي هي هدف كل زواج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

فتاه زواجها بعد 4 شهور وهي خائفه جدا من الزواج خاصتا انها كانت تكره الرجال ما الطريقه التي يمكن تهدئتها...

أولاً . إن الزواج سنة الحياة من أجل بقاء النوع، والزواج الشرعي هو الإخراج الاجتماعي والديني لذلك، وهو شيء عادي يحص عند جميع المخلوقات الحية، والزواج هدفه ليس فقط حفظ النوع ، فهو في شقه الاجتماعي يهدف إلى بناء أسرة صالحة تكون نواة المجتمع الصالح، وتكون قادرة على تنشئة أجيال صالحة تخدم مصلحة المجتمع. والقول أن فتاة تكره الرجال هو شيء مضخم، لأنها بالتأكيد لا تكره والدها أو أخاها.ولذلك يجب تحديد المشكلة وتحديد ما هو السبب في الكره المذكور. ومشكلة الخجل ربما تأتي من نفس المصدر وهو التحقير الاجتماعي للجنس كعمل مقترن بالزنى والسلبية وهدر حقوق المرأة. والحقيقة أن الجنس هو شيء موجود في الجينات ولا يستطيع أحد أن يتجنبه إذا أراد الحياة بشكل طبيعي. والأحرى أن تستفيدي من العلوم المتاحة في العالم لمعرفة كل ما يتعلق بهذا الموضوع ، والنت يتيح لك الفرصة بدون اتصال شخصي مع أحد . فكري في الموضوع .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه