سالت عن نسبة هرمون التستوستيرون لانثى و هي ng dl فقال الطبيب هنا مرتفع

سالت عن نسبة هرمون التستوستيرون لانثى و هي ng dl فقال الطبيب هنا مرتفع
icon 14 فبراير 2018
icon 13233
سألت سؤال عن نسبة هرمون التستوستيرون لأنثى و هي 36.36 ng/dl فقال الطبيب هنا مرتفعه و رأيت سؤال آخر أن الجواب النسبة الطبيعية تتراوح 15_70 ng/dl فلماذا أنا غير طبيعية؟؟!
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أعتذر عن الخطاء، والصحيح ما قلت(15to 70 ng/dL،) ولقد حدث الخطأ بقراءة التستوستيرون الحر!!! وهو يختلف عن النسبة العادية. يعني النسبة لديك عادية ، ولا داعي للقلق.!!! 1 2018-02-15 12:56:03
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
أعتذر عن الخطاء، والصحيح ما قلت(15to 70 ng/dL،) ولقد حدث الخطأ بقراءة التستوستيرون الحر!!! وهو يختلف عن النسبة العادية. يعني النسبة لديك عادية ، ولا داعي للقلق.!!!

تعليقات الزائرين

زائر زائر

هل نسبة التسترون ب0.38 تسبب الصلع الزراثي ام لا وشكرا لكم وجزاكم الله خيرا على مجهوداتكم

icon 7 مايو 2021

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من فترة كنت أعاني من ضعف انتصاب وقمت بزيارة طبيب مسالك بولية وفحص الخصتين و...

وحدات القياس غير مذكورة في الفحص!!!!يبلغ المعدل الطبيعي لهرمون التستوستيرون عند الرجل يترواح ما بين 270 إلى 1070 نانوغرام/ ديسيلتر، مع متوسط ​​مستوى 679 نانوغرام/ ديسيلتر،ويبلغ مستوى هرمون التستوستيرون عند الذكر العادي ذروته في سن العشرين تقريباَ، اقرا المزيد من خلال موقع الطبي

سؤال من ذكر سنة 2

في الصحة الجنسية

وقمت بعمل فحص hiv combo test device وكانت النتيجة سالبة مع نسبة طبيعية alt و ast ولكن كانت نتيجة tsb...

بالنسبة لفحص الكومبو ، المدة كافية ابتداء من ٤٢ يوم، بشكل عام ، ومستوى AST الطبيعي للبالغين هو: 8 إلى 48 وحدة دولية / لتر. يتراوح مستوى ALT الطبيعي للبالغين من 7 إلى 55 وحدة دولية / لتر.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عملت فحص hiv pcr بعد 8 اشهر من الممارسة وكانت النتجية سلبي وهناك من يقول ان ال pcr...

أولا، أريد أن أشيد بأخذ الفحص النهائي لفيروس الإيدز بعد 8 أشهر من الممارسة. بناء على التوصيات العالمية، يعتبر هذا النهج آمنًا ودقيقًا للكشف عن الإيدز. ثانيًا، لا يوجد دليل على أن فحص PCR أقل دقة في حالة زيادة فترة الاحتمال للإصابة بـ HIV. بالعكس، PCR هو واحد من الفحص الأكثر دقة وحساسية للكشف عن فيروس الإيدز في مرحلة مبكرة جدًا من العدوى. وأخيرا، بما أن فحص PCR الخاص بالإيدز سلبي، فلا حاجة لعمل أي فحصات إضافية. ومع ذلك، فمن الضروري تجنب الممارسات الخطرة والمحافظة على الصحة الجنسية الحميمة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

عملت تحليل للكشف عن عدد للكريات البيضاء في الدم وكانت نسبة طبيعية جدا فهل من الممكن ان اكون مصابة بالايدز...

قد لا يلاحظ أي تغييرات لسنوات عديدة. فيروس نقص المناعة البشرية يصيب خلايا الدم البيضاء ، ويمكنه أيضًا أن يصيب نخاع العظام حيث يتم إنتاج خلايا الدم. يمكن للشخص المصاب بفيروس نقص المناعة البشرية أن يكون لديه نتيجة روتينية طبيعية للدم ، ولكن مع تقدم العدوى عبر السنين ، عادةً ما نشهد انخفاضًا في عدد كرات الدم الحمراء و البيضاء والصفائح الدموية. قد تختلف الفترة الزمنية التي تحدث فيها هذه التغييرات ، وهذا يتوقف على الصحة العامة للمريض ، ووجود أو غياب أي عدوى فيروسية أو بكتيرية أخرى. ولكن الإيدز لا يمكن تشخيص إلا بالفحص المخبري!! راجعي طبيبك.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه