زوجي يحس بالم في القضيب بعد ان اداعب قضيبه و بعد الجماع وبعض الاحيان ي

زوجي يحس بالم في القضيب بعد ان اداعب قضيبه و بعد الجماع وبعض الاحيان ي
icon 5 ديسمبر 2016
icon 5699
السلام عليكم...زوجي يحس بالم في القضيب بعد ان اداعب قضيبه و بعد الجماع وبعض الاحيان يصعب عليه تنضيف قضيبه بالماء بسبب الالم و بعض الجروح التي ترجع بعد الجماع او عند الانتصاب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

صعوبة التنظيف بعد الجماع بسبب وجود جروح يعني أن الجرح تم أثناء الجماع، يعني أن لديك التهابات فطرية والتصاقات في المهبل. وعليك علاجها لدى اختصاصي نسائية. وأسباب ألم القضيب: التهاب النسيج الخلوي الأمراض التناسلية في الذكور مرض تناسلي التهاب البربخ التهاب البروستات الحمى المالطية حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية التهاب الحويضة والكلية ويمكنه مراجعة اختصاصي مسالك بولية للتشخيص لدقيق والعلاج. 0 2016-12-06 12:49:50
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
صعوبة التنظيف بعد الجماع بسبب وجود جروح يعني أن الجرح تم أثناء الجماع، يعني أن لديك التهابات فطرية والتصاقات في المهبل. وعليك علاجها لدى اختصاصي نسائية. وأسباب ألم القضيب: التهاب النسيج الخلوي الأمراض التناسلية في الذكور مرض تناسلي التهاب البربخ التهاب البروستات الحمى المالطية حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية التهاب الحويضة والكلية ويمكنه مراجعة اختصاصي مسالك بولية للتشخيص لدقيق والعلاج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم .تزوجت منذ شهر تقريبا.و مشكلة زوجي انه عند المداعبة يحدث انتصاب و لكن عند الايلاج و دخول القضيب...

أنت بالتأكيد لست السبب، ولكن جزء من المسؤولية تتحملينه بالتجاوب والإثارة، وربما بتحضير الأكل المناسب، ولكن عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وسيتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة 36

في الصحة الجنسية

اشعر ب الم اثناء الجماع اذا حاول زوجي ادخال القضيب كامل

جماع مؤلم يمكن أن يكون نتيجة لعدد من الحالات مثل الانتباذ البطاني الرحمي ، أو كتلة الحوض ، أو كيسات المبيض ، أو التهاب المهبل ، أو ضعف الترطيب ، أو جفاف المهبل ، أو وجود نسيج ندبي من الجراحة ، أو مرض ينتقل عن طريق الاتصال الجنسي. التشنج اللاإرادي المؤلم للعضلات المحيطة بمدخل المهبل هو حالة تسمى التشنج المهبلي والتي قد تحدث عند النساء اللواتي يخشين أن يكون الإيلاج مؤلمًا أو يعانين من الرهاب الجنسي أو تجارب جنسية سابقة مؤلمة أو مؤلمة. عسر الجماع هو ألم أثناء الجماع أو أي نشاط جنسي آخر يتضمن الإيلاج أو محاولة الإيلاج. قد يكون الألم سطحيًا أو عميقًا.عليكما إطالة المداعبة وتأخير الايلاج وعدم الايلاج إلا بالتوافق، ويمكن استعمال المعلقات لتخفيف الألم وتسهيل الايلاج!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من حرقان شديد اثناء عملية الجماع مما يدفعني لان ابتعد عن الجماع كما اني اعاني ارتخاء في العضو الذكري...

١- عليك عمل فحص بول، وفحص المنويات أيضاً ٢- عمل فحص للهرمونات الذكرية ٣- ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ٤- النوم الكافي وعدم التدخين.

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

اعاني من ألم في القضيب بعد الانتصاب التاني ولا يخف حتى يتم إدخال الذكر في المهبل.. وعادة حتى بعد الجماع...

  أسباب ألم القضيب:  -التهاب النسيج الخلوي ، -الأمراض التناسلية في الذكور   -مرض تناسلي  -التهاب البربخ  -التهاب البروستات  -الحمى المالطية  -حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية  -التهاب الحويضة والكلية راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عند المداعبة و في الدقائق 5 الاولي يكون انتصاب قوي لكن بعد مرور 15 د (اي وقت الادخال يرتخي القضيب...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه