سويت فحص لا حيونات المنويه طلع الفحص انا في لدي حيوانات شبه ميت والتهبات في الحيونات ما الحل ارجو الرد

icon 8 ديسمبر 2015
icon 1247
سويت فحص لا حيونات المنويه طلع الفحص انا في لدي حيوانات شبه ميت والتهبات في الحيونات ما الحل ارجو الرد
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لفحص الهرمونات ومتابعة العلاج.كما يجب تخفيف الوزن. 0 2015-12-09 07:38:02
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لفحص الهرمونات ومتابعة العلاج.كما يجب تخفيف الوزن.
الحل أن تراجع اختصاصي مسالك بولية للمتابعة فربما لزم خزعة من الخصية مثلاً، وتقييم الحالة والعلاج. 0 2015-12-09 07:37:03
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الحل أن تراجع اختصاصي مسالك بولية للمتابعة فربما لزم خزعة من الخصية مثلاً، وتقييم الحالة والعلاج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم...زوجي عمل عملية دوالي الخصيتين من شهرين والحقيقة عمل تحليل طلع عنده السائل المنوي زايد من 1الي3ملي لكن لايوجد...

قد يكون هناك خلل في الخصية وفي بناء المنويات، ويمكن عمل خزعة من الخصية للبحث عن منويات صالحة للاستعمال وعمل تلقيح اصطناعي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا / أنا عملت ليوم تحليل السائل المنوي وكانت النتيجة حركة الحيوانات المنوية نسبة15% ولكن طلعت في لزوجه فسائل لمنوي...

أولاً لا يوجد بويضات في السائل المنوي!!واللزوجة حلها بسيط، بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة شرب الكثير من الماء.ونسبة حركة المنويات جيدة وعادية، فلا داعي للقلق، تحياتي!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهو سبب موت حيوانات منويه وماسبب قله حركتها عملت تحليل طلع عندي dead 50% و anactive 25%

قد يكون السبب هرمونياً، أو بسبب الأ دوية أو بسبب التدخين، أو التعرض لأشعة، أو قلة اللياقة البدنية والتغذيةرالمتوازنة، لحسينها عليك تجنب التدخي، وربما تحتاج لمكملات غذائية وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سويت تحليل سال منوي وقال الدكتور عندي ضعف في الحركه وتشوه في الحيوانات المنوية ابغى علاج بعد الله يشفيني بسرعه...

لزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:- ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله. يمكن بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان،

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي عمل فحص المنوي وطلع عنده العدد30مليون بس. الحركه صفر ماهو العلاج المناسب له وهل ضعفه سبب في حمل خارج...

العدد كافي والحركة بحاجة لتحسين بممارسة الرياصة والتغذية المتوازنة، وتناول فيتامين سي، وشرل الكثير من الماء، ولعله خير!! والضعف أو النحافة ليست سبب ف الحمل خارج الرحم، راجعي طبيبك النسائي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عندي ضعف في الحيوانات المنوية سويت تحليل وقالو عندي 500 ضعيفه هل يوجد علاج لذلك وما هو...

الحد الأدنى المطلوب للانجاب الطبيعي هو ٢٠ مليون، ولزيادة نسبة المنويات  عليك  تحسين لياقتك البدنية وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. أعد الفحص بعد ٣ أشهر!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من مشكلة موت الحيوان المنوي وضعف في الحركه وتشويه وعملت فحص للسائل المنوي هل يوجد علاج لموت الحيونات المنويه...

عليك أولاً وقف التدخين، ثم ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المترازنة، وبعد ثلاثة أشهر قم بالفحص مرة أخرى وسترى الفرق، اكتب مرة آخرى عن النتيجة.

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

انا عندي دم بعد العادة السرية بدقائق وعملت تحليل سال المنوي وقالي الدكتور ماعندك نشاط في الحيوانات المنويه لما ينزل...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، ثم عليك إعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير. راجع اختصاصي مسالك بولية لبحث مسألة الدم!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه