زوجي بارد جنسيا ما هو الحل

icon 6 أبريل 2014
icon 13169
زوجي بارد جنسيا ما هو الحل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الحاله النفسيه اكثر تأثيرا.. 1 2015-06-12 20:23:38
طاقم الطبي
طاقم الطبي
الحاله النفسيه اكثر تأثيرا..
عليك أن تشجعيه على الرياضة ، ويفضل ممارستها معاً، وكذلك تحضير المأكولات التي تفيد جنسياً مثل السمك والمأكولات البحرية والمكسرات والخضروات والفواكه، وكذلك تهيئة جو رومانسي وعشاء هادئ، وربما يفيد جره للحديث واستعراض أماكن قوته ورجولته!! كما يمكن أن يزور طبيبه لتناول بعض المساعدات عى الانتصاب مثل افياغرا وغيرها. 1 2014-04-07 09:12:38
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك أن تشجعيه على الرياضة ، ويفضل ممارستها معاً، وكذلك تحضير المأكولات التي تفيد جنسياً مثل السمك والمأكولات البحرية والمكسرات والخضروات والفواكه، وكذلك تهيئة جو رومانسي وعشاء هادئ، وربما يفيد جره للحديث واستعراض أماكن قوته ورجولته!! كما يمكن أن يزور طبيبه لتناول بعض المساعدات عى الانتصاب مثل افياغرا وغيرها.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي سريع القذف مما ادي انني لا اشبع جنسيا منه ما افعل ؟

هناك عدة طرق لعلاج سرعة القذف - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين تأخير الإيلاج وإطالة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

زوجي يعاني من الرجفة إما أثناء أو بعد الممارسة خصوصا عندما يكون الجو بارد الامر الذي يجعله يتردد قبل العلاقة...

ربما يكون بحاجة لتحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، وتقليل الجماع أيضاً.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

يومكم سعيد ابغى اسأل عن خطيبي لما بيلمسني يهيج جنسيا و ينزل منو سائل بدون ارادتو ما هو هذا السائل...

هذا السائل هو إفراز الغدد التنسلية الذي يتم إفرازه تحضيراً لةماع محتكل عند التهيج الةنسي، وهو يفرز لاإرادياً، وهو عادي ولا يضر، ولا داعي للقلق.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ما هي الاسباب التي تجعل الرجل لا ينزل منه السائل بكون يمارسالجماع لساعة واكثر ولا ينزل منه سائل ما هو...

الأسباب الأكثر شيوعا لعدم القذف هي إما أن يكون لديك انسداد أقنية القذف أو تعاني من القذف الرجوعي . انسداد أقنية القذف قد تكون خلقية أو مكتسبة عادة بسبب العدوى أو تندب من صدمة. تشخيص عدم القذف عدم القذف يمكن تشخيصه بواسطة الموجات فوق الصوتية في البروستاتا و الحويصلات المنوية حيث ينظر الحويصلات المنوية منتفخة بشكل ملحوظ . في بعض الأحيان قد تكون هذه واضح على فحص الصور الرقمية للمستقيم.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجي وقته ف الجماع اقل من وقتي بكثير فما الحل هو ينتصب بسرعه و وقته يخلص مايكمل الدقيقتين يكون منتصب...

قد يعاني من سرعة القذف،ولعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني  ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي يعاني من برود جنسي ويقول ان الجو البارد هو الذي يؤثر عليه

قد ينتج البرود الجنسي من - بعض الأمراض الجسدية كالسكري مثلا. - الأمراض النفسية وتقلبات المزاج. - امراض الشراين وضعف تروية الاعضاء التناسلية. - استخدام بعض الادوية وخاصة ادوية العلاج النفسي. - التدخين. - السمنة المفرطة. برودة الجو لها تأثير جسدي ونفسي!!!ساعديه!

سؤال من أنثى سنة 53

في الصحة الجنسية

متزوجه وعمري ٣٨وزوجي مريض سكر واحب الجنس بجنون وجسمي دايما مولع واريد حلا لحالتي وماذا افعل واحب العلاقه الجسيه دايما...

عليك الانشغال بأمور أخرى وهوايات أخرى غير الجنس، مثل الرياضة أو المطالعة أو ربما شغل البيت ،والتطريز وما شابه ذلك. وعلى زوجك تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وسيتحسن بالتدريج، كما أن عليكما إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه