زوجي لا ينتصب قضيبه ايلا عندما امصه

icon 19 مارس 2018
icon 6199
زوجي لا ينتصب قضيبه ايلا عندما امصه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن محاولة تعويده على مجالات أخرى للإثارة الجنسية بالتدريج. 0 2018-03-20 06:07:09
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكن محاولة تعويده على مجالات أخرى للإثارة الجنسية بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

احيانا عند الجماع القضيب لا يتنصب بتاتا مع اني اشتهي الجماع لكن لا ينتصب والجنس الاخر يحاول ان يجعله ينتصب...

إذا كان الانتصاب سابقاً عادياً، وفالغالب أن الموضوع نفسي لشعورك بالذنب والحرام والحلال وغيره من الأفكار المسبقة. تنتج الاصابة بالعجز الجنسي عن: - بعض الأمراض الجسدية كالسكري مثلا - انخفاض نسبة الهرمونات الجنسية - الأمراض النفسية وتقلبات المزاج. - امراض الشراين وضعف تروية الاعضاء التناسلية. - استخدام بعض الادوية وخاصة ادوية العلاج النفسي. - التدخين. - السمنة المفرطة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي قضيبه ينتصب عند المداعبه ولاكن عند الايلاج يضعف ولا يدوم الانتصاب وغالبا استخدم يدي له لينتصب هل يوجد علاج...

عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وسيتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي لا ينتصب قضيبه حتى وهو يداعبني ولا ينتصب الا اذا داعبته بيدي او بفمي واثناء الممارسه يرتخي اكثر من...

مرحلة من مراحل الضعف الجنسي، وعليهممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

تناولت حبوب فياجرا لكن لا ينتصب قضيب بمجرد مداعبة زوجة لكن ينتصب بعد فترة من تدليكه وعند الايلاج يدخل قضيب...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا زوجي قضيبه الذكري قصير ولا استمتع وقت الجماع ماالحل؟

الاستمتاع لا علاقه له بطول القضيب او قصره على زوجك ان يهيؤك للجماع عن طريق المداعبه بطرق مختلفه واللعب وتهيئه الاجواء الرومانسيه ربما مصارحتك له بحاجنك للمداعبه تساعدك في الحصول على المتعه لكن لا انصحك ان تبلغيه مباشرة عن قصر القضيب ويوجد حاليا عمليات لاطالة طول القضيب

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندما أقوم بإيلاج قضيبي بفرج زوجتي أشعر بالارتخاء ثم اداعبه بيدي من جديد ليعود انتضابه ولا يمكنني القذف داخل الرحم...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. وعليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

متزوجة لي عشر اشهر لم ارى قضيب زوجي منتصب وقمنا بالامر مره واحدة جامعني فيها ولم ينتصب ايضا

كم عمر زوجك؟؟؟ قد يكون هناك مشكلة هرمونية، ويمكن البدء بالاهتمام بالتغذية المتوادنة وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وإذا لم يتحسن ،يمكن عمل فحص للهرمونات والمنويات بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اذا قمت باستثارة زوجي وعندما ينتصب قضيبه وينزل المذي امنعه من الايلاج واكرر هذه العملية عدة مرات هل يؤثر هذا...

كلا لا يؤثر على قدرته الجنسية ، ربما يتعود على تأخير القذف! ولكن التكرار قد يفقده الرغبة في المتابعة ، أو قد يزيد إثارته ،فعليك موازنة الموضوع بدقة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي يريد ان يجامعني من الدبر لكنه عندما يدخل راس القضيب ابدأ بالتوجع فما هو الحل لكي يدخله دون هذا...

يمكن استعمال المزلقات ، وعليك معرفة مضاعفات الجنس الشرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه