عدم قدة قدف مع زوجة واستطيع القدف عند الاستمناع ك

عدم قدة قدف مع زوجة واستطيع القدف عند الاستمناع ك
icon 10 مارس 2016
icon 494
عدم قدة قدف مع زوجة واستطيع القدف عند الاستمناع ارجوك
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تقليل الإثارة الجنسية والتهيج الجنسي،وعدم التفكير في الإيلاج السريع كهدف للجماع. وبممارسة الرياضة اليومية، وهوايات أخرى مثل المطالعة، ثم إطالة المداعبة، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، وستتحسن بالتدريج. 0 2016-03-12 11:23:59
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تقليل الإثارة الجنسية والتهيج الجنسي،وعدم التفكير في الإيلاج السريع كهدف للجماع. وبممارسة الرياضة اليومية، وهوايات أخرى مثل المطالعة، ثم إطالة المداعبة، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ممكن حل مشكل سرعة القدف لا استمتع قليلا مع البنت ايضا لا تستمتع وهل الفياغرا تبطئ من سرعة القدف

الفياغرا ليست علاج لسرعة الققذف، لعلاج سرعة القذف - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل سرعة الإنزال أثناء العادة السرية دليل على سرعة القذف؟؟ و أحياناً من شدة الإثارة يتم الانزال بدون ملامسة العضو

ليس بالضرورة، والغالب أنك تعاني من ثر المني!!وهو خروج غير عادي للمني، ويمكن حدوثه في الليل أو أثناء التغوط أو عند ازدياد الرغبة الجنسية أو عند تهيج الأعضاء الجنسية، وهو لا يشكل مصدر قلق ولا أي اضطراب صحي طالما ظل الخروج معتدلاً،وليست تعبيراً عن القوة أو الضعف الجنسي.ونز المني والقذف الليلي هما مضاعفات طبية أخرى يمكن أن تنشأ في حالة الرجال. وهذه الحالة الطبية تكون أكثر شيوعا في الرجال الذين ليسوا ناشطين جنسيا. راجع القاموس.

سؤال من ذكر سنة 42

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القدف يعني اقدف حتى ولو كان غير منتصب هذا مشكل اعانيه مع زوجتي ساعدوني ارجوكم

أولا لابد من التفريق اذا كان هناك فعلا ضعف انتصاب ام انه نتيجة سرعه القذف تشعر بضعف الانتصاب. ثانيا لابد من معرفة القذف يحدث متى بعد الإدخال فان كان بعد اكثر من ثلاثة دقائق فانه لا توجد مشكلة. ثالثا عليك بممارسة تمارين كيجلي للإطالة

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لديه انتصاب بسيط وقذف سريع مما يؤدي الى عدم وجود اللذة معا مع زوجتي عند الممارسة .شكرا جزيلا

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، لسرعة القذف - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا زوجي لديه مشكلة في تأخر القذف و مشكلة في الوصول النشوة الجنسية بحيث أصبح لايريدو ممارسة الجنس خوفا من...

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف.

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

مرحبا عندي مشكلة تأخر القذف فى الجماع واتعب جدا الى ان اقذف اما فى حالة الجنس الفموي بلعكس تماما يصبح...

مرحبًا! يبدو أنك تعاني من مشكلة في تأخر القذف خلال الجماع وتشعر بالتعب الشديد حتى تتمكن من القذف، وعلى العكس تمامًا عندما يتعلق الأمر بالجنس الفموي فأنت تواجه مشكلة سرعة القذف. هذا يستدعي توضيحًا وتفس تتعلق بالصحة الجنسية، هناك عدة أسباب محتملة لتأخر القذف خلال الجماع وتشمل الأسباب النفسية مثل التوتر أو القلق، وأيضًا الأسباب العضوية مثل اضطرابات الهرمونات أو الأمراض التي تؤثر على الجهاز العصبي أو القلبية. قد يوجهك الطبيب إلى التخصصات الملائمة لتقييم حالتك بدقة أكبر وتحديد السبب. أنصحك بالحجز لموعد مع طبيب متخصص في الصحة الجنسية من أجل تقييم حالتك بشكل دقيق وتحويلك للمزيد من الفحوصات إن كان ذلك ضروريًا.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي مشكلة إلا وهي سرعة القذف مع عدم الاستمتاع.. ترى مالحل؟

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه