عند الانتصاب يكون القضيب منحني لأسفل بشكل يشبه الموز هل هذه مشكلةوهل يؤثر على العلاقة الجنسية؟ كما أن لون السائل المنوي شفاف والعروق على القضيب تشبه حرف U، هل هذه مشكلة

icon 26 أبريل 2017
icon 9122
عند الانتصاب يكون القضيب منحني لأسفل بشكل يشبه الموز هل هذه مشكلةوهل يؤثر على العلاقة الجنسية؟ كما أن لون السائل المنوي شفاف والعروق على القضيب تشبه حرف U، هل هذه مشكلة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

١- الانحناء لا يشكل مشكلة طبية إلا إذا كان يعيق الإيلاج ٢-لون السائل المنوي شفاف ، لأنك تمارس العادة السريةفي الغالب،وعليك تقليلها ٣- العروق على القضيب غير ضارة ولا تؤثر في العلاقة الجمسية، ولا داعي للقلق، يمكن مراجعة اختصاصي مستلك بولية لتقييم الحالة. 2 2017-04-27 11:58:38
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
١- الانحناء لا يشكل مشكلة طبية إلا إذا كان يعيق الإيلاج ٢-لون السائل المنوي شفاف ، لأنك تمارس العادة السريةفي الغالب،وعليك تقليلها ٣- العروق على القضيب غير ضارة ولا تؤثر في العلاقة الجمسية، ولا داعي للقلق، يمكن مراجعة اختصاصي مستلك بولية لتقييم الحالة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

لاحظت مؤخرا ان لون المني عند القذف (بداية القذف) ابيض طبيعي ولكن في نهاية القذف يصبح مائي شفاف. هلا يدل...

يدل علي كثرة الممارسة، وعليك تقليل الممارسة وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنةوتناول العسل والمكسرات وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 19

في الصحة الجنسية

عند الإنتصاب هناك إنحناء بالقضيب لأعلى في جسم القضيب ولكن ليست بدرجة كبيرة وأيضًا غير مؤلم،وعند الإنتصاب أيضًا لاحظت عرق...

 وقف العادة السرية على الأقل يمنع التدهور فب الانحناء، ولا يتعبر الانحناء مشكلة طبية إلا إذا كان يعيق الإيلاج. فلا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

س١: هل من الطبيعي أن يكون القضيب عند العانة اضعف؟ والاننصاب طبيعي ويلاحظ حدوث انثناءات في قاعدة القضيب أثناء النوم...

لا تتعب نفسك بالمقاييس وغيرها، القضيب طبيعي مهما كان شكله، والشكل غير الطبيعي يظهر للعين المجردة، وشكل القضيب يختلف من شخص لآخر،ولا ينصح بالعبث بالقضيب سواء بالوسادة أو غيرها.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا عند الشعور بقدوم السائل المنوي وقبل خروجه اقوم بشد عضلة القضيب لمنع خروجه هل هذا يؤثر على انتصاب القضيب...

علاج متلازمة حشفة اللينة قد يكون ميكانيكياً، دوائياً أو جراحياً. ويمكن وضع حلقات ميكانيكية في قاعدة القضيب. ويمكن أيضا استخدام العلاج الفراغي مع حلقات ميكانيكية. الجراحة يمكن القيام بها لربط الأوردة وإغلاق التحويلات العلاجية. هناك بيانات ونتائج محدودة مع الاستراتيجيات العلاجية الميكانيكية أو الجراحية. ويستند العلاج الدوائي على علاجات شاملة وموضعية. وتشمل العلاجات الشاملة استخدام مثبطات PDE5 (الفياجرا، ليفيترا أو سياليس). خلال التحفيز الجنسي، ويمكن لمثبطات PDE5 زيادة تدفق الدم إلى جسم الإسفنجي وتسهيل خلل وظيفة السد -الوريدي الاسفنجي . للمزيد راجع متلازمة قصور الحشفة في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

اعاني من تورم في منطقة العضو الذكري وانا خائف ان يحدث شيء ما في هذه المنطقة ايضا هل لوم السائل...

لون السائل المنوي في العادي يميل إلى البياض!! وقد ينزعج الانسان عندما مشاهدة سائل المنوي اصفر، هذا ليس ضروريا لأنه ربما يكون عادياً وغير مؤذياً، أو في أسوأ الأحوال تحتاج إلى المضادات الحيوية. السائل المنوي الأصفر ليست عرضا من أعراض السرطان كما أنه لا بؤثر في الخصوبة. يحدث تكثيف طبيعي للمني ، وخصوصا عندما لا ينزل لبعض الوقت، مما قد يؤدي أيضا إلى تحويل السائل المنوي إلى أصفر. السائل المنوي يأخذ اوناً مصفراً مع التقدم في السن وهذا التغيير بطيئ وتدريجي، وليس شيء من شأنه أن يتغير بين عشية وضحاها.يمكن للأطعمة الغنية بالكبريت مثل البصل والثوم أن تكون المسبب في تحويل السائل المنوي إلى أصفر. إذا كان نظامك الغذائي يتكون من الأطعمة التي تحتوي على الكبريت، قد ترغب في تغييره ومعرفة ما إذا كان هذا يحل المشكلة. شرب الكثير من السوائل يساعد في طرد هذا من جسمك. يمكن أن يكون السائل المنوي أصفر إذا كان لديك عدوى البروستاتا. سوف تحتاج إلى مراجعة الطبيب عندها. ويمكن علاج الالتهاب بالمضادات الحيوية، والتي سيتم وصفها إذا كان هذا هو الحال. يمكن للسائل المنوي المصفر أن يحتوي أيضا على البول. هذه الحالة ليست ملحة ويمكن أن يحدث عندما تتسرب كمية صغيرة من البول من خلال القذف. يمكنك إصلاح ذلك عن طريق إفراغ المثانة قبل إقامة علاقات جنسية.إذا كان لديك أي نوع من أنواع العدوى، قد تشعر بالألم أو قد لا عند القذف. الأمراض التي تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي (STD ) هي الالتهابات الأخرى التي قد تحول السائل المنوي أيضا إلى الأصفر . إذا كان هناك عدوى موجودة، قد يكون للسائل المنوي أيضا رائحة كريهة . ويجب مراجعة طبيب ا إذا كانت أي عدوى موجودة. والتغيرات في مظهر السائل المنوي هي عادة مؤقتة وليس مصدر قلق صحي. ومع ذلك، في بعض الأحيان يمكن أن تكون علامة على وجود حالة طبية تتطلب مزيد من التقييم. إذا استمر التغيير لمدة تزيد عن ثلاثة إلى أربعة أسابيع، راجع طبيبك لإجراء تقييم.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

مرحبا دكتور قضيبي منذ سنة اصبح يأخذ شكل الساعة الرملية في بداية الانتصاب وعند الشعور في البرد وعند تبرز اولكن...

فقط يجب مراجعة ما  وصفته  بالعرق للحص الطبي عند اختصاصي مسالك بولية،!! عدا ذاك مارس الرياضة والمشي هوايات تشغل وقتك، وطبعاً مع التوقف عن العادة السرية التي هي السبب!! حتى لا تتطور الأمور إلى الأسواء!! ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندما امارس العلاقة الحميمة يتغير لون السائل المنوي من الابيض إلى الشفاف بعد دقائق فهل هذه مؤشرات على ضعف جنسي...

ممكن ، عليك عمل فحص للمنويات والهرمونات، ثم عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

هل نزول السائل المنوي بكمية كثيره وشكله كثيف دليل علي سلامة الخصتين .. وهل صغر حجم القضيب عند الراحة مؤشر...

الطول العادي من ٨-١٨ سم، عند الانتصاب، و نزول السائل المنوي بكمية كثيره وشكله كثيف دليل علي سلامة الخصتين، وشكله الكثيف دليل على حاجتك لتناول المزيد من الماء وفيتامين سي. سلامتك!!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه