علاج الاوفا بوست كم مرة يؤخذ باليوم ومتى يكون قبل الطعام او بعده

icon 26 مايو 2016
icon 2356
علاج الاوفا بوست كم مرة يؤخذ باليوم ومتى يكون قبل الطعام او بعده
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

OvaBoost يحتوي على ثلاثة من المكونات (ميو-إينوزيتول، وحامض الفوليك والميلاتونين) التي قد تساعد في تحسين نوعية البويضه لدى المراه كما أنه يحتوي على مزيج من العناصر الغذائية المضادة للأكسدة، بما في ذلك فيتامين E وحامض ألفا ليبويك لحماية خلايا البويضة كما يحتوي على CoQ10 الذي يساعد على على ضمان إنتاج الطاقة داخل البويضة ولكن يجب استشارة الطبيب قبل تناوله 1 2016-05-29 12:12:53
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
OvaBoost يحتوي على ثلاثة من المكونات (ميو-إينوزيتول، وحامض الفوليك والميلاتونين) التي قد تساعد في تحسين نوعية البويضه لدى المراه كما أنه يحتوي على مزيج من العناصر الغذائية المضادة للأكسدة، بما في ذلك فيتامين E وحامض ألفا ليبويك لحماية خلايا البويضة كما يحتوي على CoQ10 الذي يساعد على على ضمان إنتاج الطاقة داخل البويضة ولكن يجب استشارة الطبيب قبل تناوله

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كم ساعة يستمر مفعول اريك؟ ومتى يجب أخذ دواء اريك قبل الجماع؟

يحتوي دواء اريك على المادة الفعالة سيلدينافيل (بالإنجليزية: Sildenafil) ويبدأ مفعول الدواء بعد 30 دقيقة تقريبًا من تناول حبة الدواء حتى 4 ساعات تقريبًا، ولكن يبدأ مفعول الدواء بالانخفاض بشكل تدريجي بعد ساعتين تقريبًا من تناول حبة الدواء.

 

كما ذكرت يبدأ مفعول دواء اريك بعد نصف ساعة من تناول الحبة، لذلك يجب أن يتم أخذ الدواء قبل الجماع بما لا يقل عن 30 دقيقة، ويشار أن دواء اريك يجب أن يتم استخدامه بعد استشارة الطبيب، ويجب أن لا يتم استخدام الدواء في حال المعاناة من أي من أمراض القلب والشرايين.

 

قد يصاحب استخدام دواء اريك عدد من الآثار الجانبية، ومنها الآتي:

  • الصداع.
  • التوعك.
  • عسر الهضم.
  • الدوخة.
  • الهبات الساخنة.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم هل استطيع ان آخد حبة من segurex 100 قبل الجماع بساعة او حبة عيار 50 مرتين في اليوم

في البداية وجب التنويه إل أنه يجب استشارة مقدم الرعاية الصحية قبل تناول أي دواء أو مكمل غذائي، لتجنب حدوث أي مضاعفات. 

يتكون دواء segurex من المادة الفعالة السيلدينافيل والتي تعتبر مثبطاً لأنزيم فسفودايستراز-5، حيث تزيد من تدفق الدم إلى القضيب أثناء التحفيز الجنسي. 

يستخدم دواء segurex50 لعلاج ضعف الانتصاب عند الرجال، لكنه قد يؤدي إلى انخفاض حاد في الضغط، خصوصاً مع بعض الحالات الصحية، مثل: المرضى الذين يعانون من عدم استقرار في قراءات الضغط، أو المرضى اللذين يتناولون أدوية أخرى تتعارض مع عائلة مثبط الأنزيم فسفودايستراز-5.

كما من موانع segurex 50، ما يلي:

  • قراءات غير مستقرة للضغط.
  • تناول أدوية حاصرات ألفا.
  • تناول أدوية النترات.
  • التعرض لنوبة قلبية أو سكتة دماغية في الستة أشهر الماضية.
  • مشاكل صحية في الكبد أو الكلى أو القلب أو الدم.
  • مشاكل في الرؤية، مثل: الإصابة بالتهاب الشبكية الصباغي.

ومن أهم الأضرار الجانبية segurex 50 gador صداع، وتعب، وارتفاع درجات الحرارة، بيغ أو تورد الجلد، وعسر الهضم، وانزعاج الرؤية وعدم وضوحها، وانسداد الأنف، ودوخة.

تعتبر جرعة دواء segurex 50mg بداية لإستخدام السيلدينافيل والتي يمكن زيادتها حتى 100 ملغم.

يؤخذ segurex دواء قبل العلاقة الحميمية 30 دقيقة على الأقل، ولكن ليس أكثر من 4 ساعات، ويعد أخذ جرعة segurex sildenafil قبل ساعة واحدة هي الأكثر فعالية، ولا يؤخذ أكثر من مرة يومياً. 

لذا ينصح باستشارة مقدم الرعاية الصحية قبل البدء بتناول segurex 50 دواء. 

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

الارجنين يزيد المني والانتصاب؟هل يؤخذ بشكل يومي وكم مقدار الجرجعة حسب ال ( ملغ )؟هل احتاج لحبة ( 100 )ملغ...

لا يوجد الكمية موصى بها يوميا لأرجينين، لأن الجسم البشري ينتج عادة بما فيه الكفاية. إذا ما تم تناوله كمكمل غذائي، غالبا ما يحتاج إلى جرعة عاللية من أرجينين، وقد تصل إلى 1200 ملغ في اليوم الواحد لتكون مفيدة. قبلتناولها عليك، مناقشة المخاطر والمنافع مع طبيبك.

سؤال من ذكر سنة 39

في الصحة الجنسية

اتعاطى جرعتين من كبسولات منشطة للحركة ولزيادة عدد الحيوانات المنوية بعد الفطار وبعد العشاء هل مااتناولة او اشربه فى الفطار...

لم تذكر ما هي الأدوية ، ولكن تجنب المشروبات الغازية والشاي، والباقي لا بأس.اهتم بالتغذية المتوازنة وممارسة الرياضة اليومية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه