طريقة توزيع الابر في حالة الحقن العضلي بهرمون تستوستيرون اينانثات و نا

طريقة توزيع الابر في حالة الحقن العضلي بهرمون تستوستيرون اينانثات و نا
icon 7 فبراير 2018
icon 14306
طريقة توزيع الابر في حالة الحقن العضلي بهرمون تستوستيرون اينانثات 250 و ناندرولون ديكانوت 100 ومواقع الحقن في الجسم والفواصل الزمنية بين الحقن لشخص يمارس رياضة كمال الاجسام
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

حسب المواعيد التي أعطاها لك الطبيب، ويمكن حقن الإبر كل في فخذ على حدة. 2 2018-02-08 09:34:37
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
حسب المواعيد التي أعطاها لك الطبيب، ويمكن حقن الإبر كل في فخذ على حدة.

تعليقات الزائرين

معتز بالله  هويدي معتز بالله هويدي

خروج جزء من السائل عند حقن ابرة البروجست في العضل هل هذا له تأثير علي فاعلية الدواء

icon 4 أكتوبر 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما الفرق حقن تستوستيرون عند طبيب لزيادة كتلة العضلية و حقن تستوستيرون بمفردك ؟

الفرق أن المسؤولية القانونية يتحملها الطبيب، الذي لا يحقن إلا بناء على معطيات تشخيصية وتوقعات لنتائج العلاج المبرمج، أم الحقن بمفردك فتتحمل أنت المسؤلية ولا تعرف شيئاً، لا عن الجرعة ولا تأثيرها ولا مضارها، ولا آثارها الجانبية، لذلك ينصح بعدم العبث بالأدوية الهرمونية لأن لها مضعفات جانبية مثيرة لا تريدها!!!!!

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

عند حقن الجسم بهرمون التستوستيرون اثناء لعب رياضه كمال الاجسام لتكبير العضلات . هل يساهم هذا الهرمون بتكبير العضو الذكري...

المبالغة في ممارسة الرياضة قد تأتي بنتائج عكسية حيث تشير بعض الدراسات إلى أن انخفاض مستويات هرمون التستوستيرون في بعض الرياضيين الذي يمارسون رياضات التحمل (مثل الماراثون ومسابقات السباحة). فإذا كنت ممن يمارسون رياضات التحمل (أومن المبتدئين الذين يبالغون في التدريب) وتعاني من أعراض نقص هرمون تستوستيرون – مثل انخفاض الرغبة الجنسية، اضطرابات النوم، انخفاض كتلة العضلات، الاكتئاب فانخفاض مستوى هرمون التستوستيرون، علامة على أن الإفراط في التدريبات قد يضر أجسادهم.تناول الهرمون قد يكون تعويضياً، وحسب مستواه في الدم. – في هذه الحالة يجب عليك استشارة الطبيب المتخصص. دعم هرمون تستوستيرون لزيادة الأداء الرياضي هو ضار . يمكن أن يسبب الدعم نمو غير طبيعي للعظام، و توقف النمو المبكر ، والغثيان، و مشاكل في الجهاز الهضمي ، جلطات الدم ، والصداع ، والقلق، والاكتئاب، و ارتفاع مستويات الكولسترول، و على مدى فترة طويلة من سوء الاستخدام ، فإنه قد يقمع مستوى الإنتاج الطبيعي للتيستوستيرون.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

طريقة حقن التستيرون و الفائدة من هذا الهرمون كم حقنة تؤخذ المدة الزمنية بين الحقن

الأعراض الجانبية الأكثر شيوعا لاستعمال التستوستيرون : حب الشباب؛ تغييرات في فترات الطمث ، نمط نمو الشعر الذكوري ، نمط صلع الذكوري، كبر البظر، زيادة أو نقصان في الدافع الجنسي ، تورم في ثدي الرجال ، الصداع والقلق واكتئاب المزاج ، التنميل أو الشعور بوخز ، ألم أو تورم مكان حقن الدواء. ولذلك لا يجب تناول الأدوية الهرمونية بدون استشارة وإشراف طبي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

حقن التسترون لبناء الجسم اريد معرفة اضرارها وفؤاءدها ؟

٢- الأعراض المحتملة في سنوات المراهقة المبكرة ( البلوغ) أ- الفشل في تطور البلوغ الكامل ب- التطور الضعيف في الوجه والجسم أو شعر العانة ت- تنمية ضعيفة في العضلات ث- الصوت لا يتعمق ويثخن ج- تطور الثدي(تثدي الرجل) ٣- الأعراض المحتملة في سن البلوغ أ- تغيرات المزاج ( تدني الحالة المزاجية و التهيج) ب- تركيز ضعيف ث- انخفاض الطاقة ج- انخفاض قوة العضلات ح- زيادة الدهون في الجسم خ- وقت أطول للتعافي من التمارين د- انخفاض الرغبة الجنسيةا ذ- صعوبة الحصول على الانتصاب والمحافظة عليه ر- حجم قليل للحيوانات المنوية للمزيد راجع القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

رجاء اريد ان اعرف العلاقة بين العادة السرية ومخزون التستسترون وبين العادة السرية وبناء العضلات وبين هرمون التستسترون وبناء العضلات

العادة السرية والنشاط الجنسي بشكل عام قد يكون لها تأثير كبير على مستويات هرمون تستوستيرون. أن السائل المنوي ليس المصدر الرئيسي للتستوستيرون، مما يدل على أن القذف الذي يحدث مع العادة السرية لا يقلل مستويات هرمون تستوستيرون. عموما، لا يكون الاستمناء أي آثار سلبية على مستويات الهرمون. أن مستويات هرمون تستوستيرون تشمل العديد من العوامل، مثل العمر والوقت من اليوم والنشاط البدني. للمزيد راجع تستوستيرون في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

فعل العادة السرية 5 مرات في الاسبوع ما التاثير علي العضلات والصحه والعظام وهرمون التسترون

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! وقد يؤدي إلى الانهاك والتعب.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه