طول عضوي الذكري لا يتجاوز سم وعند الانتصاب لا يتجاوز ال سم و وعلى ابوا

طول عضوي الذكري لا يتجاوز سم وعند الانتصاب لا يتجاوز ال سم و وعلى ابوا
icon 20 أكتوبر 2017
icon 1760
مرحبا طول عضوي الذكري لا يتجاوز 3سم وعند الانتصاب لا يتجاوز ال10 سم وعمري 30 وعلى أبواب الزواج وأظن بأني سوف أتخلى عن فكرة الزواج لهذا السبب وهذا يؤثر على مزاجي ونفسيتي ولباسي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا داعي للقلق، فالطول العادي بين ٨ و ١٨ سم. مارس الرياضة والتغذية المتوازنة. وعليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، ومبروك. 0 2017-10-21 06:56:18
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا داعي للقلق، فالطول العادي بين ٨ و ١٨ سم. مارس الرياضة والتغذية المتوازنة. وعليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، ومبروك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي قضيب بطول 7.5 سنستمر عند الانتصاب الأقصى. هل يؤثر هذا الطول على العلاقة الجنسية؟ علما بأنني مقبل على الزواج...

الطول العادي من ٨-١٨ سم، والثخن يزداد مع العمر، ولا يؤثر على العلاقة. عليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. مبروك!!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكمانا شاب عمري 24 سنة اشعر بقلق شديد بخصوص طول قضيبي حيث طوله عند الانتصاب 8.5 سم وانا حاليا...

الطول العادي من ٨-١٨ سم، وما تتحدث عنه يكفي، عليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.كما أن عليك تنزيل الوزن ، فهو يؤدي لإطالةوالقضيب!!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

طول قضيبي 12سم وقرات ان الحجم طبيعي ولكن لم اقتنع ولم استطع تقبل الفكرة واصبح عندي خوف وقلق من الزواج...

الطول العادي من ٨-١٨ سم،الطول مناسب، وعليك زيادة معلوماتك الجنسية بالاطلاع على موضوعات الصحة الجنسية في الموقع، وجميع الطرق في السوق غير مضمونة.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

طول قضيبي 7 سانتي وانا مقبل عل الزواج وهاذا الامر يقلقني

الطول العادي عند الانتصاب من ٨-١٨ سم، أنا أفهم أن هذه المسألة تسبب لك القلق، ولكن يجب أن تعلم أن طول القضيب ليس مؤشرًا على الطول القدرة الجنسية أو الرضا الجنسي. فعندما يتعلق الأمر بالجماع الزوجي، العوامل الأخرى مثل التواصل الجيد والاحترام المتبادل والعاطفة تكون أكثر أهمية من طول القضيب. ولا يلعب طول القضيب دورا في زيادة المتعة، رغم الكثير من المقولات والإشاعات التي تتحدث عن ذلك والتي هي عبارة عن تهويل من بعض شركات الأدوية،، كما أن طول القضيب في العرف الشعبي مدعاة للفخر وهذا طبيعي في مجتمع ذكوري، والواقع أن طول القضيب لا يعني المرأة بالنسبة للاستمتاع بقدر ما قد يسبب لها آلاما تفقدها لذة الاستمتاع، حيث أنه قد يصيب عنق الرحم ويسبب له الألم. وليس لقصر القضيب دور في فشل العملية الجنسية إذا كان كافيا لحدوث الإيلاج ، بل إن البعض يرى فائدة في تكرار خروجه أثناء الجماع لأنه يؤدي إلى زيادة إثارة أعضاء المرأة التناسلية واستمتاعها، وهذ يكفي أيضا لحدوث الإخصاب.. ويجب العلم أن حجم المهبل يتكيف مع القضيب من تكرار العملية، والمهبل عبارة عن نسيج عضلي قادر على التمدد والتقلص بشكل كبير ، وفي الوضع الطبيعي تكون جدرانه متلامسة،ويكون عدد النهايات العصبية في الثلثين الداخليين أقل من الثلث الخارجي حيث يجري احتكاك القضيب. ولكن ، أثناء العملية الجنسية يتم تمدد الثلثين الداخليين بحيث يستطيع المهبل استيعاب أي عضو ذكري تقريباً، ولكن شكوى النساء من كبر العضو أكثر من شكواهن من صغر العضو. تقوية الجنس هناك الكثير من المركبات الشعبية المفيدة من أشهرها شرش الزلوع والجينسينغ ومقويات الرياضيين والتغذية المتوازنة وممارسة الرياضة كما أن هناك المركبات الدوائية مثل الفياغرا وغيرها بشرط تناولها تحت إشراف الطبيب لما فيها من خطورة على صحة المريض بأمراض القلب خاصة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام انا مقبل على الزواج وخائف من عضوي الذكري طويل الى حد 20 سم وعرضه 5سم مع ان خطيبتي تقريبا...

قد يكون القضيب طويلاً فوق المعدل، ولكن المهبل يتكون من أنسجة وعضلات مرنة قابلة للتمدد لدرجة الولادة، قد تنزعج الزوجة في البداية، ولكنها تتعود وتتأقلم ولا يعود مشكلة مع الوقت ، عليك عدم استعمال العنف والرفق بها .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه