صديقي كان يمارس العادة السرية كثيرا حتى اصبح نحيل الجسم و يقول لي جفت ماء جميع مفاصلي .. وهو غبيا جدا في التصرف ولايقوي ع التركيز وذهنه دائما شارد ارجو منكم مساعدته

icon 24 ديسمبر 2016
icon 787
صديقي كان يمارس العادة السرية كثيرا حتى اصبح نحيل الجسم و يقول لي جفت ماء جميع مفاصلي .. وهو غبيا جدا في التصرف ولايقوي ع التركيز وذهنه دائما شارد ارجو منكم مساعدته
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

سلامته، عليه تقليل العادة وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وسيتحسن بالتدريج. 0 2016-12-26 11:35:17
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
سلامته، عليه تقليل العادة وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وسيتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 32

في الصحة الجنسية

أصبح زوجي سمين و عند بداية العلاقة يتعرق كثيرا فاشمئز و انفر منه و هو يغضب كثيرا و يتحول الأمر...

أولاً يجب عليك فهم أن زوجك يعاني من مشكلة صحية تسبب له تعرقاً كثيراً وزيادة في الوزن. لذا، يجب عليك التحدث معه بلطف وتوعيته بأن الوزن الزائد وتعرق الجسم يؤثران سلباً على الصحة وأنه يجب عليه العمل على تحسين حالته الصحية. كما يمكنك التنويه إلى أن الشجارات بسبب هذا الموضوع تؤثر على علاقتكما الزوجية وتجعلها باردة وجافة. يجب عليك إيجاد حلول مشتركة مع زوجك، مثل الخضوع لفحوصات طبية وتقديم النصح والدعم له في تحقيق أهدافه الصحية، وعدم الحكم عليه بطريقة سلبية. يمكنك الاستشارة مع خبيرة علاقات زوجية للحصول على مزيد من النصائح والدعم العاطفي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أنا شاب في عمر ال14 كنت أمارس العادة السرية لمدة سنتين ومن ثم أقلعت عنها والحمد لله ووبعد...

الحل الأفضل لك والسريع هو نصيحة ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. إذا استمرت الحالة ربما عليك مراجعة اختصاصي باطنية لعمل فحص شامل للدم والبول والبراز والضغط والقلب.ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

مارست العادة السرية بشكل جنوني واصبت بضعف انتصاب شعرت بان الانسجة تغيرت الى انسجة اضعف لانه عضوي وهو نائم ليس...

مع الرياضة عليك الاهتمام بالتغذية المتوازنة وتناول للعسل والمكسرات وستتحسن بالتدريج إذا لم تكن تتناول أدوية للعضلات وهرمونات وغيرها!!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كنت أمارس العادة السرية بكثرة ثم لاحظت أن الإنتصاب ليس كلي الحقيقة هذا الموضوع يشغل بالي كثيرا و لا أستطيع...

الموضوع نفسي، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب ٢٥سنة غير متزوج ،مدمن للعادية السرية منذ سنوان للأسف. الغريب في الموضوع انني شخص ملتزم بديني وأصلي بالمسجد...

الحل هو اتخاذ لاقرار أولاً والالتزام به!! ثم تقليل اكل وخاصة قبل النوم، وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك ، مثلاً إقرأ بدل ممارسة العادة!! والله الموفق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا مراهق في عمر 16 بدات العادة السرية في عمر 11 اصبحت ضعيف ذاكرة فاقد تركيز و مشتت الذهن و...

العادة السرية تحرم الجسم من مواد ضرورية للبناء وتستهلكها في بناء المنويات والطاقة اللازمة للعادة السرية، وتوفير هذه المواد يساعد في المحافظة على نشاط وحيوية الجسم، ويحتاج الجسم عادة بعد التوقف عن العادة إلى ثلاثة أشهر لاستعادة نشاطه، ويفضل ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ضمن استعادة الحيوية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه