علام يدل تحسن الانتصاب بعد تناول الفياجر لمدة أطول من اربع ساعات صحيحا انه ليس كالأربع ساعات التي تلي تناول الفياجرا لكنه تحسن ملحوظ لمدة يوم كامل وربما يومين

icon 16 أغسطس 2015
icon 1829
علام يدل تحسن الانتصاب بعد تناول الفياجر لمدة أطول من اربع ساعات صحيحا انه ليس كالأربع ساعات التي تلي تناول الفياجرا لكنه تحسن ملحوظ لمدة يوم كامل وربما يومين
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

دليل الصحة الجنسية!! وربما أيضاً زيادة في محتويات الحبة، يعني خطأ مصنعي!! 1 2015-08-18 13:07:03
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
دليل الصحة الجنسية!! وربما أيضاً زيادة في محتويات الحبة، يعني خطأ مصنعي!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

الانتصاب كان قوي جدا ولكن بعد اربع ايام من تناول ادوية التهاب بروستاتا ضعف الانتصاب والبرودوعلى هذه الحالة منذ شهر...

التهاب البروستاتا في هذا العمر تقريباً غير موجود!!!والأدوية لها هذه الآثار الجانبية، يمكنك التوقف عنها ، ولكن عليك عدم الإفراط في الممارسة الجنسية، من جهة، وتجنب الممارسة الشرجية بشكل تام.فغالبية التهابات البروستاتا تنجك عن الممارسة الشرجية.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

استعلمت مضاد هستامين بكثرة لمدك عشرة ايام وااحظت اختفاء الانتصاب وضعف الرغبة ثم توقفت وعاذ الانتضاب بعد اسبوع بشكل متقطع...

توقف عن الدواء إذا أمكن، ومارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة، وتناول الاطعمه المفيده لزيادة عدد وحركة الحيوانات المنويه١- الزنك ، المحار تحتوي على الزنك والأطعمة الأخرى التي تحتوي على الزنك تشمل لحوم البقر والكبد والفاصوليا والحمص، البازلاء، المكسرات وجذر الزنجبيل.٢-الكالسيوم وفيتامين د، ٣-المواد المضاده للاكسدهالفيتامينات E و C من مضادات الأكسدة القوية. هذا يعني أنها تحارب الجذور الحرة التي يمكن أن تتلف أو تدمر الحيوانات المنوية.تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات وC E يحافظ على الحيوانات المنوية الأطعمة التي تحتوي على فيتامين E تشمل جنين القمح واللوز وبذور عباد الشمس وزبدة الفول السوداني، البروكلي، السبانخ، الكيوي ٤-دحمض الفوليك٥- الماء بكثرة

سؤال من أنثى سنة 44

في الصحة الجنسية

زوجى اخذ ستيمو ماكس لتحسين الانتصاب ، اصبح العضو لا ينتصب نهائي ، وعندة تأخر رهيب في القزف قد يستمر...

ينتهي مفعوله عند التوقف عن تناوله، وليعد زوجك لطبيعته، عليه ممارسة الرياضة والمشي والتغذية الماوادنة وتناول العسل والمكسرات، واهتمي بتغذيته : 1- التقليل من تناول الأطعمة المصنعة. 2- الاتجاه لنظام غذائي به القليل من الدهون. 3- تناول الخضروات والفواكة الطازجة. 4- تناول لتر ونصف ماء يوميًا. 5- الزيادة في تناول الأطعمة الغنية بفيتامين C، ومضادات الأكسدة، لخفض العيوب بالحيوانات المنوية، والإكثار منها. 6- تناول الأطعمة التي تحتوي على الزنك، لأنها تزيد من عدد الحيوانات المنوية الصالحة للتبويض، ومتواجدة في لحم الأبقار والدجاج والفاصوليا والمحار. 7- تناول الأحماض الأمينية على مدار اليوم، الموجودة في اللحوم ومنتجات الألبان والجوز والبيض. 8- تناول حمض الفوليك، الموجود في الخضروات الورقية كالسبانخ والجرجير. 9- تناول الثوم لوجود الأليسين الذي يعمل على تدفق الدم إلى الأعضاء التناسليه، ما يزيد الرغبة وزيادة أعداد الحيوانات المنوية. 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج من 8 اشهر وكنت فبل الزواج مباشرة قد اخذت مودابكس اقراص 50مجم قرصين في اليوم لمدة 10 ايام...

قد يؤثر هذا الدواء على الرغبة الجنسية وسرعة القذف أثناء تناوله ولكن تتوقف هذه الآثار الجانبية بمجرد إيقاف استخدام الدواء. يمكن زيادة الرغبة الجنسية بتناول الطعام الصحي وخاصة الفواكه، تناول الشوكولا، إضافة الثوم والريحان إلى الطعام، التخلص من القلق والتوتر وزيادة الثقة بالنفس، والنوم بشكل كافي. في حال عدم تجاوز المشكلة بعد هذه النصائح يفضل مراجعة الطبيب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كم يستمر تاثير عقار اومنك اوكاس على الانتصاب . كنت اعاني من مشكلة التبول بكثرة مع عدم الاحساس بافراغ المثانة...

يستخدم الدواء أومنك لمرضى تضخم البروستات الحميد للمساعدة على التبول، حيث يعمل على تضخم الشرايين و الأوردة لتسهيل عملية مرور الدم من خلالها.

يعاني المرضى قبل استخدامه منه:

و من أعراضه الجانبية المنتشرة:

  • السعال
  • تغير الصوت
  • وجع في أسفل الظهر

أعراض أقل انتشارا مثل: الانتصاب لفترة طويلة حيث يجب مراجعة الطبيب في حال حدوثها.
هناك أعراض لا تحتاج عند حدوثها لمراجعة الطبيب مثل: عدم القدرة على الانتصاب حيث تزول مع تأقلم الجسم مع الدواء.

 

المرجع:

اقرأ المزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

تناول نصف قرص من الفياجرا 100 مرتين اسبوعيا لتحسين الانتضاب هل يكون مضر ، هل سيكون له تاثير ايجابي ام...

سيكون له تاثير ايجابي ثم يزول بعد 4 ساعات ساعات من تناولة! ولكن في عمرك لست بحاجة له عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 37

في الصحة الجنسية

قبل حوالي ستة اشهر استخدمت مضخة قضيب ( فالكوم) لمرة واحدة فقط …بعدها كان كل شيء طبيعي..والان ومنذ حوالي شهرين...

الجسم له قدرات عجيبة، وقد أدى الجهاز إلى رضح القضيب وعضلاته، وعليك التوقف عنه وعنالعادة السرية واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والمشي  والتغذية المتوازنة، وتناول العسل والمكسرات، لمدة لا تقل عن ٣ أشهر وستشعر بالتحسن .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

متزوج عمري 28 سليم البدن امارسة الجماع كل 3 ايام و بعض الاحيان اكرر الجماع اليوم التالي ولكن أحياناً يختفي...

يمكن بعد مراجعة طبيبك، وينصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

خذت نصف قرص سياليس هل لي ان اخذ نصف القرص بعد مرور ساعة نظرا لعدم وجود مفعول مع العلم انه...

يمكنك متابعة القرص ما دام طبيبك قد وصفه لك. وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه