علاج التسريب الوريدي هل مضخه القضيب تعطي انتصاب كامل ويستمر لاتمام عملية الايلاج ،، وشكرا

icon 11 أبريل 2017
icon 1929
علاج التسريب الوريدي هل مضخه القضيب تعطي انتصاب كامل ويستمر لاتمام عملية الايلاج ،، وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قبل وصف العلاج ، ينبغي النظر في العوامل التالية: - أي أمراض وأدوية موجودة من قبل. - درجة الراحة مع أسلوب العلاج. - يجب النظر في رضا الشريك، وملامح السلامة . يوصي الخبراء بقوة بمشاركة الشريك المريض في المساعدة في أي تعديل جنسي ضروري. راجع تسرب وريدي في القاموس، واختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق. 0 2017-04-12 16:59:19
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قبل وصف العلاج ، ينبغي النظر في العوامل التالية: - أي أمراض وأدوية موجودة من قبل. - درجة الراحة مع أسلوب العلاج. - يجب النظر في رضا الشريك، وملامح السلامة . يوصي الخبراء بقوة بمشاركة الشريك المريض في المساعدة في أي تعديل جنسي ضروري. راجع تسرب وريدي في القاموس، واختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل هناك ادويه لاطاله مده انتصاب العضو الذكرى اثناء عمليه الجماع

للتغلب على ضعف الانتصاب يجب ممارسة الرياضة اليومية، وتناول التغذية المتوازنة التي تحتوي على العناصر الضرورية لبناء الجسم ، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: المسك: يتم استخدامه لتنشيط القوى الحيوية والتناسلية. الثوم : يعتبر عاملاً رئيساً فى زيادة فاعلية القدرة الجنسية. البصل: أكل البصل يزيد من نسبة المنى وله تأثير هورمونى يشبه الهورمون الذكرى تماماً. - القمح: طبخ القمح باللبن والمكسرات يزيد من الطاقة الجنسية بنسبة كبيرة. - الموز: يقوى العضو لاحتوائه على فيتامين هـ. - الزنجبيل: يستخدم كمنشط للطاقة الجنسية. - حبة البركة: تحتوى على الكثير من الهورمونات الجنسية المنشطة وترفع فاعلية الإخصاب. - التمر: غنى جداً بالفوسفور الذى يعتبر الغذاء الأساسى للخلايا التناسلية ويقلل من الإصابة بالإنهاك الجنسى، اى التعب السريع عند ممارسة الجنس. - الحلبة: تعمل على تدفئة الأعضاء التناسلية. - الحمص: أكل الحمص مخلوطاً بالعسل علاج قديم ومعروف للضعف الجنسى. - التوت: يزيد ورق التوت من وزن الحويصلات المنوية لما له من تأثير هرمونى. - الشبت: يعالج الأورام فى الأعضاء التناسلية. - الكرفس: وضع الكرفس على عصير الجزر يجعله يعمل كمنشط جنسى فعال. - العود: يستخدم زيت العود كمهيج جنسى خاصة إذا تم استعماله مع زيت الكهرمان. - القرنفل: يزيد القدرة الجنسية بإضافة مسحوقه للبن، ويشرب على الريق. - جوز الطيب: منبه جنسى قوى ولكن كثرة استخدامه لها تأثير غدمانى بحيث يعتمد عليه الجسم فى كل مرة تحدث فيها العملية الجنسية. - الزعفران: يقوى الجهاز العصبى المركزى ويفيد فى حالات الضعف الجنسى. - الكاكاو: يضاف للحليب ويشرب كمنشط جنسى فعال. - بذر الكتان: يخفف من آلام التهاب البروستاتة التى قد تعوق إتمام العملية الجنسية.راجع انتصاب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماافضل للعلاج ضعف الانتصاب دعامات ام مضخه

أفضل علاج لضعف الانتصاب هو تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل مجرد عدم الانتصاب الكامل اثناء المعاشرة يتوجب اخذ حبة الفياجرا لتحسين عملية الانتصاب

تحتوي حبة الفياجرا على المادة الفعالة سيلدينافيل التي تعمل على تثبيط الأنزيم فسفودايستراز-5 لعلاج مشاكل ضعف الانتصاب أي عدم القدرة على الانتصاب أو الاحتفاظ بالانتصاب تحت إشراف الطبيب المختص فقط. ويمكن تحسين عملية الانتصاب عن طريق اللجوء للنصائح التالية قبل البدء باستعمال الأدوية ومن هذه النصائح:

  • اتباع نظام غذائي صحي غني بالفواكه والخضروات والحبوب الكاملة والدهون الصحية للقلب والأوعية الدموية مثل المكسرات وزيت الزيتون والأسماك.
  • تجنب الأطعمة الدهنية أو المقلية أو المصنعة.
  • التركيزعلى تناول التوت، العنب، الموز، الورقيات الخضراء، الصويا، الشوفان وغيرها.
  • الحفاظ على الوزن الصحي وتجنب السمنة.
  • السيطرة على مستويات ضغط الدم والكوليسترول.
  • ممارسة التمارين الرياضية.
  • تجنب شرب الكحول.
  • التحقق من مستويات هرمون التستوستيرون.
  • تجنب التدخين.
  • تجنب القلق والتوتر أو الضغط النفسي.
  • الحصول على قسط كاف من النوم والراحة.
  • علاج أي مشاكل مع الشريك الجنسي.
  • تجربة وضعيات مختلفة للجماع.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من غير معروف سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج واعاني من سرعة القذف واذا طولت عملية الجماع مايقذف ويبدأ الانتصاب يضعف وايضا هل العلاجات التي يروجون لها...

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا ولا يوجد طريقة علمية لتطويل القضيب، والطرق التجارية لتطويل القضيب غير مضمونة!!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اواجه مشكلة في عدم الانتصاب الكامل اثناء الجماع لاكن بعض الاوقات يحصل انتصاب كامل والاكثر انه لايحدث الانتصاب هل هناك...

الأسباب غالباً نفسية، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 42

في الصحة الجنسية

هل هناك مضاعفات لمرض التسرب الوريدي بالقضيب بخلاف ضعف أو عجز الإنتصاب وهل يسبب إنعدام الإنتصاب تقريبا سواء الإنتصاب بالشكل...

والمريض بهذا الضعف يشكو من ضعف انتصاب منذ البلوغ ولم يشعر مطلقا بانتصاب كامل، أما الشكل الثاني فهو تسرب وريدي ثانوي ناتج عن إصابة العضو الذكري أدت إلى هذا التسرب الوريدي، وفيه نجد أن المريض يشكو الضعف منذ أيام الإصابة الأولى لكنه غير ناتج عن خلل في الأوردة، وإنما خلل في الأوامر العصبية المؤدية للانتصاب. للمزيد راجع مقالة التسرب الوريدي في الموقع!!

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

ضعف القذف وعند ادنا منع للقضيب من القذف يتوقف خروج المني وقد يكون هذا سبب عدم الحمل فهل طريقة لتقوية...

لا تفكر بالصمام ولا تمنع القذف، مارس الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات،  ومارس تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض، وللمساعدةعلى الحمل عليك الجماع في وقت الاباضة! ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة  كل 28 يوم ،  فان افضل ايام  لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة.ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه