عندما اكون في المداعبه الجنسيه اشعر بعدم تحمل القلب الشعور اشعر بانني

عندما اكون في المداعبه الجنسيه اشعر بعدم تحمل القلب الشعور اشعر بانني
icon 10 أبريل 2018
icon 875
عندما اكون في المداعبه الجنسيه اشعر بعدم تحمل القلب هذا الشعور اشعر بانني قريب جدا من الاغماء لدي القالولون بسبب فرط اكل الطعام
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يعني لما أنت عارف السبب ، يكون العلاج واضح!! يعني كثرة الأكل والسمنة تسبب لك قلة الأكسجين للتنفس ، مما يسبب مشاكل كثيرة، وعليك البدء بتقليل الأكل، وممارسة الرياضة . 0 2018-04-11 07:21:41
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يعني لما أنت عارف السبب ، يكون العلاج واضح!! يعني كثرة الأكل والسمنة تسبب لك قلة الأكسجين للتنفس ، مما يسبب مشاكل كثيرة، وعليك البدء بتقليل الأكل، وممارسة الرياضة .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

انا شاب كان جسدي ضخم ولدي قوة فجاءة بدأ لدي نزول المني لا ارادي وعندما ينزل يسبب لي الم في...

 لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً ، العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة، وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة ثر المني: ١- اتباع نظام غذاءي متوازن مهم لعلاج ثر المني وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات والفواكه، تشمل الفواكه الموصى بهامن قبل المماسين الصحيين البرقرق والأناناس والأفوكادو، ٢- ينصح بالحد أو من وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع نظام حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- ممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر لتر المني ، للمزيد راجع ثر المني في الموقع!!

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

في بعض الاحيان اشعر بالهياج وعدم الاستقرار وكأن شيء يدبي في جسدي شيء اشبه بالشعور الذي ينتاب الشخص قبل عملية...

هذه حالة عادية في حالة الشعور بالفراغ، ربما يجب عليك التفريغ بممارسة الرياضة وهوايات تشغل وقتك مثل المطالعة والاندماج مع الأصدقاء، 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من اختناق في الرقبة بعد ممارسة العادة السرية او عند النوم. اشعر بعدم القدرة على التنفس واشعر وكأن بداية...

الحالة نفسية ، وعليك التوقف عن ممارسة العادة السرية وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج حديثا و اعاني من عسر الجماع اذ ان قضيبي حساس لحرارة المهبل و لا اشعر بارتياح بسبب الحرارة...

قد يكون هناك مرض لدى الشريكة، ويفضل  أن تجري فحص طبي للتأكد من سلامتها، وسبب رفع الحرارة فوق العادي!!  عسر الجماع عند الرجال : التهاب البروستاتا أوالمثانة أو الحويصلات المنوية أو الإحليل. التشوهات التشريحية للقضيب. مرض بيروني، أو تليف أنسجة القضيب الصدفية موانع الحمل الميكانيكية، مثل حلقات عنق الرحم.

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

متزوج من ٥ شهور ولم اجامع زوجتي الى الان ، اشعر بالخوف والارتباك الشديد اثناء الاقتراب منها ولا اعلم كيف...

ربما عليك زيادة معلوماتك الطبية والتشريحية عن الموضوع، وكذلك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، والغالب أن تصبح الأمور سهلة بعد إطالة المداعبة. 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندما اشعر بالبرد ألاحظ ان خصيتي تنكمش وكذلك عند الخوف او الارتباك وأحس ان قضيبي لا يستطيع الانتصاب علما اني...

البرد يسبب انكماش العضلة المشمرة التي ترفع الخصية،وهذا عادي ، والخوف والارتباك يعارض الانتصاب، والموضوع النفسي بحاجة لعلاج، يمكن أن تجرب بعض المهدئات إذا كانت الحالة بسيطة، وقد تحتاج لزيارة اختصاصي أمراض نفسية لمتابعة العلاج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من تهيج جنسي ( اشعر بطاقة جنسية) متكرره في الأسبوع واشعر به عند الأستيقاض من النوم اكثر شي وفي...

الطاقة الجنسية المتفجرة في هذا العمر عادية، فأنت في عمر النمو، والحل هو الانشغال بهوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة وغيرها من الهوايات التي تحب.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه