زوجي يعاملني بقسوة اثناء الجماع فيقيدني و يغلق فمي و يشدني من شعري و يشتمني و يصفعني بينما يجامعني.و يقول لي ان هذا الاسلوب يزيده شهوانية. هل هذا مرض نفسي ؟

icon 21 أبريل 2016
icon 45628
زوجي يعاملني بقسوة اثناء الجماع فيقيدني و يغلق فمي و يشدني من شعري و يشتمني و يصفعني بينما يجامعني.و يقول لي ان هذا الاسلوب يزيده شهوانية. هل هذا مرض نفسي ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يكون نوع من السادية!! وهي شذوذ جنسي نفسي، اتجاه نحو أذية الآخرين وتسبيب الألم لهم، نسبة إلى المركيز "دي ساد"؛ جندي فرنسي غرق في حياة اللذة، وكتب عدداً من الروايات. أصبح رمزاً للانحراف الخلقي. 1 2016-04-22 14:13:23
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد يكون نوع من السادية!! وهي شذوذ جنسي نفسي، اتجاه نحو أذية الآخرين وتسبيب الألم لهم، نسبة إلى المركيز "دي ساد"؛ جندي فرنسي غرق في حياة اللذة، وكتب عدداً من الروايات. أصبح رمزاً للانحراف الخلقي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 32

في الصحة الجنسية

أصبح زوجي سمين و عند بداية العلاقة يتعرق كثيرا فاشمئز و انفر منه و هو يغضب كثيرا و يتحول الأمر...

أولاً يجب عليك فهم أن زوجك يعاني من مشكلة صحية تسبب له تعرقاً كثيراً وزيادة في الوزن. لذا، يجب عليك التحدث معه بلطف وتوعيته بأن الوزن الزائد وتعرق الجسم يؤثران سلباً على الصحة وأنه يجب عليه العمل على تحسين حالته الصحية. كما يمكنك التنويه إلى أن الشجارات بسبب هذا الموضوع تؤثر على علاقتكما الزوجية وتجعلها باردة وجافة. يجب عليك إيجاد حلول مشتركة مع زوجك، مثل الخضوع لفحوصات طبية وتقديم النصح والدعم له في تحقيق أهدافه الصحية، وعدم الحكم عليه بطريقة سلبية. يمكنك الاستشارة مع خبيرة علاقات زوجية للحصول على مزيد من النصائح والدعم العاطفي.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجة لمدة اكثر من تسع اشهر .. و لازلت عذراء .. لا طالما خجلت من هدا الموضوع ... عندما...

يتم التعامل مع عسر الجماع بواسطة الخطوات التالية : * أخذ التاريخ من المريض بعناية. * فحص الحوض بعناية وبتكرار ومحاولة القرب بأكبر قدر ممكن لموقع أو مصدر الألم الحوض في الحوض لتحديده . * إزالة مصدر الألم عند الحاجة. * تشجيع المريض لمعرفة المزيد عن تشريح الجسم . * تشجيع الزوجين لإضافة اللطف و المحبة و التحفيز بينهما . * استخدام الأدوية التي تساعد على الترطيب (مزلق) . * محاولة السيطرة من قبل الزوج اثناء الجماع بدلا من وجود العنف . بالنسبة للذين يعانون من آلام الاختراق العميق بسبب اصابة أو مرض الحوض : للمزيد راجعي عسر الجماع.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

خطيبي لم يعد يشتاق و يتلهف لي مع العلم ان كل واحد منا في دولة و أنا واثقة من أخلاقه...

صباح الخير يجب الاهنمام في العلاقة بشكل متبادل ويحصل بعض الفتور في كثير من حالات الخطبة مثل الاغتراب وبعض المتاعب واشياء اخرى بعض المشاكل في العمل والعائله يجب اعطاء عذر وعدم النظر الى الاشياء الصغيرة والصفح عن الاخطاء مادام الحب والمشاعر موجودة فلا داعي للقلق السماح وعدم زيادة النقاش في الموضوع يخفف من توتر العلاقات نرجو الله التوفيق بينكم

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي قضيبه صغير وعند الممارسة العلاقة الحميمية انا لا اشعر بأي شيء ..هاذا المشكل أثر على حياتي وأصبحت اكره الجنس...

الطول العادي من ٨-١٨ سم، ويجب إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وهدم الإيلاج إلا بالتوافق، ويجب مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أنا أبلغ من العمر22 عام متزوجة منذ شهر من زوجي الذي يبلغ 29 عام المشكل أنه يقول إنه...

عادي أن يكون المهبل رطباً عند الإثارة الجنسية استعداداً للإيلاج، ويبدو أنه متعود ع الناشف! والغالب أنه كلن يمارس العادة السرية، عليك مراعاته وإفهامه بالتدريج بأضرار الجنس الشرجي والفموي .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه