عفوا هل ال د في سن لديهم مشاعر جنسية وشهوات ورغبات وان كان كذلك كيف يم

عفوا هل ال د في سن لديهم مشاعر جنسية وشهوات ورغبات وان كان كذلك كيف يم
icon 28 نوفمبر 2017
icon 947
عفوا دكتور .. هل الأولاد في سن 11/12 سنة لديهم مشاعر جنسية وشهوات ورغبات وإن كان كذلك كيف يمكن التعامل معهم في هذه الحالة !
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تبدأ المشاعر الجنسية بعد البلوف والتغييرات الهرمونية، والتعامل مع هذه الأمور يكون بعدم تكبيرها، فمن الطبيعي أن تحدث احتكاكات، ولكن المهم أن يحافظ عليها في حجمها بدون تضخيم. 1 2017-11-29 07:28:23
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
تبدأ المشاعر الجنسية بعد البلوف والتغييرات الهرمونية، والتعامل مع هذه الأمور يكون بعدم تكبيرها، فمن الطبيعي أن تحدث احتكاكات، ولكن المهم أن يحافظ عليها في حجمها بدون تضخيم.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 21

في الصحة الجنسية

سؤالي هل المثلية حقيقية ؟ و هل حقا هناك اشخاص مساكين لا يستطعون و تحكم في ميولاتهم العاطفية و جنسية...

المجتمع يقبله بالتورية، وليس بفضحه  وتشجيعه ،  كما تفعل أوروبا حالياً،  وهو على شكلين شكل نفسي ، كما تشجع أوروبا حالياً، وشكل هرموني ليس للشخص علاقة مباشرة أو يد في الموضوع، بل هو خلقة ربنا!! وهناك علاجات كثيرة للموضوع سواء العلاج النفسي أو الهرموني أو العضوي!! والمجتمع يتقبل ما يأتي من عند الله، سواء الخلقي أو الهرموني، والتاريخ مليء بالأمثلة . ولكن المشكلة التي تثيرها أوروبا حالياً ليس لها علاقة بذلك، بل الهدف منها السيطرة على المجتمعات  بتشجيع فئات ضعيف لعمل البلبلة، وأيضاً لتقليل  عدد سكان العالم من خلال تشجيع الممارسة المثلية وعدم الإنجاب!! ومنع التطور الطبيعي للمجتمعات!!هذا ملخص!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من المثلية الجنسية و لا هناك اسباب هرمونية ولا شي يمكن علاجه و مع ذلك عندي رغبة في خوض...

يمكن، وقد يفيدك مراجعة اختصاصي نفسية للمساعدة في التغلب على الشعور القديم. كما أن عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل تقل قدرة الرجل الجنسية بعد سن الاربعين و خاصة اذا كانت الفتاة لديها 27 سنة هل يستطيع المعاشرة الزوجية...

طبعاً تقل القدرة الجنسية كلما تقدم السن، ولكن الزواج لا يعتمد على الممارسة الجنسية فقط، وإن كانت مهمة في التفاهم الزوجي والعلاقة الحميمة، أما القدرة على الإنجاب فيمكن معرفة عدد المنويات الموجودة وحركته بفحص السائل المنوي قبل الزواج أو بعده.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أنا فتاة أحب رؤية علاقة حب بين رجلين وأشعر بالسعادة و الإثارة .هل أنا شاذة جنسيا ..و ماهو نوع شذوذي...

أنت في عنر الشباب والمرهقة، ولم تختبري الحياة، لذلك لا تستعجلي في الاستنتاج، ويفضل الابتعاد عن الأمور الجنسية وممارسة هوايات تشغل وقتك مثل المطالعة والرياضة والاندماج مع الأصدقاء، وانتبهي لدروسك وفقك الله! وعلى مهلك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

تكلمت مع شاذ جنسيا وجائتني وساوس وظهرت عندي شهوة في الدبر وانا في حالة سيئة جدا وتذكرت حادثة الاعتداء علي...

يمكن استعمال مخدر موضعي على الدبر من زيلوكايين ١& عند الشعور بالشهوة، وعليك ممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والتغذية المتوازنة ومحاولة الاهتمام بالججنس الآخر، ويمكن استشارة اختصاصي نفسية في الموضوع أيضاً.

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

سلام عليكم ورحمه الله انا شاب مسلم ضحية اعتداء جنسي لدي خوف من الناس ومن المجتمع واحاسيس جسدية جنسية واشك...

يمكن استخدام مخدر موضعي على الشرج لتغيير الشعور، وينصح بممارسة الرياضة واتلغذية المتوازنة، ولا يجب عليك أن تستسلم للشذوذ طالما هناك أمل!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه