صديقى يمارس العاده السريه بكثره وعنده مرض السكر وبيتعالج بالانسولين هيمولين 70/30 وعنده ضعف انتصاب ومبينزلش منه منى هل الانسولين هو السبب ام لا؟

icon 16 يوليو 2015
icon 20430
صديقى يمارس العاده السريه بكثره وعنده مرض السكر وبيتعالج بالانسولين هيمولين 70/30 وعنده ضعف انتصاب ومبينزلش منه منى هل الانسولين هو السبب ام لا؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يفضل أن يبتعد عن العادة االسرية، خاصة مع وجود السكري، والسبب ليس الانسولين ، بل السكري، ويجب المحافظة على مستوى السكر في الدم وممارسة الرياضة والعتغذية المتوازنة. 1 2015-07-18 09:23:24
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يفضل أن يبتعد عن العادة االسرية، خاصة مع وجود السكري، والسبب ليس الانسولين ، بل السكري، ويجب المحافظة على مستوى السكر في الدم وممارسة الرياضة والعتغذية المتوازنة.

تعليقات الزائرين

ابو خالد القادم ابو خالد القادم

هل الالتزام ب الرياضه والحميه الغذائية واستخدام الأنسولين لأمراض السكري من النوع الأول. هل يعود الانتصاب الطبيعي وقوة الجنس على ماكنت قبل الاصابه بامراض السكري

icon 1 أغسطس 2022
KAREEM JOKER KAREEM JOKER

كنت أمارس العادة السرية و جالى السكر بسبب عدم إفراز الغدة البنكرياسية الأنسولين في الدم هل سوف اتعالج منه نهائيا ام لا

icon 20 نوفمبر 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا مريض سكري عمري 22 وامارس العاده السريه كثيرا في اليوم والان اعاني من صعوبه في الانتصاب والقذف ولا يحدث...

يكفيك هم السكري، فلا تزيد الطين بلة بالعادة السرية عليك التوقف عنها، والاهتمام بالتغذية المتوازنة والرياضة اليومية والمحافظة على مستوى السكري في الدم.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

صاحبي 26 سنه .. عمل عمليه في الغده النخاميه كان فيها ورم .. وبعد العمليه قلت عنده الشهوه الجنسيه تماما...

تشمل الشروط الأخرى التي يمكن أن تسبب ارتفاع مستويات البرولاكتين الحمل، وأمراض الكبد (تليف الكبد)، وأمراض الكلى، والغدة الدرقية.ويجب عمل تشخيص دقيق لمعرفة السبب في ارتفاع المستوى خاصة بعد إجراء عملية الورم في الغدة النخامية.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

مريض سكري منذ 6 اعوام سني 23 وعندي عدم القدره علي الانتصاب وفقدان الشهوه لايوجد تحكم ذهني بالانتصاب منذ 6...

السكري يؤثر في الأوعية الدموية، وفي الانتصاب ، وعليك المحافظة على مستوى السكر في الدم بتناول الأدوية الموصوفة من طبيبك، ثم ممارسة الرياضة  والمشي والتغذية المتوازنة وتناول المأكولات  البحرية وستتحسن بالتدريج، ومن المهم الابتعاد عن العادة السرية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ظهرت أعراض غريبه منها قله الانتصاب والساءل المنوي لو نه متغير الغامق فهل هذا يكون له علاج علما بأن عمري...

هذا عادي مع التقدم في العمر، وينصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بماذا ينصحنى الاختصاصى للتخلص من سرعه القذف؟ (لما بقعد لفتره او بتكلم مع بنات بتنزل قطرات سائل منوى) هل ده...

ما تصفه ليس نزول مني . بل هو إفرازات الغدد التناسلية التي تبدأ إنتاجها عند التأثر الجنسي، استعداداً للإيلاج والعملية الجنسية، وليس له علاقة بالتهاب البروستاتا أو التهاب الخصية، يمكنك تناول شاي النعناع. والانشغال بدراستك أكثر.

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

انا 33 سنه مارست العاده السريه لفتره كبيره حوالي 10 سنوات ..وانا متزوج حاليا وللأسف من أقل سنه اصبت بضعف...

راجع طبيبك لوصف الأدوية المساعدة على الانتصاب، ونفضل الطريقة الطبيعي بممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات  والمكسرات، ولعله خير.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي مريض بالسكر منذ ١٥ سنة و رأيت عنده علاج سنافي. و يعاني من سرعة القذف و اثناء المعاشرة يرتخي...

السكري هو السبب في الارتخاء، وعليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وسيتحسن بالتدريج.والسنافي جيد إذا كان بمعرفة الطبيب المعالج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو علاج ضعف الانتصاب لرجل عمره 28سنة كان يمارس العادة السرية وأدت به لضعف في الانتصاب ماهو العلاج؟

العلاج هو ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 3

في الصحة الجنسية

مريض يبلغ من العمر 39سنة حوالي يعاني من ضعف الانتصاب للقضيب مع العلم لديه ارتفاع ضغط الدم وجلطه وهو يتناول...

الحل الأمثل هو تحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، ثم يمكن مراجعة طبيبك لوصف أدوية مساعدة على الانتصاب إذا لم يكن هناك مانع طبي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه