عندما أدخل إلى الحمام و أتبول أغسل فتحة الشرج بالماء من الداخل و الخارج(هل هذا يؤثر على غشاء البكارة) و امسح المنطقة أوراق الحمام من الداخل و الخارج (هل يؤثر على غشاء البكارة)

icon 7 أغسطس 2015
icon 2982
عندما أدخل إلى الحمام و أتبول أغسل فتحة الشرج بالماء من الداخل و الخارج(هل هذا يؤثر على غشاء البكارة) و امسح المنطقة أوراق الحمام من الداخل و الخارج (هل يؤثر على غشاء البكارة)
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا داعى للوسوسه..غشاء البكاره لا يتاثر بماء او مناديل !..ولا يتاثر الا بدخول شىء صلب فيه ..اطمئنى ولا داعى للقلق نهائيا 0 2015-08-07 22:34:22
الصيدلاني احمد نبيل متولى
الصيدلاني احمد نبيل متولى
صيدلاني
لا داعى للوسوسه..غشاء البكاره لا يتاثر بماء او مناديل !..ولا يتاثر الا بدخول شىء صلب فيه ..اطمئنى ولا داعى للقلق نهائيا

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 35

في الصحة الجنسية

بنت ستة اشهر كنت انظف لها منطقة المهبل فتحت الشفرتين و مررت قطعة صغيرة من فوطة مبللة علي المنطقة الموجودة...

من الواضح بأن عملية التنظيف التي قمت بها قد تسببت في تهيج في منطقة المهبل، ولكن ليس بالضرورة بأنك قد تسببت في خدش أو تمزق لغشاء البكارة. يمكن أن يحدث نزف خفيف في بعض الأحيان أثناء التنظيف، ولكن هذا لا يعني بالضرورة أن هناك خدش. إذا استمر الاحمرار والنزيف أو شعرت بأي أعراض أخرى غير مريحة، فمن الأفضل مراجعة طبيب مختص للفحص والتقييم اللازمين.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

سلام ع قريب زواجي انا خائفة اني فقدت عذريتي عندما استلقي و افتح رجليا ارى طبقة في فتحة المهبل و...

إذا لمويدخل شيء في المهبل،، يكون الغشاء سليماً، ولا علاقة للغشاء بكثرة الغازات!!  - عادة تكون جدران المهبل قريبة نسبيا من بعضها البعض مع الحد الأدنى من الهواء إو لا هواء في القبو. ومع ذلك ، يمكن أن تنشأ ظروف عدة إدخال الهواء إلى المهبل. إذا تقطع الإيلاج كما قد يكون الحال في مريضة متعددة الولادات أو مريضة بهبوط وعيوب قبو المهبل، فإن العلاقة الطبيعية التشريحية لجدران المهبل تكون مشوهة وقد تسمح بكمية أكبر من الهواء في المهبل ، - التغيرات الفسيولوجية الطبيعية للمهبل أثناء الجماع يؤهب لهذا الشرط. فعند تحقيق الإثارة ،يحدث تورم في الشفرين وكشف مولج المهبل بنسيج أقل موافقة ، بالإضافة إلى ذلك ، للمزيد راجع أرياح المهبل في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه