عندم االجماع من مره يتم انزال دم ماهي اسبب

عندم االجماع من مره يتم انزال دم ماهي اسبب
icon 30 ديسمبر 2014
icon 800
سلام عليكم عندم االجماع اكثر من مره يتم انزال دم ماهي اسبب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

من الأسباب المعروفة و التي قد تؤدي للإصابة بتدمّي المني : تعد الأسباب التي تسبب النوع الأولي مجهولة حيث أنه لا يصاحبها أي أعراض الا ظهور الدم وخروجه مع المني فقط و تدمي المني الأولي غالباً ما يشفى لوحده . اما تدمي المني الثانوي فتصنف اسبابه كالتالي : - إجراء عملية اخذ خزعة البروستاتو هو من الأسباب الأكثر شيوعاً . - الإصابة بورم البروستات الحميد . للمزيد راجع تدمي المني في القاموس. 1 2014-12-31 09:24:47
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
من الأسباب المعروفة و التي قد تؤدي للإصابة بتدمّي المني : تعد الأسباب التي تسبب النوع الأولي مجهولة حيث أنه لا يصاحبها أي أعراض الا ظهور الدم وخروجه مع المني فقط و تدمي المني الأولي غالباً ما يشفى لوحده . اما تدمي المني الثانوي فتصنف اسبابه كالتالي : - إجراء عملية اخذ خزعة البروستاتو هو من الأسباب الأكثر شيوعاً . - الإصابة بورم البروستات الحميد . للمزيد راجع تدمي المني في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أثناء الجماع مع زوجي دخل القضيب في الدبر ولأول مره عن طريق الغلط وبقوه مما...

المحافظة على نظافة المنطقة وعمل مغاطس ماء فاتر بعد البراز، مع بعض المطهرات مثل البرمنغنات، أو غيره. الابتعاد عن الجنس الشرجي للسماح للمنطقة أن تشفى وترتاح. إذا استمر الألم يمكن استخدتم مسكنات ، أو مراجعةج اختصاصي جراحة عامة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. انا اعاني من سرعة القذف أثناء الجماع قد تصل مدة الجماع دقيقه واحده فقط ما...

سرعة القذف قد تكون مشكله نفسيه بسبب عدم الاطمئنان أثناء الممارسة الجنسية او الاكتئاب و قد تكون عضوية . هناك ادوية تساعد في العلاج مثل مضادات الاكتئاب و تمارين كيجل و هي عند اقتراب القذف التوقف لفترة محدده و من ثم استئناف الممارسة الجنسية عدة مرات .. سوف تلحظ تحسن في سرعة القذف بعد فترة . يفضل مراجعة طبيب نفسي لمعرفة الاسباب .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا متزوج حديثا ولم ينزل دم من زوجتي عند الايلاج هل ذلك طبيعى ؟؟ وماهو السبب

هناكحالات لا ينزل فيها الدم مثل عدم وجود الغشاء خلقيلاً!! أو تمزقه سابقاً في حالات رياضية أو عرضية. أو إذا كان الغشاء مطاطياً، أو إذا كان رقيقاً جداًولا يحتوي على شعيرات دموية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته الاتنصاب الدائئم من سنه خصوصا وقت النوم علمان اني اجريت لي 4مرات سحب دم وبعدها لم...

الطوارئ.والعلاج الفوري يكون بشفط الدم الموجود في الجسم الكهفي تحت تخدير موضعي.وإذا لم يكن هذا كافياً فيجب حقن فنيلإفرين في الجسم الكهفي، ويجري الحقن من قبل اختصاصي المسالك البولية المتمرن ، وتحن مراقبة دقيقة لأن الفنيلإفرين قد يسبب ارتفاع ضغط الدم وبطئ النبض وتسرع النبض وعدم انتظام القلب. وإذا أخفق الشفط ورجع التورم، فيجب عمل تحويلة لتحويل الدم من الأجسام الكهفية المتورمة إلى الجسم الإسفنجي الذي يحتوي على الحشفة والإحليل والتحويلات السفلية تكون أولا يتبعها تحويلات علوية. والتحويلات السفلية تشمل بزل الحشفة إلى واحد من الأجسام الكهفية حيث يمكث الدم القديم، وهذا يجعل ادم يغادر القضيب ويعود للدورة

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

سلام عليكم. انا اعاني من مشكلة اثناء الجماع يضعف عندي الانتصاب مع انه اول مره تجيني ودي اعرف ايش السبب

الأسباب قد تكون : - بعض الأمراض الجسدية كالسكري مثلا. - الأمراض النفسية وتقلبات المزاج. - امراض الشراين وضعف تروية الاعضاء التناسلية. - استخدام بعض الادوية وخاصة ادوية العلاج النفسي. - التدخين. - السمنة المفرطة. وينصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه