عند اخد مواد تزيد من هرمون الاستروجين وبالاخص حبوب الڤيتوصويا هل تزيد من نسبة فرصة الحمل مع العلم لدي اللولب العادي؟؟

icon 9 مايو 2016
icon 2109
عند اخد مواد تزيد من هرمون الاستروجين وبالاخص حبوب الڤيتوصويا هل تزيد من نسبة فرصة الحمل مع العلم لدي اللولب العادي؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بوجود اللولب تقل فرصة الحمل إذا لم تنعدم!! 0 2016-05-10 16:43:37
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
بوجود اللولب تقل فرصة الحمل إذا لم تنعدم!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 20

في الصحة الجنسية

هل هذا الحبوب يزيد من هرمون الذكورة عند المرأة

كلا!!يستخدم للعلاج بالهرمونات البديلة، لتخفيف اعراض نقص هرمون الاستروجين عند النساء بعد بانقطاع الطمث مثل: الهبات الساخنة. التعرق الليلي. الأرق. جفاف المهبل. الصداع. تقلبات المزاج. فقدان الطاقة في النساء قبل سن اليأس وبعد انقطاع الطمث. الوقاية من هشاشة العظام. ما هي موانع استخدام إستراديول فاليرات، نورجيستريل؟  يمنع استخدام الدواء دون استشارة الطبيب المختص في الحالات الآتية: فرط الحساسية. خلال فترة الحمل أو التخطيط للحمل، والرضاعة الطبيعية. أمراض الكبد والكلى. استئصال الرحم. سرطان الثدي والأورام الخبيثة المعتمدة على هرمون الاستروجين.  انتباذ بطانة الرحم. أمراض النسداد الرئوي أو التختر الوريدي العميق. نقص مضاد الثرومبين.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل تفيد حبوب stimolex في زيادة الرغبه الجنسيه عند الرجال وهل هناك بديل افضل منها مع العلم ان تحاليل التستسترون...

حبوب stimolex تفيد في زيادة الرغبه الجنسيه عند الرجال، ويفضل معها ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

فتاة في 16 من العمر تشكو من زيادة معدل هرمون الحليب عن الحد الطبيعي ولكن بنسبة بسيطة فهل هناك تاثير...

يمكنها اجراء هذا الفحص قبل الزواج وان كان اعلى من الحد الطبيعي فيمكنها اخذ حبوب لفتره قصيره بوصفه من طبيبها حتى تصبح نسبه الهرمون بالمعدل الطبيعي حيث ارتفاع هذا الهرمون في بعض الاحيان قد يؤدي الى دوره غير مبيضه وبالتالي قد يؤخر الحمل.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اناشاب اعاني من نقص في الوزن لجات الى حبوب هرمونية كالديان لزيادة الوزن والمعروف انه هرمون انثوي وحتى الان منذ...

عليك وقف الهرمون ومراجعة اختصاصي غدد صماء وعمل فحص للهرمونات وتعديلها علاجياً، إذا كان هناك خلل، وعليك لتحسين هرمون الذكورة ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل علاج سيالس وعلاج فياكرا يزيد من نسبة هرمون الذكري في حالة انخفاظ عند الرجل ام كبسولات جنسينح هي الافضل...

الفايغرا والسيالس لايؤثران علی نسبة التستوستيرون وعملهما هو توسع الاوعية وزيادة ضخ الدم في القضيب.. كبسولات جنسنغ هي من المنشطات العامة والمحفزات المركزية للرغبة الجنسية. وليس علی التستوستيرون

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل التريبولولس تزيد افراز هرمون التستوستيرون في الجسم وإن كانت تزيده من اين احصل عليه وطريقه استخدامه؟

فهو بالفعل يُزيد من استرخاء الاوعية الدموية , وهذا بدوره يسمح بزيادة كمية الدم المتدفق للعضو الذكرى .ويزيد إنتاج التستوستيرون.!! - تنشيط عمل الجهاز العصبى ..وعلاج لبعض انواع الصداع . - اعتباره مضادا للاكسدة لانه يُحد من انتشار الجزيئات او الشوارد الحرة . - زيادة قدرة التحمل . - تحسين الحالة المزاجية . حسب الكثير من الكتابات.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

هل حبتين من برشام proviron يضر بالخصيه أو يضر بإفراز التستستيرون طبيعا من الجسم مع العلم اني شاب

أخبر طبيبك أو الصيدلي إذا لاحظت أيًا مما يلي: صداع الراس احتباس السوائل تكبير الثدي زيادة الدافع الجنسي الاضطرابات النفسية مثل الاكتئاب ، العدوانية ، زيادة أو نقص مستويات الطاقة ، الابتهاج أو التهيج حب الشباب زيادة نمو الشعر   البلوغ المبكر توقف النمو أخبر طبيبك على الفور ، أو اذهب إلى قسم الحوادث والطوارئ في أقرب مستشفى إذا لاحظت أيًا مما يلي: أعراض تضخم البروستاتا مثل التغيرات في التبول أو الدم في البول أو القذف انتصاب غير مرغوب فيه ، متكرر أو طويل الأمد ومؤلم  ألم شديد في المعدة أو إيلام لا يزول خلال فترة زمنية قصيرة قد تحتاج إلى عناية طبية عاجلة أو المستشفى.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من نقص في هرمون الذكوره والطبيعي ان يكون من 9 الى 20 عملت تحليل الهرمون الفري وطلع عندي 4.47...

المعدل الطبيعي لهرمون التستوستيرون في الدم هو : الذكر بعد البلوغ ٤٠٠-١٢٠٠ نانوغرام /مللتر، في الفحص عادي! لا تتناول زي علاج هرموني بدون مراجعة اختصاصي غدد صماء.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه