سبق وان سألت احد الدكاتره الافاضل عن ادخال شي صغير في فترحة الشرج ولمره واحده واجابني بالاقلاع عن هده العاده مع ان سؤالي كان واضح اذ صارت معي مره واحده؟ ماذا عن الانجداب الجنس؟

icon 9 ديسمبر 2017
icon 937
سبق وان سألت احد الدكاتره الافاضل عن ادخال شي صغير في فترحة الشرج ولمره واحده واجابني بالاقلاع عن هده العاده مع ان سؤالي كان واضح اذ صارت معي مره واحده؟ ماذا عن الانجداب الجنس؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الإقلاع عن العادة حتى لا يحصل مضاعفات الجنس الشرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج. أما الانجذاب الجنسي فعادي، ويمكن تغييره، بالاتجاه الصحيح والغالب أن الموضوع نفسي. ويمكن استشارة اختصاصي نفسية للمساعدة. 0 2017-12-10 10:18:13
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الإقلاع عن العادة حتى لا يحصل مضاعفات الجنس الشرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج. أما الانجذاب الجنسي فعادي، ويمكن تغييره، بالاتجاه الصحيح والغالب أن الموضوع نفسي. ويمكن استشارة اختصاصي نفسية للمساعدة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اولا اسف على الصراحه دكتور انا مارست علاقه وكانت عن طريق مص القضيب ومص الصدر هل هاذا تنقل الامراض واعتذر...

أولا يجب أن تكون البنت مريضة!! وثانياً الفيروس لا ينتقل عن طريق الفم وثالثاً، يجب أن يكون هناك جرح في كليكما حتى ينتقل الفيروس عن طريق الدم!! الخلاصة أن الموضوع ليس بحاجة إلى تضخيم، وراجع اختصاصي أمراض جلدية وتناسلية وكفى اله المؤمنين شر القتال!!

سؤال من أنثى سنة 27

في الصحة الجنسية

مارست الجنس الشرجي مرة واحده فقط مع العلم انا فتاه عذراء لدي 3 اسئله 1 هل يؤثر على البكاره؟ 2...

في حال ممارسة الجنس الشرجي من قبل فتاة عذراء فإن ذلك لا يؤثر على غشاء البكارة، وذلك لأن غشاء البكارة يوجد في المهبل ولا تؤدي ممارسة الجنس الشرجي إلى التأثير على البكارة حيث أن الجنس الشرجي يعني عملية إدخال القضيب أو الإصبع أو أي أجسام غريبة في فتحة الشرج بدلاً من المهبل بغرض المتعة الجنسية.

أما بالنسبة لممارسة الجنس الشرجي من خلال إدخال العضو الذكري وإخراجه دفعة واحدة فهو يرتبط بالعديد من المخاطر ومنها الشرخ الشرجي أو حصول ثقب في القولون نتيجة الاختراق الشديد، ولكن لا يؤدي إلى الإصابة بمرض القولون العصبي حيث أن ليس للقولون العصبي أي علاقة بممارسة الجنس الشرجي بل له أسباب أخرى. ولكن من جهة أخرى قد تزيد احتمالية الإصابة بعدوى في فتحة الشرج أو التهاب في المستقيم نتيجة ممارسة الجنس الشرجي ولكن هذا يتطلب التشخيص من قبل الطبيب المختص واستخدام المضادات الحيوية في حال تم تأكيد التشخيص.

أما بالنسبة للكشف على البطن فلا يمكن من خلاله الكشف أنك مارست الجنس الشرجي، حيث يتم الكشف عن ممارسة الجنس الشرجي من خلال ارتخاء العضلة العاصرة الشرجية وحصول سلس للبراز وعدم تحكم للغازات ويتم من خلال الفحص السريري لفتحة الشرج نفسها وليس من خلال الكشف على البطن. كما أن ممارسة الجنس الشرجي لمرة واحدة لا يؤدي للمضاعفات الشديدة التي تنتج في حال ممارسة الجنس الشرجي عدة مرات.

ينصح باختيار الأنشطة الجنسية الآمنة التي لا ترتبط بأي مضاعفات غير مرغوبة والابتعاد عن ممارسة الجنسي الشرجي لتجنب مخاطره المختلفة.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب مارست الجنس من مؤخرتي مع شخص لعدة مرات و كات قضيبه كبير انا ابتعدت عن هل شي من...

ممكن وينصح بممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من الهواجس دائما وقرأت عن الايدز فخفت علما اني لم امارس الجنس الا مره واحده قبل عام وتبت الى...

في حال مارست الجنس من دون وقاية، الجواب الوحيد لتساؤلك هو اجراء تحليل مخبري. في حال كانت الممارسة مع وقاية، لا داعي للقلق. في حال الهواجس تسمم حياتك، يجب أن تعاين طبيب نفسي

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

السلام عليكم لدي سوالين اول سوال هل من الممكن أن أصاب بالإيدز دون أي سبب والسؤال الثاني انا كنت أمارس...

عادي ولا يوجد ضرر، توقف عن العادة السرية ومارس الرياضة المشي وهوايات تشغل وقتك، ولاداعي للقلق.و  لا ينتشر الإيدز عن طريق: -الهواء أو الماء -البعوض، القراد أو غيرها من الحشرات -اللعاب والدموع، أو العرق الذي لا مختلطة مع الدم من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية  -المصافحة، والمعانقة، وتقاسم المراحيض، وتبادل أطباق / كؤوس الشرب، أو إغلاق الفم أو "الاجتماعي" تقبيل مع شخص مصابا بهذا الفيروس -نوافير الشرب -الأنشطة الجنسية الأخرى التي لا تنطوي على تبادل سوائل الجسم (على سبيل المثال،اللمس).وينتقل فيروس الإيدز عن طريق سوائل الجسم، وذلك يتضمن ما يلي: الدم. السائل المنوي والمذي. اللعاب. حليب الثدي. السوائل المهبلية. بالطبع، يمكن أن ينتقل الفيروس من شخص إلى آخر بمشاركة الحقن الملوثة، أو بنقل دم ملوث من شخص مصاب إلى شخص سليم، على الرغم من أن احتمال حدوث الإصابة بهذه الطريقة منخفض للغاية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه