عندما أتوقف عن تدليك القضيب يرتخي بسرعة مبالغ فيها. هل بسبب تسرب وريدي ﻷنني أضن أن عند استعمال اليد يكون الدم محصورا في القضيب و عند تركه يتدفق خارجا بسبب التسرب. ها هدا صحيح؟؟

icon 16 أغسطس 2017
icon 3740
عندما أتوقف عن تدليك القضيب يرتخي بسرعة مبالغ فيها. هل بسبب تسرب وريدي ﻷنني أضن أن عند استعمال اليد يكون الدم محصورا في القضيب و عند تركه يتدفق خارجا بسبب التسرب. ها هدا صحيح؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يجب عمل اشعه دوبلر على القضيب 0 2017-08-16 17:02:48
د. محمد عماد الزكي
د. محمد عماد الزكي
امراض الدم والاورام
يجب عمل اشعه دوبلر على القضيب

تعليقات الزائرين

زائر زائر

كنت أمارس العادة السرية بتكرار وأصبح عندي ضعف انتصاب مفاجئ للقضيب ماهو الحل ؟

icon 16 يونيو 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا قضيبي لا ينتصب إلا عند مداعبته. و عندما أتوقف عن ذلك يرتخي بسرعة رغم وجود مؤثر. علما أن عند...

أسباب التسرب الوريدي يمكن تلخيصها في عدة شروط أساسية : ١- قصور العضلات الملساء و٢- تغييرات هيكلية في الجسم الكهفي. والذس يقود لهاتين الحالتين هو انخفاض هرمون التستوستيرون، أو قصور الغدد التناسلية .وهذا صحيح - انخفاض التيستوستيرون يساعد في التسرب الوريدي، ولكن هذا يمكن وقفه.كما أن نقص التيستوستيرون يؤدي إلى تليف الجسم الكهفي وإلى ضمور القضيب. و بعض حالات التسرب الوريدي تحدث نتيجة وجود وريد غير طبيعى منذ الولادة و البعض الآخر يحدث نتيجة الإصابة بمرض السكري كثيرا ما يكون سبب التسرب الوريدي غير معلوم- أو نتيجة التليف الذى قد يمنع الانتصاب, إو مرض بيروني، للمزيد راجع تسرب وريدي في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندما أقوم بالعادة يكون انتصاب قوي و طالما أنا أداعب القضيب بيدي يبقى منتصبا بشدة لمدة طوييلة لكن ما إن...

الغالب أنك سليم، وعليك تقليل العادة وتغيير عاداتك وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا عندما أقوم بالعادة السرية يستمر انتصاب القضيب باليد لمدة طوييييلة جدا. و عندي انتصاب صباحي لكن عندما أزيل يدي...

التفكر بالتسرب الوريدي، بل بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

أشك اني اعاني من تسريب وريدي، لعدم الانتصاب عندما انظرالى الجنس و مشهد جنسي والم في جلد القضيب وعدم الانتصاب...

الغالب أن التشخيص غير دقيق ومتسرع، والغالب أن السبب الحقيقي لعدم الانتصاب هو الإدمان على العادة السرية كما في معظم الحالات، وإذا كنت لا تمارسها فيجب إجراء الفحوصات اللازمة للتشخيص الدقيق ومراجعة اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل الضرب على القضيب و هو في حالة ارتخاء يسبب العجز الجنسي وهل استعمال سيكاتريل بيو تشفي الكدمات الصغيرةعلى حشفة...

كلا لا يسبب العجز الجنسي، ولكن كثرة الوسوسة قد تسبب العجز الجنسي، وأنصحك بالابتعاد عن العادة السرية ، لأنك غير قادر على التعامل مع الموضوع بطريقة عقلانية.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

لدي شهرين و انا اعاني من ضعف الانتصاب الصباحي مع توقف الانتصاب التلقائي و صعوبة احداث انتصاب كامل الا بعد...

وريد ظهر القضيب ليس له علاقة بالضعف، ولا يؤثر على الوظيفة الجنسية.ويبدو أنك تمارس الاستمناء، ولذلك عليك التوقف واستعادة لياقتك البدنية والجنسية بممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وهوايات تشغل وقتك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لا يحدث عندي انتفاخ في الحشفه العصو في حالت الارتخاء عندما اشده على عضلات التناسلية، ولااشعر ان العضو يكون حشر...

يمكن أن يكون هناك عدة أسباب لرؤية فرق في الانتصاب والانتصاب المفصل على مر الوقت. من المهم عرض هذه المشكلة على الطبيب المختص في ذلك لإجراء فحص شامل وتقييم الأعراض للتأكد من عدم وجود أي مشاكل صحية خطيرة. قد تكون هناك حاجة لفحص في الأوعية الدموية أو الهرمونات المسؤولة عن الانتصاب. من المهم عدم التأخير في طلب المساعدة الطبية لإيجاد السبب الحقيقي وبذل العلاج المناسب. توقف عن العادة السرية ومارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل قتك، ولعله خير.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه