طرق لااجعل زوجتي تقذف شهوتها

icon 4 سبتمبر 2015
icon 4488
طرق لااجعل زوجتي تقذف شهوتها
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الريلاج إلا بالتوافق. 0 2015-09-05 09:28:25
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الريلاج إلا بالتوافق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل صحيح ان المرأة تقذف عند وصولها للرعشة الجنسية ؟

القذف الأنثوي هو القذف على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية. السائل المقذوف وهو سائل مائي لا لون له تفرزه الغدد جانب الإحليل وهي غدد سكين. تسمى هذه الغدد أحيانا بالموثة الإنثوية. يتدفق السائل على دفعات في داخل الإحليل الإنثوي. يختلف سائل القذف الأنثوي في تكوينه عن البول، وهو بالفعل قريب من تر

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي زوجه واريد ان تقذف المني ولكنها لاتقذف فكيف اجعل زوجتي توصل لمرحلة القذف اخبروني انه لابد من اثارة منطقة...

عليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، وتتميز البقعة أن الأنسجة فيها خشنة وصلبة بينما بقية جدار المهبل ناعم.وفي هذه المنطقة تقع الموثة الأنثوية التي تنتج نسيجها الغدي سائل يؤدي إلى القذف الإنثوي على شكل دفعات متعددة.وهناك نقاط أخرى للإثارة مثل البقعة البولية فوق الإحليل والبقعة البظرية فوق البظر والبقعة أ التي تقع بين البقعة جي والرحم، ويدعي البعض أنها أكثر إثارة من بقية البقع.مازالت نقطة غرافبرغ من الموضوعات الخلافية فسيولوجيا وتشريحيا ، وتقعبعقة جي علي بعد سنتيمترين من مدخل المهبل ، إلى الأمام.للمزيد راجع بقعة جي في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف استطيع ان اجعل زوجتي تقذف مثل مايقذف الرجل بقذف قوي؟

هو القدف على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية ويتأثر بإثارة منطقة غرافنبيرغ أو نقطة -جي، وهناك اختلاف بين النساء حول تأثير هذه النقطة ويمكن أيضا تعلم التأثر في هذه النقطة، مثل كل العملية الجنسية، ولكن الغالب أن يحدث تلقائيا.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه