عندما أجامع زوجتي و أنتهي يحمر قضيبي ويلتهب وفي اليوم الموالي تبدأ الحكة لقد سئمت هذا الوضع أرغب في الجماع و لكن أخاف

icon 8 أكتوبر 2016
icon 517
عندما أجامع زوجتي و أنتهي يحمر قضيبي ويلتهب وفي اليوم الموالي تبدأ الحكة لقد سئمت هذا الوضع أرغب في الجماع و لكن أخاف
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الغالب أن لديك آفة جلدية، أو قد يكون لدى زوجتك التهابات فطرية أو جرثومية، وعليكما مراجعة اختصاصي أمراض جلدية. 0 2016-10-09 09:06:29
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الغالب أن لديك آفة جلدية، أو قد يكون لدى زوجتك التهابات فطرية أو جرثومية، وعليكما مراجعة اختصاصي أمراض جلدية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

يادكتور انا متزوج منذ 5 اشهر كان مهبل زوجتي ضيق في بداية الشهر الأول وبعد ذالك اصبح واسع حين اجامع...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. إما زوجتك فقد تعاني من التهابات مهبلية وعليها مراجعة اختصاصي نسائية

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

قبل بدأ العلاقة الحميمة أبدو بحال جيد نستغرق25دقيقة ولكن عندما أنتهي لا اشعر بالرغبة بها مرة اخرى حتى و إن...

الغالب أنك بحاجة لتحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة، ويفيدك تناول العسل والمكسرات والمأكولات البحرية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أنا أول مرة ساكون مع زوجي في الفراش لما رايت قضيبه أحسست بأنه صغير وبعد ذلك لم ارتاح كما اردت...

لا يوجد قوانين للفراش، ما يجب عمله هو ما ترتاحين له، وما يرتاح له زوجك، فتناقشي مع زوجك وحددا ماذا تحبان عمله، الطول العادي عند الانتصاب من ٨-١٨ سم، وعادة تتركز الخلايا الحساسة في الثلث الأول من المهبل. ويفضل إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. مبروك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مشكلتي هي عندما يحصل الجماع بيني وبين زوجتي لفترة تستمر غالبا عشر دقائق في اول مرة وعندما نقوم بعمل جماع...

يفضل الراحة قبل المرة الثانية ، وربما تعسيلة أيضاً( نوم قليل) وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجة لمدة اكثر من تسع اشهر .. و لازلت عذراء .. لا طالما خجلت من هدا الموضوع ... عندما...

يتم التعامل مع عسر الجماع بواسطة الخطوات التالية : * أخذ التاريخ من المريض بعناية. * فحص الحوض بعناية وبتكرار ومحاولة القرب بأكبر قدر ممكن لموقع أو مصدر الألم الحوض في الحوض لتحديده . * إزالة مصدر الألم عند الحاجة. * تشجيع المريض لمعرفة المزيد عن تشريح الجسم . * تشجيع الزوجين لإضافة اللطف و المحبة و التحفيز بينهما . * استخدام الأدوية التي تساعد على الترطيب (مزلق) . * محاولة السيطرة من قبل الزوج اثناء الجماع بدلا من وجود العنف . بالنسبة للذين يعانون من آلام الاختراق العميق بسبب اصابة أو مرض الحوض : للمزيد راجعي عسر الجماع.

سؤال من أنثى سنة 22

في الصحة الجنسية

عند العملية الجنسية مجرد ان اقترب من زوجتي ينتصب العضو الذكري و ما ان ابدا بملاعبتها اقذف و لن استطيع...

الموضع يتعلق باللياقة البدنية وننصح بممارسة الرياضة والمشي والتغذيةالمتوازنة وتناول العسل والمكسرات.ولعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني  ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا.عملية تمرين هذه العضلة يساعدك في الحصول :1- انتصاب قوي.2- تقوية القذف. 3- السيطرة على القذف المبكر. 4- زيادة فعالية غدة البروستاتا.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ،منذ فترة 3 اشهر الى اربعة كلما حاولت الاستمناء يرتخي قضيبي رغم انه يوجد شهوة، و انتصاب في...

الغالب أن الموضوع نفسي، وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه