طولي وزني وعندي مشكله قصر في القضيب طوله سم وقابل على زواج باقي شهرين

طولي وزني وعندي مشكله قصر في القضيب طوله سم وقابل على زواج باقي شهرين
icon 25 نوفمبر 2014
icon 5557
عمري 23 طولي 150 وزني 70 وعندي مشكله قصر في القضيب طوله 10سم وقابل على زواج باقي شهرين من ازواج وش تنصحوني هل اقدر اني ادخل على زوجه وشكرا اتمنى ان تفيدوني
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أنت سألت عن النصيحة، والنصيحة هي تنزيل ورنك أولاً، ويمكنك تنزيل عشرين كيلو، وهذا يزيد من طول القضيب سنتيمترين، فيصبح القضيب أطول في طول معقول والذ=طول العادي هو من ٨-١٨ سم.مبروك. 1 2014-11-25 15:09:11
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
أنت سألت عن النصيحة، والنصيحة هي تنزيل ورنك أولاً، ويمكنك تنزيل عشرين كيلو، وهذا يزيد من طول القضيب سنتيمترين، فيصبح القضيب أطول في طول معقول والذ=طول العادي هو من ٨-١٨ سم.مبروك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري ٢٣ سنه وطول قضيبي ٩ سم ونحيف جدا هل من علاج لتطويله وهل له علاقه بعدم الانجاب مستقبلا...

يرغب بعض الرجال بإطالة طول القضيب باستخدام بعض الطرق والعمليات الجراحية أو استخدام الأدوات لإطالته، ويوجد بعض الأعراض الجانبية لهذه الطرق، لذلك لا ينصح الأطباء بعمل إطالة للقضيب إلا عندما يكون صغير جداً ضمن المعايير المعتمدة.

ويمكن عرض طول ومحيط القضيب الطبيعي قبل الانتصاب (بالإنجليزية: Erection) أو بعده كالآتي:

  • طول القضيب قبل الانتصاب: 7-10 سانتي متر (سم) (2.8-3.9 إنش).
  • محيط القضيب قبل الانتصاب: 9-10 سانتي متر (سم) (3.5-3.9 إنش).
  • طول القضيب بعد الانتصاب: 12-16 سانتي متر (سم) (4.7-6.3 إنش).
  • محيط القضيب بعد الانتصاب: 12 سانتي متر (سم) (4.7 إنش).

ويطلب بعض الرجال القيام بإطالة القضيب، ولكن ينصح الأطباء والمختصين عدم اللجوء لإطالة القضيب إلا عندما يكون اقل من حد معين وهو:

  • طول القضيب قبل الانتصاب: أقل من 4 سم (1.6 إنش).
  • طول القضيب بعد الانتصاب: أقل من 7.5 سم (3 إنش).

وللإجابة على سؤالك حول طرق إطالة القضيب فإنه يوجد العديد من الطرق، مثل:

  • أجهزة الشد (الإنجليزية: Traction devices) : تعمل على إطالة طول القضيب من خلال  شد أنسجة القضيب، حيث يتم وضع وزن أو إطار صغير ممتد على القضيب يقوم بإطالة القضيب ببطء.
  • أجهزة الشفط (بالإنجليزية: Vacuum devices): تعمل من خلال وضع أنبوب فوق القضيب، ويعمل ضخ الهواء في القضيب إلى سحب الدم للقضيب مما يؤدي لزيادة حجمه.
  • حبوب وكريمات لإطالة القضيب: تعمل على إطالة القضيب من خلال إحتوائها على فيتامينات، أو معادن، أو أعشاب، أو هرمونات مختلفة تساعد في زيادة حجم القضيب وتقويته.
  • العمليات الجراحية: تعمل على زيادة حجم القضيب من خلال ضخ الدهون داخل القضيب أو نقل الدهون من أماكن أخرى في الجسم إلى داخل القضيب.

وللإجابة على سؤالك حول تأثير طول القضيب على الإخصاب أو على فرص الحمل في المستقبل، فإن طول القضيب لا يؤثر على الإخصاب والحمل، ولكن يوجد بعض المواصفات الخاصة بالقضيب التي قد تدل على فرص الإخصاب في المستقبل، وذلك من خلال قياس ما يعرف باسم المسافة الشرجية التناسلية (بالإنجليزية: Anogenital distance)، ويفضل مراجعة الطبيب للتأكد من القدرة على الإنجاب، والتأكد من صحة القضيب وطوله الطبيعي.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ممكن اعرف كيفيه تطويل العضو الذكري لأن عندي قصر مع العلم أن طوله 13 سم عند الانتصاب وهل فيه دواء...

الطول مناسب ويمكنك الزواج، ولا داعي للتوهم، ويمكنك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة فهي تساعد في تنشيط الدورة الدموية وتحسين الوضع النفسي أيضاً.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه