عملت تحليل للمني وطلع غي كامل حركة بالمئة كثافة مم مليون عدد الحيونات

عملت تحليل للمني وطلع غي كامل حركة بالمئة كثافة مم مليون عدد الحيونات
icon 31 مارس 2018
icon 577
السلام عليكم عملت تحليل للمني وطلع غي كامل حركة 46 بالمئة كثافة 2 مم 18 مليون عدد الحيونات و 9 بالمئة نسبة صحة الحيونات مع رؤوس ضعيفة اريد وصفة فعالة لتقويته شكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.وعليك إعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير. 0 2018-04-01 09:00:40
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.وعليك إعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام ادا كانت تحاليل كا الاتي سريعةوتدرجي 5 بالمئة و بطيئة وسريعة 25بالمئة و المتجول 12 بالمئة و بلا حركة...

حجم السائل لا يقل عن ٢ مل 2ml عدد المنويات sperm count 20 million / ml العدد الكلي للمنويات total sperm count 40 million / ejaculate الحياة alive لا تقل عن ٧٥٪ من العدد الكلي الشكل normal shape عدد الحيوانات الطبيعية عن ٣٠٪ Normal shaped > 30% الحركة motility؛ الحركة الكلية total يجب الا تقل عن النصف ٥٠ ٪ Total motility > 50%، والحركة السريعة للأمام Forward rapid (progressive) motility ويجب الا تقل نسبته عن ٢٥ ٪ Progressive > 25% التشوهات abnormal forms: دائماً ما توجد نسبة من الحيوانات المنوية المشوهة فى السائل المنوي للرجل، وهو أمر طبيعي بشرط أن لا تزيد نسبة التشوهات عن 40٪.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اجريت تحليل مني النتيجة ضعف الحركة 3% ونقص حجم السائل المنوي 1 مل هل من حلول اونصائح لتزويد...

لزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله.وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة،  

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عملت تحليل طبي للسائل المنوي وأظهرت النتيجة بأن عدد الحيوانات المنوية الميته بنسبة 95%و الحية 5%فقط. والتهاب WBCs20_25ما هو العلاج...

الالتهابات والإنتانات لا تعالج بالعلاج الطبيعي، ويفضل تناول بعض المضادات الحيوية المناسبة، لذلك لا بد من مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة، ثم ينصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، ويعاد الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا دكتور لقد عملت تحليل لمعرفة عدد الحيوانات المنوية ولقد ظهر ان عددها يبلغ 55 مليون والفعالية هي 20% وايضا...

تختلف النسبة الطبيعية لنتائج تحليل السائل المنوي باختلاف المختبر الذي تم إجراء التحليل به ولكن يمكن اعتماد الأرقام المرجعية التالية:

  • شكل الحيوانات المنوية: يجب أن يكون 50% على الأقل من الحيوانات المنوية تتشكل بالشكل الطبيعي.
  • حركة الحيوانات المنوية: يجب أن يتحرك أكثر من  50% من الحيوانات المنوية بشكل طبيعي.
  • الرقم الهيدروجيني: 7.2-7.8
  • الحجم: 2 مل على الأقل.
  • السيولة: يجب أن يستغرق 15-30 دقيقة قبل أن يصبح سائلاً.
  • عدد الحيوانات المنوية: 20-200 مليون حيوان منوي.

وهذا يعني أن عدد الحيوانات المنوية لديك (55 مليون) ضمن المعدل الطبيعي. أما بالنسبة إلى sluggish أو non mmotile التي تظهر نسبتهم 40% فهي تعني أن أكثر من 50% من الحيوانات المنوية تتحرك بشكل طبيعي وهذا يعني أنها نسبة جيدة. وفي جميع الأحوال ينصح بمراجعة الطبيب المختص للاطلاع على نتائج التحليل كاملة.

للمزيد: زيادة حجم السائل المنوي وتعداد الحيوانات المنويةحقائق يجب أن تعرفها عن السائل المنوي

المرجع: Semen Analysis and Test Results

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم زوجي عمل تحاليل وطلعت غير طبيعية عدد الحيوانات المنوية 27مليون ونسبة الحركة 10% وعدد التشوهات 60% هل هناك...

ممكن إذا مارست الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وتعيد الفحص بعد ٣ أشهر ، ولعله خير.ويمكن في جميع الأحوال عمل تلقيح اصطناعي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه