زوجي عمره ٥٢ ومن ثلاث سنوات لا يجامعني لأن ما يحصل عنده انتصاب فما السبب وهل يوجد علاج لذلك

icon 22 أكتوبر 2014
icon 9862
زوجي عمره ٥٢ ومن ثلاث سنوات لا يجامعني لأن ما يحصل عنده انتصاب فما السبب وهل يوجد علاج لذلك
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هل لديه أمراض؟ هل يتناول أدوية للضغط والقلب والاكتئاب؟ هل يمارس الرياضة؟؟ هل يهتم بالتغذية المتوازنة، هل يحاول، وهل يحبك ؟؟ لا بد من النظر في هذه الأمور، لأن أمراض مثل السكري والضغط والقلب والضعف العام قد تسبب الضعف الجنسي، وعليه ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. 3 2014-10-23 09:13:49
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هل لديه أمراض؟ هل يتناول أدوية للضغط والقلب والاكتئاب؟ هل يمارس الرياضة؟؟ هل يهتم بالتغذية المتوازنة، هل يحاول، وهل يحبك ؟؟ لا بد من النظر في هذه الأمور، لأن أمراض مثل السكري والضغط والقلب والضعف العام قد تسبب الضعف الجنسي، وعليه ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 24

في الصحة الجنسية

متزوجه لي شهرين وزوجي من اول الزواج ضعيف الانتصاب ولا يجامعني الا بالاسبوع او ١٠ ايام مره ، ولا ينتصب...

عليك تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة  والمشي والتغذية المتوازنة تناول العسل والمكسرات والمأكولات البحرية، ومراجعة طبيبه إذا لم يكن هناك مانع طبي من تنول الأدوية المساعدة مثل آريك!!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم زوجي يعاني من ضعف لم يحدث جماع من أشهر وقبل ذلك كان هناك انتصاب لكن بدون قذف هل...

تستخدم حبوب الاندريال في مواقف القلق والفوبيا ..ولكن يجب ان يتم ذلك بعد استسارة طبيب نفسي مختص . وجميع أالأدوية النفسية نؤثر على الانتصاب، عليه مراجعة طبيبه.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي عمره 30 يعاني من سرعه القذف ..وايضا لا يستطيع الانتصاب بعد القذف.؟ ماالاسباب وماهو العلاج؟ على العلم انه قبل...

ربما يحب عليه عمل فحص عام وقد يعاني من السكري مصلا او يتناول أدوية في كل الجوال عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم زوجي معاه ضعف حركة بالمني وهوا يشرب فيتامين tigra men منذ شهر وبدون فائدة ماشا نفعل نحما الان...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة 3

في الصحة الجنسية

لماذا قضييي ينام فجأه عنده الجنس ان لم يحصل جنس يضل واقف ان حصل جماع ينام تلقائيا ماهو العلاج علما...

الدواء يفيد عند وجود الرغبة الجنسية، يعني الحالة النفسية الجيدة أم في حالات النفسية مثل الخوف وعدم الرغبة والحرام والحلال والتفكير السلبي، فلا يفيد! مارس الرياضة والتغذية المتوازنة أيضاً مهمة!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي عمره 43 سنه ويعاني من فقر الدم وعنده نقص في كريات الدم الحمراء في الفتره الاخير ه اصبح لا...

هو يعاني من الضعف الجنسي، وليس العجز الجنسي، ويمكن علاجه : بتحسين التغذية المتوازنة والمقويات الجنسية وخاصة من المقويات الطبيعية مثل عسل ملكات النحل والمكسرات وغيرها، راجع انتصاب في القاموس، وممارسة الرياضة اليومية وتحسين الدورة الدموية. تناول المقويات مثل الفياغرا بعد استشارة الطبيب. وأهم شيء هو وقف التدخين الذي يمنع وصول الدم إلى الأعضاء التناسلية. إذا عولج كما ذكر سيتحسن بسرعة، وهو على مشارف الربيع الثاني.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي عمره ثلاثين سنه ولديه مشكله القدف السريع مع انه لا يدخن وليس مصاب باي امراض فما السبب وما العلاج...

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه