ولم يخرج المني لوحده اثناء النوم

ولم يخرج المني لوحده اثناء النوم
icon 25 مارس 2017
icon 783
عمري 15 سنة ولم يخرج المني لوحده اثناء النوم ?
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ليس بالضرورة، خاصة إذا كنت تمارس الاستمناء. 0 2017-03-25 23:34:29
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ليس بالضرورة، خاصة إذا كنت تمارس الاستمناء.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 39

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 31 سنة يخرج مني سائل ابيض يشبه المني (واشعر بوجوده) يمر اثناء التبول وبعده واحيانا بعد التبرز...

لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. توصف عادة العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. ٢- ينصح بالحد من أو وقف التدخين ، للمزيد راجع ثر المني في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكك عمري 15 عاما ولم احتلم بعد ولم يخرج مني المني لكن اليوم بقي قضيبي منتصبا ساعة كاملة واصبح...

تختلف علامات و اعراض البلوغ باختلاف الجنس على النحو التالي : - نمو الثدي عند الفتيات و هو عادة ما يكون من اول علامات البلوغ وقد يرافقه الألم في بعض الحالات . - نضوج الخصيتين ثم نمو القضيب و قذف السائل المنوي أثناء النوم او الصحوة . - نمو الشعر وزيادة قتامته في منطقة تحت الابط او المناطق المحيطة بالاعضاء التناسلية وقد يظهر على الوجه, اليدين و الساقين . - ظهو البثورالجلدية كمؤشر على التغيرات الهرمونية المرافقة للبلوغ . - بدء الطمث او الحيض عند الفتيات . - خشونة الصوت عند الذكور .

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

انا شاب لا اعاني من اي امراض مزمنة ولم اعمل جراحات، يحصل لدي تبول لا ارادي اثناء النوم لكن بشكل...

فيما يتعلق بمشكلة التبول اللاارادي أثناء النوم، يمكن أن يكون السبب واحدة من العوامل التالية: ضعف عضلات المثانة أو اضطراب في وظيفة العصب الحرقفي أو العصب الوريدي. يعتمد العلاج على تحديد السبب الأساسي، ومن المستحسن مراجعة اختصاصي المسالك البولية لتقييم الحالة وتحديد العلاج المناسب. أما بالنسبة لعدم خروج السائل المنوي عند القذف، فقد يكون هذا مرتبطًا بأحد الأسباب التالية: انسداد في القناة البولية، انخفاض في إنتاج السائل المنوي، أو عدم وجود سريان مناسب للسائل المنوي. قد يكون الأمر طبيعيًا في بعض الأحيان، لكن من الأفضل مراجعة طبيب المسالك البولية لتقييم الحالة بشكل أفضل وتحديد العلاج الملائم. أما بالنسبة لكمية المذي القليلة، فيمكن أن يكون هذا طبيعيًا ويرجع إلى تكوين وتركيب السائل المنوي نفسه. إذا كنت قلقًا بشأن ذلك، يُنصح بزيارة اختصاصي المسالك لتقييم الحالة بدقة وتوجيهك بشكل صحيح. مع التوجيه الطبي المناسب، يمكن للأطباء التعامل مع الأعراض التي ذكرتها وتقديم العلاج المناسب إذا لزم الأمر.

سؤال من ذكر سنة 38

في الصحة الجنسية

عمري ٣٧ متزوج انقطع السائل المنوي منذ عام.. عند ممارسة الجماع أشعر عند النشوه انه سيخرج لكن لا يخرج علما...

قد يكون السبب ضعف الصحة العادة ،وضعف التغذية، أو الإفراط في الجماع بحبيث لا تبقى كمية للقذف ، أو هناك نقص في الإنتاج، راجع اخصاصي مسالك وبلية لعمل الفحوصات اللازمة والتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عندي مشكلة اثناء ممارسه العادة السريه يخرج المني بسهولة لكن اثناء الجماع لا يخرج مني يستغرق فترة طويلة...

يبدو أنك مدمن على العادة السرية، فهذه من بركاتها!! وعليك التوقف عنها، وعند الجماع ربما تحاول الاستعجال باليد، ولككن عند القذف حاول القذف في المهبل!! عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

سائل شفاف يخرج بعد البول يجب ان اكتم نفسي و بعدها يخرج واذا لم اخرجه هكذا يخرج لوحده بعد خمس...

علاج ثر المني:لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. ٢- ينصح بالحد من أو وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع أسلوب حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- وممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر آمن لنز المن.راجع ثر المني في القاموس ، ومارس الرياضةو والتغذية المتوازنة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه